>

حظيت كمامات طرحتها النجمة الأمريكية، كيم كاردشيان، للبيع بإقبال غير مسبوق من جانب معجبيها حيث انها نفذت خلال أقل من ساعة فقط.

ونفذت الكمامات الخاصة بكيم كاردشيان بعد قال من ساعة من طرحها على الموقع المخصص لبيعها سكيمز.


وتتميز الكمامات بقابليتها لإعادة الاستخدام، وتتوافر في 5 ظلال محايدة مصممة لتتناسب مع ألوان البشرة المختلفة.


وتبلغ قيمة الكمامة 8 دولارات، وهي مصنوعة من مزيج من النايلون والسباندكس. بحسب صحيفة «إندبندنت» البريطانية.


وأكد القائمون على أقنعة وجه كاردشيان التي تحمل علامتها التجارية «سكيمز» أنها غير مخصصة للوقاية من فيروس «كورونا» المستجد، ولكن يتمثل دورها في تقليل التعرض لإفرازات الوجه.
وقالت الشركة: إن الدفعة الثانية من أقنعة الوجه ستتوافر عبر موقعها، الأسبوع المقبل، كما أنه يمكن التسجيل في «قائمة انتظار» للحصول على تنبيه عبر الهاتف الذكي عند توافر الأقنعة في المخازن من جديد.

شارك برأيك

تعليقان

  1. Masque bavette ديال كارديشيان فقط للتزيين و الزاز، لا تحمي من فيروس كورونا و لكن تعمل على التقليل من افرازات الوجه،،، يعني كمامات ضد العرق و خلاص ! ايلا كان هكا هي لي عندنا ب 80 فرنك (اقل من درهم) خير منها

  2. الكمامات هذه السنة جزء لا يتجزء من زينة العيد هههههههههههههههه كنا من نعيد شي واحد نقول له : ايامك سعيدة ( وقندرتك ) جزمتك جديدة ههههههههههههه هذه السنة نتغزل بالكمامات هههههههههههه كل واحد او وحدة ما لابسين كمامات مصنوعة بتنكلوجيا النينو فانا لن اعيدهم ههههههههههههههههه والمشكلة هذه السنة الأمهات الي يروحوا صلاة العيد في ايران الي فتحت المساجد ، ما راح يقدروا يوصفوا شفايف العروس لابنائهم هههههههههههههههه يعني الشباب هذه السنة راح يتزوجوا عمياني ههههههههههههههه بدون ما يعرفون القوة الحصانية لقبلات العروس هههههههههههههههههه وهل يصاحبها صعقة كهربائية او لا ؟؟ ههههههههههههههه العيد في بريطانيا لقسم من الشيعة هو يوم الاثنين هههههههههههههه لكن بالإمكان من تريد ان تعيدني من اليوم فلا بأس هههههههههههههههه او تهنيء العيد ذات نفسه بوجودي هههههههههههههه فلا أشكال في ذلك ، مع ذكر طولها ووزنها وقوتها الحصانية هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *