أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيرة متابعيها، بعد ظهورها بإطلالة تحمل نقشة «التايجر»، لأكثر من مرة، في فترات متقاربة، خاصة بعد انفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري، في الأيام الماضية،

لاسيما وأن «هيفاء» كانت زوجة «أبو هشيمة» قبل «ياسمين»، وهي أول زوجة له ترتدي اللون التايجر في صورة تجمعهما، وكانت المفارقة بعد ذلك في أن «صبري» عندما تزوجت منه ارتدت نفس الطباعة، مما جعل الجمهور يتكهن وقتها أن رجل الأعمال يفضل هذا اللون.

ونشرت «هيفاء» بالأمس، صورة وهي ترتدي «بلوزة» بنقشة التايجر، نشرتها لجمهورها، وعلّقت «أحلى شيء راحة البال»، مما جعلها مثار تساؤلات وتكهنات جمهورها، بسبب انفصال طليقها.

يُشار إلى أنه بعد إنفصال الثنائي، ظهرت العديد من الفنانات ترتدين التايجر، ولكن كان الغريب هو ظهور «هيفاء» المتكرر بنفس النقشة، ليتساءل الجمهور عن سبب ذلك، فبدأت إطلالات هيفاء وهبي بـ التايجر، منذ 5 أيام عندما أطلّت على جمهورها، وهي ممسكة بحقيبة يد بنقشة التايجر، وأسورة بنفس اللون، في جلسة تصوير تحدّث عنها الجمهور.

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري انفصلت مؤخرًا عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وكانت مصادر قد رجحت أن سبب الإنفصال المفاجئ، كان في اختلاف الثنائي على بعض التفاصيل متعلقة بخطط ياسمين القادمة في العمل والإنجاب. وهو ما رفضه أبو هشيمة، فوقع الطلاق.

كما جاءت تكهنات أخرى من الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، حيث أدلى بأسرارًا غير متوقعة ومثيرة للجدل عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وسبب طلاقه وخيـانته لياسمين مع شابة أجنبية تدعى مورينا تاراكو تبلغ من العمر 29 عامًا.

وأكد باسيل في بث مباشر عبر صفحته على إنستجرام أن الفتاة الجديدة التي دخلت في حياة رجل الأعمال المصري هي من الجنسية الأجنبية، نافيًـا ارتباطه بالفنانة المصرية مي عز الدين كما تردد، وجاء اعترافات باسيل عن الحياة العاطفية الخاصة لأبو هشيمة المثيـرة للجدل بعد الحديث عن خيـانته لياسمين وتلاها تأكيد انفصـاله عنها مقابل تنـازلها عن كامل مستحقاتها.

هيفاء وهبي تشوّق جمهورها لفيلمها الجديد «أشباح أورروبا»

من ناحية أخرى، شاركت هيفاء وهبى متابعيها على موقع “فيسبوك” بعدة صور لها اثناء تواجدها فى فرنسا وتحديدًا العاصمة باريس، ظهرت فيها بإطلالة باللون الأسود، وما أن نشرت الصور حتي تفاعل بها متابعوها بصورة كبيرة خلال التعليقات ما بين من أثني على الإطلالة أو سألها خلال التعليقات  حول موعد طرح فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” والذى تأجل موعد طرحه بعدما كان مقرر أن يطرح خلال موسم عيد الفطر.

وكان صناع فيلم “أشباح أوروبا” بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى ومصطفى خاطر وأحمد الفيشاوى، أجلوا طرحه في دور العرض السينمائى لموعد آخر، حيث خرج من المنافسة على شباك النتذاكر في اللحظات الأخيرة دون الإفصاح عن موعد جديد لطرحه في دور العرض.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية السينمائية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كتير بحب نقشة جلد النمر أو “لون التايغر” على قولة سموحة بلون الأزرق والأبيض .. بتجنن نص خزانتي رح تصير منها هالصيفية

    أما عن تفسير (أو التمحيص) بصورة هيفاء، فدخيل قلبه للجمهور شو باله فاضي وعيشه راضي وعنده وقت يفسر ع كيفه!!

  2. هدية لجمهوري يلي بيحفظ كل تعليقاتي على نورت 🙂
    %2Btiger%2Bpattern%2Bblouse&qid=1653802320&sprefix=blue%2Btiger%2Bpattern%2Bblouse%2Caps%2C229&sr=8-23&th=1&psc=1

  3. صباح الخير سيد أحمد
    شد انتباهي اسم الكتاب يلي ذكرته مبارح “نظرية الفستق” ورحت تصفحته (خاصة أن الفستق الحلبي أصله من عنا) … فحبيت أشكرك لأنه الكتاب فعلاً ممتع وشكلي رح كمله للأخير على غير عادتي.

    أما مشان المجدرة فهي أكلة من أكلات الزيت (نباتية يعني) بتتكون من البرغل والعدس الصحيح (مو المجرمش تبع الشوربة) .. للمجدرة مكانة خاصة عند السوريين لأنها – كالكثير من الأطباق السورية – لها تاريخ
    السوريين بأيام الحرب والحصار وحظر التجول ابتدعوا أكلات من مواد يمكن تخزينها (وخاصة وأننا نحكي عن مرحلة ما قبل الثلاجات) .. وكانت المجدرة إحدى هذه الأكلات (أو الاختراعات إن صحّ التعبير) فالزيت والعدس والبرغل والبصل كلها مواد يمكن تخزينها لمدة طويلة دون أن تخرب
    كذلك الفتوش الذي أتت فكرته حين كانت المخابز لا تعمل كل الأيام بسبب الحرب ، ممّا اضطر سيدات البيوت للتحايل لترطيب الخبز الجاف (اليابس) وجعلن منه طبقاً مميزاً زاع صيته، سيما أن البقلة وهي أحد هم مكوناته تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية والتي بدأ الغرب مؤخراً يتبناها!

    أعتقد أن إعتداد الإنسان ببلده وتاريخه هو حق مشروع للجميع، وأعتقد أنك توافقني الرأي وإلا لما رأيناك تحكي عن جدة بكل فخر
    كُن بخير

  4. من الآخر و على بلاطة ههههههه
    أبو هشيمة لا يستحق ان ينشغل الاعلام و
    الناس و المواقع فيه ! اهتمامات الناس
    صارت تافهه و سطحية مع الأسف .
    الفارغين عملوا له أهمية !
    واحد نسونجي كل سنة او سنتين مع امرأة
    هذا النوع بحياته مستحيل يثبت او يستقر
    ويكوّن عائلة مثل الناس الطبيعين ،
    وكل وحدة تتزوجه فقط طمع لانه مليونير
    وهو يتزوج المشهورات لانه يحب تسليط
    الضوء عليه و ينفعه بمجال شغله يعني
    مصالح متبادلة بزمن صار الارتباط فيه تافه
    و سهل و بلا قيمة بسبب هالاشكال !
    بعدين شو هالسخافة يعني اي لون او نقشة
    او ستايل ما انعمل لشخصيات معينة فقط !
    هذة الاشياء لكل الناس وحتى الاقتباسات
    ب الكلام ليست حكرًا على أحد.
    لكن بسبب الفراغ و العقول التافهه و المثل يقول ( الفاضي يعمل قاضي) ههههه صار كل واحد ووحدة يربط الامور و المواقف ببعضها
    حسب خياله المريض هههه مع انتشار مواقع
    التواصل و صار من هب و دب يتفلسف و الا
    شو علاقة ملابس معينة بشخص معين ؟؟

  5. سُئِل الكاتب الروسي ( أنطون تشيخوف)
    كيف تكون المجتمعات الفاشله ؟؟؟
    فأجاب ، في المجتمعات الفاشله ، ثمة الف أحمق – مقابل كل عقل راجح، وألف كلمه خرقاء، إزاء كل كلمه واعيه ، وتظل الغالبيه بلهاء على الدوام ، ولها الغلبه دائماً على العاقل
    فأذا رأيت الموضوعات التافهه ، تعلو في احد المجتمعات ، على الكلام الواعي ، ويتصدر التافهون المشهد ، فأنت تتحدث عن مجتمع فاشل جداً !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.