>

لخّصت الممثلة المصرية لبلبة دورها في مسلسل “مأمون وشركاه” الذي سيعرض في شهر رمضان على شاشة “MBC”، وقالت :” قدمتُ أصعب الأدوار من خلال عددٍ من الأفلام السينمائية عبر مسيرتي، لكن شخصيتي في هذا المسلسل هي من أصعب الشخصيات في حياتي”.

وأشارت لبلبة إلى أن الكاتب يوسف معاطي قد أبدع في كتابة “مأمون وشركاه”، وتضيف :”هو يقدّمني اليوم في واحدٍ من أجمل أدواري. خضعتُ لمكياج خاص كي أتمكّن من تقديم دور الزوجة “حميدة”، وأمضينا في التحضير للدور نحو أسبوعيْن تحت إشراف المخرج رامي إمام وملاحظاته. أذكرُ أننا كنا نصوّر بعض المَشاهد في الشارع وبين الناس، فلم يتمكّن أحد من المُحيطين بي في الشارع من التعرّف إليّ، إلى أن وصل عادل إمام لأداء المشهد التالي”.

وعن تعاونها مع الفنان عادل إمام تقول لبلبة :” قدّمتُ مع عادل إمام 13 فيلماً خلال ما يقارب 40 عاماً، وما زلنا نجدُ قبولاً لافتاً من الجمهور عندما نظهر في أي مَشهدٍ معاً.. فضلاً عن أنني أرتاح جداً في التعامل معه. ثمّة خلطة سحرية تجمع بين الممثلين الموجودين في العمل من مصر ولبنان وسوريا والمغرب، أما النجوم الأربعة الشباب: خالد سرحان، وخالد سليم، وتامر هجرس، وريم مصطفى، فأشعر بأنهم أولادي فعلاً، إذ أنهم يهتمّون بي ويراعونني بكل محبةٍ واحترام”.

“مأمون وشركاه” من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام. فيما يلعب أدوار البطولة إلى جانب عادل إمام كل من: لبلبة، مصطفى فهمي، شيرين، كمال أبو رية، خالد سليم، خالد سرحان، تامر هجرس، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، هنا الزاهد، وغيرهم.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *