الصفحة الرئيسية فن كيم كاردشيان تعترف أنها أكلت “مشيمة” ابنها بعد الولادة.

كيم كاردشيان تعترف أنها أكلت “مشيمة” ابنها بعد الولادة.

12 4061

اعترفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، إنها تناولت “مشيمة” ابنها الولود حديثًا وذلك كي تتنجب اكتئاب الولادة الذي تصاب به بعض السيدات.

كيم، قالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “إنها تناولت “المشيمة” المجففة، وشعرت بالنشاط ولم تشعر بأي اكتئاب”.

ونشرت “كيم” صورة لوعاء زجاجي يحتوي على مشيمة مجففة ومكتوب عليه “كيم..مشيمتك مدهشة” .

kim-placenta

وأضافت: “أنها سمعت قصصًا كثيرة عن نساء أكلن المشيمة بعد الولادة لتجنب الإصابة بالاكتئاب المصاحب لمرحلة ما بعد الولادة، فقررت التجربة لأنها لن تخسر شيئا على حد قولها.

يذكر أن كيم كاردشيان، ليست هي الأولى التي قامت بأكل مشيمتها بل سبقتها شقيقتها كورتني كاردشيان، حيث قامت بأكل مشيمة ابنها الثالث، ودشنت هاشتاج على “تويتر” يحمل اسم “فوائد المشيمة”.

شاهد أيضا… دليل أكل “المشيمة” حسب مجلة “التايم”

12 تعليق

  1. تفووووووو على هالصبح…
    بس لنرجع لتاريخ البشيمة يقولون انه في القدم الكثير من الأمهات وحتى الآباء بأكلون كومة القرف هذه (لها فوائد من الناحية النفسية والمناعة ): …)
    بس حالياً صار أكلها موضة سهلة بعملوها smoothly with some blueberry and ice …
    يااااااك حشا النعمة …

  2. استغفر الله الامريكان عندهم تقليعات في منتهى الوساخه و القذاره !! النفس الطبيعيه تعاف هذه الأشياء النجسه اللي يطردها الجسم بطبيعته و لو كان لها فايده كانت ظلت بالجسم و ما طردها !! حتى ان المشيمه لو حصل و بقيت قطعه صغيره منها ببطن الام بعد الولاده تتسبب في موتها بالتسمم ……….. اللهم عافينا من تصرفات البهائم

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.