>

اشتعلت خلال الساعات الاخيرة حرب بين جمهوري الفنانتين اللبنانيتين نوال الزغبي ونانسي عجرم وذلك حول الاحق بلقب ملكة البوب العربي.

وبعد أخذ ورد بين جموري الفنانتين، خرجت ​نوال الزغبي​ عن صمتها لتنهي الجدل وتؤكد انها لا تهتم بالالقاب.

وعلقت نوال الزغبي عبر تغريدة كتبتها على حسابها على تويتر :”نانسي حبيبة قلبي وانا من الاشخاص اللي مبسوطة بنجاحها وكتير وهيي بتعرف هالشي…”.

وأضافت :”آخر همي الالقاب ! اعمال الفنان ونجاحاته هيي الاهم ولو سمحتوا عاملين هجوم على أشياء تافهة!!اكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني مش معناتا عم نتهجم على حدا !!! وكل واحد بياخد نصيبه”.

ثم كشفت عن مفاجأة بخصوص ألبومها الجديد وقالت :”خلونا بالاهم…كل شي صار جاهز والاسبوع القادم رح تبلش المفاجآت، بموت فيكن يا احلى عالم”.

إشارة إلى أن نانسي عجرم كانت قد أطلقت ألبومها الجديد Nancy 10 وكذلك تستعد نوال لطرح الميني ألبوم قريباً الذي طرحت بعض أغنياته بشكل منفرد تباعاً”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بوب مره وحده ؟ ههههه نوال الزغبي صار لها بتغني اكثر من 35 سنه و هذا لوحده لو كان عمر مطربه كان راح عليها اللقب ! ناس عايشه بالاوهام .. في اوروبا و امريكا اقصى فترة يمكن ان يجلسها مطرب شبابي على عرش الاغنية الشبابية لاتتعدى ال 5 او 7 سنين ليأتي من بعده من يمثل الشباب و من هو في نفس فئتهم العمريه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *