عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي كشفت لينا رضوان إبنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق أن الأخيرة تتابع مسلسل “أمير الليل”، وكتبت التالي:

“مساء الخير

وعلقت الزازا، اي خالتي سميرة توفيق علقت بأحداث مسلسل أمير الليل، هي لها محطاتها العربية تقلب بها كثيرا”، وهنالك محطات شبه مخصصة لأغنيايها فنتابعها كثيرا، وكل شوي يوصلنا اتصال من الخارج لننقل الى محطات وفية لها، كزوينة بلدنا، وغيرها من محطات تكرر اغنياتها وارشيفها، وكانت للحق متابعة من وقت لآخر ل مسلسل مثل القمر ( اي انا) ههه بمزح، واقصد المسلسل بالطبع.

من حوالي اسبوعين طلعت خالتي عمبتابع امير الليل على ال LDC بالليل وبلشت تنتظر وتحب الحلقات وباتت تنتظر اوقاته..ما افرحني واراحني.

من سميرة توفيق تهنئة لرامي عياش، أحبت تمثيله ودوره الراقي، ولكل الممثلين على السواء، المسلسل متكامل، اتكلم كمشاهدة لا اتكلم عن الثغرات فالكمال لله عز وجل.

تهنئة من سميرة توفيق للكاتبة منى طايع للقصة وطبيعة الحلقات الدافئة والأحداث والمواقف القيمة و الهادفة.

واكثر ما افرحني وقفت خالتي تصرخ لي بنص الحلقة، وترسل الأهل والجميع طيلة الحلقة لنتعشى سوا في غرفة الجلوس كلنا مع بعض كعادتنا، هلأ صرنا عمنحضر سوا، وانا اشرح واشرح لها الحلقات السابقة لأنقطع نفسي.

الدنيا اذواق، سميرة توفيق أحبت المسلسل برامي عياش بدوره وشخصه المحب، وكل الممثلين ابطال ورائعين في نظرها، وللقيمين وللكاتبة منى طايع بحيث تابعت كل مسلسلاتها، كل التقدير، من سميرة توفيق”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.