الصفحة الرئيسية سينما لبنان… منع عرض فيلم Wonder Woman بسبب الممثلة التي تعلب البطولة!

لبنان… منع عرض فيلم Wonder Woman بسبب الممثلة التي تعلب البطولة!

3 494
بطلة فيلم Wonder Woman

ذكر مصدر بوزارة الداخلية ومسؤول أمني لـ”رويترز” أن الوزارة منعت عرض فيلم WONDER WOMAN الجديد في دور السينما بسبب لعب ممثلة إسرائيلية دور البطولة فيه

وتشرف وزارة الاقتصاد والتجارة على مقاطعة أي تبادل تجاري يخص إسرائيل.

وأفادت الشركة الموزعة لأفلام “وارنر براذرز” في المنطقة أن العرض الأول للفيلم في دور السينما الكبرى في بيروت كان مقررا مساء الاربعاء (31 ايار 2017) بعد عرضه الخاص الثلاثاء. وألغيت العروض العامة قبل ذلك بساعات.

وقال مصدر بوزارة الداخلية إن الوزارة أصدرت أمرا بمنع الفيلم الذي تقوم فيه بدور البطولة الجندية السابقة بالجيش الإسرائيلي جال جادوت بناء على توصية من مديرية الأمن العام في لبنان.

وظهرت الممثلة الإسرائيلية في فيلم “باتمان ضد سوبرمان” وفي سلسلة أفلام “فاست آند فيوريوس” وجميعها عرض في دور السينما اللبنانية.

وقالت سماح إدريس مؤسسة حملة “مقاطعة داعمي إسرائيل في لبنان” التي ضغطت من أجل منع الفيلم “نحمد الله أن مُنع الفيلم ونتعهد بالعمل على منع أي فيلم مماثل”.

3 تعليق

  1. يعني شنو هل النفاق الشعب السوري وسنة العراق كل يوم يذبحون على ايدي الشيعه ولاحدا يفتح تمه وخصوصا وزارة الداخليه اللبنانيه والان تمنعون عرض فيلم لان الممثله اسرائليه كافي ضحك على ذقون الشعوب يامنافقييين

  2. نجاه الك زمان شو رجعتي ؟؟؟
    هالقد حارقك لبنان وش فارقه معك ان اعترضوا او لا .. خليكي بحالك وخليني شفلك تعليق بمواضيع الزيارت والدموع على نتانياهو والنفاق بس ينفضحوا بيصيروا يعلنوها بالعلن لبنان تركوه بحاله انشالله يقدر يدافع عن حاله .. والله يلعنهم ومعروف مين يلي زمان منع تسليح الجيش اللبناني ودعموا حزب الله حتى اصبح اقوى من الدوله..ودعم الإجتياح الإسرائلي على لبنان للاسف دول عبريه وليست عربيه ..عالقليله لبنان واضح واكتر شعب بينتقد حالو وقدام حكوماتنا مش متل غيرنا ..
    عاكل حال كتار فنانين او مشاهير ومن دول عربيه التقوا باحتفالات او مسابقات وعن غير قصد حسب ما ذكر بجنسيات إسرائيليه هودي لا حرج عليهم إنما النفاق والضحك عالدقون والبكي والتاثر على موت نتنياهو وتقديم واجب العزاء من بعض زعماء العرب وحكومات هيدا هوي العار
    _____________
    كيفك محايده وينك مختفيه في مواضيع بتختفي فيها بتشغليلي بالي الصراحه او بتتجنبيها 😛
    وفي مواضيع بتحطي المدفعيه وقصف عشوائي شو قصتك 😛 طبعا عم بمزح معك ورمضان كريم

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.