ردّت الممثلة ​ميساء مغربي​ على انتقاد احدى متابعاتها لاطلالتها الأخيرة التي كانت ترتدي فيها فستان ابيض مكشوف الكتفين.

وعلّقت الفتاة على صورة هذه الاطلالة عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “ما توفقت في الفستان ابدا مش حلو”، لترد ميساء عليها بالقول: “وللناس فيما يعشقون مذاهب”.

الجدير ذكره ان آخر اعمال ميساء مغربي هو مسلسل “​قلبي معي​”، من بطولة محمود بوشهري، و​ديمة الجندي​، وأمل محمد، وإبراهيم الزدجالي، وأحمد العمري، وإخراج باسم شعبو، وسيناريو وحوار عثمان جحا.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. تلاقيها متخلفة هههههههههههههههههههههه وما اطلعت على الحضارة والمودة الجديدة الي طلعت في باريس قبل تسع ساعات ههههههههههههههههههههههههههههههههه شفتها بنفسي وما حد قال لي , وهي انقراض الهدوم فوق وانقراضها تحت , في الوسط فوق السرة لابد منها هههههههههههههههههههههههههههههه لاجل الحشمة , لكن فوق وتحت انقراض كلي وذاتيا اوتوماتيكيا والا يصير منافي للحضارة والاخلاق , لكن الحشمة في الوسط ضروري شرط ما تزيد عن منديل يشبه الحبل طوله سنتمترين فقط لان اذا الشيء زاد عن حده انقلب ضده ههههههههههههههههههههه مين من المعلقات الفرونكنيات هههههههههههههههه موجودة في الجريدة هههههههههههههههههههههههه حتى تشرح لنا مودة باريس هذه الايام ؟ والا حتى المعلقات انقرضوا مثل الهدوم ؟ هههههههههههههههههههههههههه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *