أعربت الفنانة المصرية بسنت شوقي عن سعادتها  بتصدرها قائمة الأكثر بحثًا عبر محركات البحث في غوغل لعام 2021 في مصر؛ حيث نشرت صورة على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو إنستجرام وأرفقتها بهذا التعليق: “أنا عارفة إني أتأخرت جدًا إني أعمل البوست ده.. بس معلش أعذروني عشان كنت بصور”.

أضافت “أول السنة دي حصلت لي مفاجأة حلوة أوي وانتوا كنتوا السبب فيها.. عرفت إني كنت الشخصية رقم ١ في بحث جوجل لسنة ٢٠٢١ في مصر”.

وتابعت:حبيت أشكركم بجد من كل قلبي على حبكم واهتمامكم.. أنا ممتنة جدا وإن شاء الله السنة الجديدة تبقى كلها مفاجآت حلوة لينا كلنا”.

وأعلن محرك البحث غوغل في تقريره السنوي عن الشخصيات الأكثر بحثًا من قبل الجمهور في مصـر، خلال العام الجاري وتم الكشف عن قائمة تحمل 10 أسماء، كانوا محور البحث في عام 2021، وتصدرت بسنـت شوقي القائمة وذلك بعد ظهورها في العديد من المهرجانات، بالإضافة إلي احتفالها بعقد قرانها على الفنان محمد فراج الذي حل عاشرًا في القائمة.

من هي بسنت شوقي؟

ولدت بسنت في القاهرة ودرست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية وعملت بعد التخرج في مجال الاستثمار ولكن عشقها للفن دفعها للتوجه للوسط الفني حصلت علي العديد من ورش التمثيل في أمريكا كي تنمي موهبتها خاصة وانها كانت تعاني من الخجل بشكلٍ كبير. 

وقالت بسنت، في لقاء ببرنامج “معكم منى الشاذلي“، إنها كانت تحب التمثيل منذ صغرها، ولكنها كانت ترغب في الإعتماد على نفسها، وأن تكون سيدة أعمال، لذلك عملت في مجال الاستثمار المباشر بعد تخرجها، في أكبر بنك استثماري في الوطن العربي.

ومن المعلومات التى لا يعرفها الكثيرين عن بسنت شوقي أنها ابنة لاعب كرة القدم ونادي الأهلي شوقي عبدالشافي وعمها هو لاعب الأهلي والمنتج المصري عبدالعزيز عبدالشافي، وأيضًا لها شقيقة أصغر منها تدخل بخطوات ثابته إلي عالم التمثيل، فهي الممثلة الشابة داليا شوقي.

بسنت شوقي ومحمد فراج

الجدير بالذكر أنه في عام 2019، أعلن الفنان محمد فراج خطبته من بسنت شوقي، وذلك على هامش حضورهما حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، وحرص حينها «فراج» على الظهور برفقتها خلال افتتاح المهرجان، إذ أنها شاركت ذلك الوقت في بطولة فيلم «لما بنتولد» الذي عُرض ضمن فعاليات المهرجان

واحتفلت الفنانة بسنت شوقي، بعقد قرانها في منتصف عام 2021 على الفنان محمد فراج بعد خطوبة دامت أكثر من عامين وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مقطع فيديو يوثق لحظة عقد قران النجمين، بحضور أهل العروسين والأصدقاء، وحضر عدد من المشاهير وهم أحمد حلمي، منى زكي، نجلاء بدر، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، جميلة عوض، وتارا عماد .

أحدث أعمال بسنت شوقي

وعلى الصعيد الفني، كشفت الفنانة بسنت شوقى عن مشاركتها فى فيلم روائى قصير مع النجم أحمد عز، وإخراج ساندرا نشأت بعنوان “أخويا” والذى انطلق تصويره الأيام الماضية، وقالت شوقى فى تصريحات تليفزيونية: “ساندرا راجعة بعد 12 سنة وأحمد عز أنا بطلة قدامه”.

وتابعت بسنت شوقـي أن المخرجة ساندرا رهيبة وتتحب من أول ما تشوفها وسلسة  وأنا كان عندي رهبة لأنها قديمة وأحمد عز وهما اشتغلوا مع بعض كتير ففيه كيمياء بينهما”، مضيفة أن الفنان صلاح عبد الله يشارك فى بطولة العمل بجانب أحمد عز مؤكدة أنها متحمسة للبروفات قبل التصوير.

يُذكر أن “فيلم أخويا” يعتبر المشاركة الأولى لأحمد عز في الأفلام القصيرة ويناقش الفيلم ظاهرة التنمر التي يعاني منها المجتمع في الوقت الحالي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.