نشرت الإعلامية ” منى الشاذلي ” عبر حسابها على تطبيق إنستجرام البرومو الدعائي لحلقة جديدة من برنامجها معكم من الشاذلي والتي تستضيف بها الفنانة ” ياسمين عبد العزيز ” وذلك في الظهور الإعلامي الأول لها بعد تعافيها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا .

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الفيديو وهي تبكي متأثرة أثناء روايتها لتفاصيل وعكتها الصحية وأشارت إلى خطورة وضعها في ذلك الوقت وأنها كانت على مشارف الموت لدرجة أن قبرها كان يتم تجهيزه .

فقالت : ” أنا كنت بموت .. التُربي باعتلي مسج بيجهزولي التُربة .. كان عندي صدمة .. لقيت معدتي برة بقيت بني آدمة تانية ” .

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أن تفكيرها في هذا الوقت كان بأولادها “ياسمين وسيف ” وأنها أوصت شقيقها الأكبر عليهم للاعتناء بهم ورعايتهم .

وتابعت : ” مش قادرة أصدق إني قاعدة هنا بتكلم عن الموضوع ده .. هبقى مرتاحة إني أروح لربنا، هبقى مرتاحة هناك أكتر .. الناس كلها دعتلي ” .

وأضافت حول عدم إعلان تفاصيل مرضها قائلة : ” محدش يعرف عني واظهر وأنا قوية .. لازم اعدي المحنة دي أنا مينفعش ابقى كده .. لازم تبقي قوية يا ياسمين .. مش هنزل من المطار إلا وأنا ياسمين ماشية ياسمين .. 3 حاجات مبيشتروش بالفلوس : الصحة وحب الناس والاحترام ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أول مرة أشوف حفار قبور يرسل ميساج لمريضة يخبرها أنه حفر لها القبر !!!!!! حفار متفائل و ينشر الأمل و حب الحياة ! الله على أخلاقك يا حفار القبور ! لكن ما ينلام لسان حال حفار القبور يردد دوما منجيلكوش في حاجة حلوة !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *