>

لا تزال اغنية  “My Heart Will Go On” الاغنية الاكثر مبيعا في كل العصور وبقيت لاكثر من 20 اسبوعا تحتل المرتبة الاولى في المملكة المتحدة والعالم.
الا ان نجمة فيلم “titanic” كيت وينسلت اعترفت في حديث مع محطة “MTV” بكرهها لهذه الاغنية، وقالت :” اشعر بالرغبة في التقيؤ عندما اسمع هذه الاغنية، لا، لا ينبغي ان اقول ذلك”.


واضافت: “اتمنى ان اقول، اوه استمعوا انها اغنية سيلين ديون، لكني اجلس بهدوء بوجه خال من التعابير، واشعر بالمرض”.
يذكر أن كايت كانت بطلة فيلم “تايتانيك” الذي حقق شهرة عالمية كاسرا الارقام القياسية، ورفع بطليه كايت وليوناردو دي كابريو الى مستوى نجوم الصف الاول في هوليوود.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هل لان هذه الاغنيه ارتبطت معها ارتباط سلبي !! او انها تذكرها بشيء سيء!! ماهو هذا الشيء ياترى ؟؟!! انا اكره الاغنيه ولي اسبابي في ذلك .. فما ان ادخل لاي مطعم اجد هذا الاغنيه (( تلعلع)) في اركان المطعم .. وشخص سمين وامامه زوجته المصفحه يفترسان الطعام افتراسا لا اكلا !! وعلي يسارهم شخص ياءكل وبقايا الكاتشاب سايحه على وجهه!! مع ان الكاتشاب للاكل وليس للاستحمام !!! وهذه الصور وغيرها تجدها في كل المطاعم مع نفس الاغنيه فلذلك كرهتها !! وهناك اغنيه ويشهد الله اني صادق فيها كل ماسمعتها اجد دوريه الشرطه امامي.. واما تخالفني او تعتقلني !!! مع اني ماشي جنب الحيط .. ولااعلم ماهو السر في ذلك!! فهل المطرب اللذي يغنيها مطرب ام مخبر شرطه !! وعندما اسمعها بالصدفه ارتجف واخاف وانظر تاره الى اليمين وتاره الى الشمال مع شعور ورغبه عارمه في ان اعض ثوبي واولي هاربا !!

    1. لو كنت في غير بلد لاتهمت بالعنصرية عيب عليك ماقلته
      وما ظنك رايح تدخل مطعم تلاقي عشاق عصافير

  2. لماذا يا ساهر غيرت اللوك الأول البدوي بالفعل كان جميلاً
    تحياتي

    1. اللوك القديم كان مرعب لبعض الاخوات ياصديقتي .. فما ان ادخل على نورت من الباب الرئيسي وابتسم في وجهها تطب ساكته !! واقول بيني وبين نفسي كل هذا جمال ياساهر !!؟؟ وبعدين راءفه بقلوبهن المرهفه غيرته وخليت صورة واحد منتظر الباص ..

  3. akrh célin dion mn kol 9lbi
    ma a6i9ha
    7drt 7fltha w blkwalis 79ira la tjaml elfans
    wthrb mn s7b elswar m3hom

  4. بس يا أخ ساهر وجه هذا المسافر للأرض هل من الحزن اليأس من مجيء باص السعادة

  5. لحد الآن لا افهم ماذا اعجب الناس في هذا الفيلم ..
    شخصيا كلما اسمع عنه ارغب بالتقيؤ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *