>

شهد الوسط الفنّى على مدى عدة سنوات، عددًا كبيرًا من قصص الحب والعلاقات بين المشاهير، بعضها مُعلن وبعضها يحرص طرفيها علي إبقائها سراً، وبعضها يتم تداولها فيما بعد بين الجمهور وفي الأوساط الفنية، ولكن القاسم المشترك بين تلك العلاقات أنها غالبًا ما تنتهي بالفشل، قبل أن يعرف الجمهور أن هؤلاء الفنانين ارتبطوا ببعضهم، سواء بخطوبة أو عقد قران، ثم انفصل كل منهما عن الآخر، وتراوحت أسباب الانفصال وإن لم يتم الإعلان عنها وقتها، لكنها فى معظمها دارت حول الغيرة أو اختلاف الطباع أو عدم الاتفاق على استمرار أحدهما بالعمل الفنى، وغيرها الكثير من الأسباب، واستكمل كل منهما حياته مع شخص آخر.

ومن بين هؤلاء الفنانة المغربية الأولي عربيًا سميرة سعيد، التي كانت متزوجه من الملحن المصري هاني مهنا، وبالتحديد تمت الزيجة عام  1988، وظلت مستمرة إلى عام 1994، ورغم قصر فترة الزواج التى تشهد إنجاب أطفال إلا أنها كانت دوما حديث وسائل الإعلام. ولكنه تزوج بعدها وإلي الآن من سيدة فرنسية وأنجب إبنته الممثلة الشابة هنادي مهنا، وتزوجت هي الأخري وأنجبت إبنها الوحيد “شادي”.

سميرة سعيد وهاني مهنا

وكشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد للمرة الأولى، عن أسباب طلاقها من زوجها الأول الموسيقار المصري هاني مهنا، ولكنها في نفس الوقت تحفظت أمام الحديث عن تجربة زواجها الثانية ورفضت الكلام عن أسباب الطلاق مؤكدة أن علاقة جيدة تجمعها بأزواجها السابقين وزوجاتهم.

سميرة سعيد وهاني مهنا في أحد التكريمات

وقالت سميرة سعيد في تصريحات عبر “برنامج توأم روحي” مع الإعلامي نيشان، إن سبب طلاقهما هو أن “كليهما يعملان في نفس المجال”، مشيرة إلى أن موضوع زواج الفنان من داخل الوسط الفني بالنسبة لها لم يكن ناجحًا لأن الخلافات الفنّية في العمل بينهما كانت تنتقل إلى المنزل.

سميرة سعيد وهاني مهنا في إحدي المناسبات برفقة بعض الأصدقاء

رفضت سميرة التلميح بوجود أسباب أخرى للطلاق منها الخيانة أو الملل أو تراجع الحالة المادية للزوج، وأقرت أن هذه الأسباب كلها قد تؤدي إلى الطلاق ولكن في حالتها هي كانت الخلافات الفنية السبب، كما روت عدة أمثلة منها إن فرقتها الموسيقية التي كان يقودها طليقها، كانت تتسبب في أخطاء فنية خلال حفلاتها، وكان مهنا يعزف على آلة أورج صوتها عال جدا ويطغى أحيانا على صوتها مما كان يتسبب في إثارة غضبها.

سميرة سعيد مع زوجها الثانى مصطفى النابلسي وإبنهما شادي

نرشح لك – برسالة مؤثرة إلى والدته .. شاهد : أحدث ظهور ل ” شادي ” نجل سميرة سعيد

وأشارت سميرة إلى موقف آخر حدث بينهما، قائلة: في أحد الحفلات قال لي وأنت تغنين كان تركيزك مع أحد الأشخاص من الجمهور ينظر لك بإعجاب… بينما أنا كنت مركزة مع نفسي”.

وعن زوجها الثاني رجل الأعمال مصطفى النابلسي ووالد ابنها الوحيد «شادي»، شددت سميرة سعيد على أن علاقتها به طيبة، وتعرف زوجته جيداً وبينهما حوار متواصل معهم، وعندما تسافر إلى أمريكا تلتقي بهما.

كما أن الموسيقار هانى مهنا أدلى بتصريحات شديدة الغرابة رفضها عدد كبير من محبي سميرة سعيد حول علاقتهما بعد الطلاق، حيث أشار إلى أنه أقام معها فى إحدى المرات بغرفة واحدة بسبب عدم إعلان الطلاق فى وقتها.

وكشف على أنهم كانوا قد اتفقوا على عدم الإنجاب منذ اليوم الأول من الزواج نظرًا لأنه لديه أولاد من زوجته الأولى، كما أنه أعلن أنه طلقها بسبب رفضه فكرة أن تطلب هي الطلاق.

وقال مهنا في لقاء تلفزيونى آخر: “سميرة كانت صديقتي قبل ما نتجوز، كنت بحكيلها كل مشاكلي، فكانت بالنسبة لي حصالة وبتحافظ على السر بشكل غير طبيعي”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



شارك برأيك

تعليقان

  1. سميرة بنسعيد إجابتها دبلوماسية، لم تصرح بالسبب الحقيقي في انفصالها عن الملحن المصري !
    السبب هو الإنجاب !
    كانت متفقة مع زوجها المصري على عدم الإنجاب لكن أمها و أختها كانتا تطلبان منها أن تنجب أبناء، خاصة أن المصري لديه أبناء من زواجه السابق! وافق المصري بعد إلحاح سميرة و لكن الله لم يرزقهما بالذرية بعد مسيرة من التحليلات و الفحوصات الطبية، لتطلب سميرة الطلاق !
    تزوجت من رجل مغربي مقيم في أمريكا أنجبت منه ابنها الوحيد ثم انفصلا لاحقا !
    نصيحة أمها و أختها كانت في محلها ، فالالحان و الكليبات و السهرات لن تجلس معها على طاولة الإفطار و الغذاء و العشاء و تؤنس وحدتها حينما تصل إلى أرذل العمر !!

  2. نصيحة أمها و أختها كانت في محلها ، فالالحان و الكليبات و السهرات لن تجلس معها على طاولة الإفطار و الغذاء و العشاء و تؤنس وحدتها حينما تصل إلى أرذل العمر !! صح جدا ….
    المهم للمرأة هو الأطفال ، المهم تعرف تربيهم ليكونوا صالحين ، فمسؤولية الأولاد وتربيتهم تقع على الأم بشكل اكبر من الأم ، فعلى المرأة ان تركز في النوكاح ههههههههههههههه وتشد حيلها وتعرف تتزحلق لتعمل أطفال ههههههههههههه تقدر تربط المنيل على عينو هههههههههههههه وحتى لو ما انربط عندها شي ريحة منو هههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *