دافعت الاعلامية السعودية لجين عمران عن الاميرة حصة بنت سلمان ابنة الملك السعودي، وذلك بعد اصدار محكمة فرنسية حكما بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ في قضية ضرب أحد العمال.

وتحدثت لجين عمران عن صفات الاميرة حصة بنت سلمان في سلسلة تغريدات عبر حسابها على تويتر.

وقالت لجين عمران: “آخر مرة ألتقيت فيها كان رمضان الماضي في جدة.. عزمتني بكل لطف لتناول وجبة السحور.. جلسنا بمطعم بين الناس.. لا طلبت حراسة و لا طاولة خاصة و لا معاملة مختلفة.. #حصة_بنت_سلمان .. معدنها أصيل ما يتغير على مر السنين .. قمة في التواضع و الأخلاق عمرها ما شافت حالها على أحد.. لكن الأعداء كثر الله يجيرنا”.

وتابعت لجين عمران في تغريدة اخرى: “جبهات كثيرة تمتلك أجندات هدفها تشويه شخصيات سعودية معروفة.. تحاول تهاجم و تختلق قصص مالها أساس من الصحة.. لكن الي يعرف #حصة_بنت_سلمان عن قرب و قابلها وجها لوجه و تعامل معها و لمس إنسانيتها و طيب قلبها.. بيخجل أنه يسكت عن الظلم إلي يمسها و طبيعي بيدافع عنها ..و أنا منهم ??”.

واضافت ردا على احد متابعيها: “وقت الرخا الكل يسد و موجود.. لكن وقت الشدة تبين معادن الناس.. و يبين الزين من الردي..و شخصية مثل #حصة_بنت_سلمان لها محبين كثار بالذات الي تعاملوا معها عن قرب.. لذلك هم لها جنود اذا حاول أحد يضرها ولا يمسها بسوء”.

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههه
    عائلة كلها سوابق هههههههههههههههههههههههههههههه وخريجي سجون او بالقليل مطلوبين للعدالة مثل صرصورة ديسكو تمليس مطلوب للقضاء التركي بتهمة قتل خشاقجي هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
    شنو تدافعين عنها ؟ فعلا في ناس بالشعوب ما تستحي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قرة عينكم بولاة الامر المفترض طاعتهم.

  2. الراي العام الاوروبي يطالب بسجنها فعليا ههههههههههههههههههههههههههههههههه واضم صوتي له , على ان يلحقها سلومي الاهبل وابنه تمليس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واجبارهم على ارضاع الاتحاد الاوروبي باكمله ههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. في الصباح كنت علقت عن الي تعمله السعوعيات في اوروبا , وطلعت البنت زهرة , قالت في مبالغة بالكلام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وينها خلي تجي تشوف ؟؟ بنت سلومي الاهبل زات نفسه , باطحة شاب مصري في باريس ههههههههههههههههههههههههههههههههه وبتقول الو اما ترضع او اقتلك انا والحراس تبعي ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس مادام معاه جنسية فرنسية راح يوديها في دهية , وحتى لو ابوها يدفع رشاوي بالمليارات ههههههههههههههههههههههههههههههههههه او يسكت الشاب المصري بكم مليون ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يبقى للعائلة المكروهة اضبارة سوابق في الانتربول الدولي ههههههههههههههههههههههههه شكلي راح اسمي سلومي الاهبل ابو بنت سوابق هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. كلهم الوهابيات والسلوفيات ههههههههههههههههههههههههههههههه والي يشجعوهم ويرضون عنهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبع جريمة وبلطجة , بنت سلومي الاهبل تذكرني بنوكاحيات نورت ههههههههههههههههههههههههههههههه يتهاوشوا مع ذبان وجههم العكر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخذوهم شرطة الاداب وما نفع معاهم مثل بنت سلومي الاهبل شكلها راح تنتقل الى لندن بدل فرنسا ههههههههههههههههههههههههههههههه ليش ما ترجع للسعوعية ؟ اخوها صرصورة تمليس فتح دسكو والهز شغال ههههههههههههههههههههههههههههه شنو تعمل باوروبا ؟؟؟ والا النوكاحيات شنو دخلتهم لجريدة سياسية ثقافية ؟؟؟؟ بالحقيقة اسئلة محيرتني هههههههههههههههههههههههههه

  5. صباح الخير جلمبو وحرير جمعة مباركة وما في أجمل من
    ان نعطر انفاسنا بالصلاة والسلام على محمد وآل محمد
    اللهم صلِ وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم

    1. صباح الخيرات ابية وجمعة مباركة عليكي وعلى حرير وجميع المسلمين …….. وصلوات الله وملائكته وانبياءه ورسله وجميع خلقه على محمد واله والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته .

  6. صباح الخير رانيا وبريندا و VIP ☕️ جمعة مباركة ولكل المحترمين فقط بنورت

  7. اما بخصوص الموضوع كنت احترمها لجين ولكن للاسف حالها حال
    المطبلين والمهللين للأنظمة والحكومات الفاسدة !
    عندنا مثل بفلسطين ويمكن ببعض الدول العربية يقول المثل
    ( إطعم الفم تستحي العين)!!!! وهذه لجين تقول انها بنت سلمانكو
    المصدي عازمتها وبينهم لقاءات ومن هالكلام ، طبعا في من ال سعود
    والحكام المجرمين عندهم تكتيك بحيث انهم يتقربوا للمشاهير بشكل
    عام وبالسنوات الاخيرة لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ،
    يغدقوهم بالهدايا والعزائم واللقاءات وغيرها من الأساليب لشراء
    ذمتهم وضمائرهم ، بالتالي يكسبوهم أبواق لهم وناس تهلل وتصفق
    للحكومات والأنظمة ، وهمه عارفين عندهم متابعين بالملايين وناس عندها
    هوس بالمشاهير واي شيء يعرضه او يقوله المشهور الناس تصدق فورا
    وهو هذا الهدف ولجين الها شعبية واسعة كثار يصدقوها ويتأثروا فيها
    مع الاسف أصبحت الذمم سلع رخيصة بالنسبة للجشعين والمنتفعين
    ب أوروبا القانون قانون ويطبق على الجميع وأتمنى إنصاف العامل
    وتطبيق العقوبة على بنت سلمانكو العنصرية التافهة ، وان لا يسكتوه
    بالمال او التهديد او القتل ! كل شي متوقع من هالعصابة المجرمة.

  8. نعم يا جلمبو انت تبالغ و تتعدى الحدود و افعالك تجعل الناس ينفرون منك و من مذهبك الذي تحاول ان تمثله .فبئس التمثيل هذا .
    المجنون فقط من يصدق كلامك و يقول ان كل شعب يملك نفس الصفة اذن التعميم من الغباء
    و نحن نعرف من السعوديات من تشرف بلدها بل و تشرف امتها و دينها والنعم فيها كما في كل بلد يوجد الطيب و الشرير فانا اتعجب من تعميمك المتكرر على السعوديات و التلفظ بكلام مقيت يؤذي غيرك اتقي يوما قد تقف فيه امام الله مهولا من ثقل سيئاتك فلن ينفعك من تعجبهم فكاهتك المكروهة انت تستهين بكلامك و بما تكتب يدك لكنه عند الله عظيم
    راجع نفسك نصيحة فقط فانت و برغم كل شيء مسلم و لا نتمنى ان تكون من المغضوب عليهم
    و النصيحة للجميع لك و لمن يرد عليك بنفس الاسلوب
    جمعتكم مباركة

    1. زهرة ههههههههههههههههههههههههههههههه
      لا تقلقين انهم لا ينفرون مني ولا من مذهبي ولا من قولي ههههههههههههههههههههههههههه نعم شوي يدوخون , ثم لانفسهم يعودون ويقولون الحق مع جلمبو لا غير ههههههههههههههههههههههههههه وعلي وعلى صحبي يجتمعون لا ينفرون ههههههههههههههههههههههههههههه بس مشكلتهم ما يدفعون حساب المشاريب في الكوفي شوب هههههههههههههههههههههههههههههههه فيا ليتهم ما اجتمعوا علينا ههههههههههههههههههههههههههههه, انا لا اعمم مطلقا , لكن عندما توجد اغلبية على منهج ادينه , فلا يمكن ان يكون الشواذ قاعدة كما يقول الاحصائيون من الباحثين …… نعم تجدين وهابي بالولادة او الانتماء اي مكرها مجبر صار وهابي , لكن عقليته وقلبه النظيف ليس فيه من عقائد الوهابية شيئا …. هناك اعداد منهم رجالا ونساء يترجى منهم الخير ………….. اما واحدة او واحد ياتي يطعن فينا وفي مذهبنا امامي هههههههههههههههههههههههههههه فيا ويله ويا سواد ليله , وبعض ما في جعبتنا لعلك شاهدتيه ولدينا مزيد هههههههههههههههههههههههههههههه تحياتي لك.

  9. قَالَ الرسول صل الله عليه و سلم : ( إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) .

    1. زهرة ……………..
      اعقلي الخبر عقل دراية لا رواية …….. فليس كل جاهر بالسوء معتدي , وليس كل من استعمل قبيح الكلام بمهجور او متروك !! بل هناك من يستعمله مضطرا , وقلبه ليس اسود خبيث بل طاهر تقي شريف ….. وكرد اعتداء ….. وفعلها الانصار في المدينة فمدحهم الله ورسوله ص فقد كانت ايديهم بساط والسنتهم سلاط !! مثل ما قال الامام علي عليه السلام , فهم كرماء مع المهاجرين , اشداء غلاظ مع الكفرة والمشركين الظالمين ……. وامثال هؤلاء يدخلون القلب بدون استأذان ههههههههههههههههههههههههههههه وتجتمع الناس حولهم يعني ينحبون و يعنشقون لان قلوبهم طيبة , واهل حق , ولا يمكن ان يأتي بريء او عاقل او مسالم منهم شر , شرهم على من يستحق من المعتدين , اما اهل المروءات والمحترمين فليس لهم الا التكريم والكرامة منا .

      1. و هل يصح ان انعتك بالكذاب ؟ عندما تقول انك لا تتعدى على من لا يعتدى عليك؟؟
        امس مثلا تعديت بالسب و القذف على الاخت نور من غير اي داع و تكلمت عن زوجها بسوء
        اي رد اعتداء تتكلم عنه و انت تقذف عباد و تتكلم عن اعراض ناس لا تراها و لا تعيش معها
        هل مذهبكم يبيح قذف الاعراض و التكلم عنها ضد عباد لا تعرفها

        او ليس ديننا و الذي هو دينك يطلب شهود على واقعة الزنا و الاولى هو الستر حتى ولو راينا بام اعيننا .
        انت كل تعليقاتك كلام بذيء و اباحة و احتقار مقيت للسعوديات و لغيرهم جاي تقول انه قلبك ابيض و تفتخر بمذهبك .و باقي القراء ما ذنيهم ليتصبحو ن و يتمسون بكلامك القبيح المكرر
        حتى ولو كانت هناك اساءة اليس اولى ان تعامل الناس بخلقك كشيعي يبالغ بمدح مذهبه لا بخلقهم.
        و النعم فيك و الله
        انت حر لكن اعلم انك وان بلغ اذاك لغيرك اشده فأذاك لنفسك اشد و اعظم
        ربي يهدي الجميع

        1. زهره .. ألم تقرأي ما كتب بحق سيده والكم الهائل من الشتايم التي طالتها من بعض المعلقين وهي غير موجوده ولاحتى تدخلت في تعليقات القراء
          والتي تركت نورت من خمس سنوات كما ذكرت .. والأخت أبيه دافعت عنها فقط ؟! تعلمين لماذا طالتها الشتائم فقط لانها زوجة وهب الحسيني .. كما انا كتبت لأقدم التعازي لجلمبو في ذكرى استشهاد الحسين عليه السلام فطالني ما طالني من الشتائم لانهم يختلفون مع جلمبو. فأن قررنا ان فلندافع عن الحق ..

        2. زهرة …… البارحة لم ارد عليكي عندما اتهمتيني اني قذفت الولية القرشانة المخروطية هههههههههههههههههههههههههههههه
          قلت راح تفهمين من ردها كم هي سيئة وعدائية ولطالما اباحت دماء الشيعة كزعران ثورتها السورية التي حرقت بلدها ههههههههههههههههههههههههههههههههه هي بلسانها رجعت تقول انها لطالما شتمتني وسبتني من قبل وبقت تشتم , فاين الغلط اني رددتي عليها لاحقا فهو رد مظلوم متاخر ؟؟؟؟؟؟؟ اما راي في الاخوانجية بانهم عبيطين وما يساون قشر بصل فهذا ثابت .
          مشكلتك يا زهرة هههههههههههههههههههههههههه انك عندك عقل وتستمعين القول لكن محتارة ومترددة , ما بين ما يقوله جلمبو من الصدق فهو لا يكذب واصدق من مر من هنا , وبين خوفك من ان يقال مالت للشيعة او حتى تشيعت !!!! اعلم انك تتابعيني وفي قلبك ميل لتصديق ما اقول , وان التشيع لعلي وبنيه عليهم السلام هو الفخر كله والهدى ورضوان الله ….. على كل لا اكراه في الدين .

  10. جمعه مباركه جلمبو وأبيه والمحترمين .. يجب ان ندافع على الحق وعلى من يقوله.. ليس فقط عن أشخاص معينين ندافع عنهم .. لان الساكت عن الحق شيطان كبير .. الانسان الذي عنده ضمير وغيره لا يختار فقط أشخاص معينين للدفاع عنهم لانهم من مذهبه أو دينه … ارى بعض المنافقين اللذين يدافعون عن أشخاص فقط لانهم من دينهم أو مذهبهم .. أو نتكلم مع شخص ونكتب سلام والسلام لله قبل ان يكون لذلك الشخص المعين …

    1. صباح الخير وجمعة مباركة حرير …….
      انهم لا يقبلون الحق ويدافعون عن الباطل , ولا يرون انه غضبنا وكلماتنا القاسية جماعتهم هم السبب ….
      سلامي الك ولابية واشوفكم على خير ان شاء الله لاحقا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *