نشر عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور النادرة من حفل زفاف الفنان عمرو دياب وزوجته زينة عاشور والذي تم في مسقط رأس عمرو بقرية “سنهوت” بمنيا القمح بمحافظة الشرقية بدلتا مصر، وذلك تزامناً مع مرور 28 عاماً على الزفاف التي يوافق 19 شباط (فبراير).

واحتفل عمرو ديـاب بزواجه من زينة عاشـور في حفل زفاف لا يخلو من الطقوس الريفية في مسقط رأسه بقرية “سنهوت” بمنيا القمح بمحافظة الشرقية. حفل الزفاف أقيم في منزل عائلة عمرو دياب بالشرقية نظرًا لظروف والده الصحية.

حيث فضل عمرو ديـاب بالإتفاق مع عائلة زينة على إقامة الزفاف في بلدته بدلًا من أحد فنادق القاهرة ، وذلك بحضور كل أهالي القرية وعائلة “دياب”، وكذلك عائلة زينة عاشور التي جاءت من السعودية خصيصًا.

زينة عاشـور هي الزيجة الثانية في حياة عمرو دياب بعد زواجه من شيرين رضا في نهاية الثمانينات، قصة حب انطلقت شرارتها بعد طلاق عمرو وشيرين عام 1992، تلك الفترة التي قرر خلالها عمرو التفرغ لمشواره الفني تماما والتحضر لألبومه “ياعمرنا” بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “أيس كريم في جيلم”.

كانت زينة تخطف أنظار عمرو وهو يغني في حفلاته، تساءل من هذه الفتاة التي تجلس دائمًا في الصفوف الأولى لتردد خلفه أشهر أغنياته وقتها مثل: ميال، والماضي، وخالصين، وشوقنا. أعجب بها، وتعرف على عائلتها عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بينه وبين شقيقها زياد عاشور.

ومن هنا بدأ السطور الأولى في قصة الحب عندما كان عمرو يغني لها في الحفلات ويحول أغنياته إلى رسائل حب، بينما كانت هي تستقبلها بابتسامة خجل، وبعد فترة قصيرة صارح الإثنان بعضهما بمشاعرهما، ووقتها غنى عمرو دياب أغنية “كان عندك حق” في أحد الحفلات قبل طرحها رسميًا كتعبير عن حالته العاطفية، بأنه يعيش قصة حب جديدة.

من هي زينة عاشور؟

زينة هي إبنه رجل الأعمال السعودي محمد عاشور ، أما والدتها السيدة رئيفة النوري فتنحدر من عائلة لبنانية عريقة ، كانت زينة مقيمة في سويسرا منذ طفولتها حيث عاشت طفولتها كاملة بمدارس “دي وليمان” الداخلية ، ثم التحقت بجامعة “أوبستر” لتدرس علم النفس.

كانت زينة دائمة التواجد في مصـر خلال العطلات الصيفية، ورغم دراستها لعلم النفس إلا أنها كانت تعمل كمنسقة ملابس ومصممة ديكور وافتتحت بعد فترة محلًا شهيرًا للورود.

بعد فترة اتفق عمرو ديـاب وزينة على طلب يدها من والدها محمد عاشور رسميًا، وسافر إلى جدة للقاء العائلة هناك وتمت قراءة الفاتحة بحضور عائلة زينة ،وفي 19 فبراير 1994 أقيم حفل الزفاف في منزل عائلة عمرو ديـاب بناء على طلبه نظرًا لمرور والده بمتاعب صحية، ووافقت عائلة زينة على طلبه، والملفت أن عمرو لم يرتد بدلة زفاف كما هو متعارف عليه بل بدلة عادية دون رابطة عنق، وأقيمت الزفة على أنغام المزمار البلدي وأغاني عبد الحليم حافظ، وحضر عدد قليل من أصدقاء عمرو بالوسط الفني في مقدمتهم محمد فؤاد.

عمرو دياب يحيى حفلًا فى الرياض 24 فبراير

وعلى صعيد آخر، يستعد الهضبة عمرو ديـاب لإحياء حفل غنائى فى الرياض يوم 24 فبراير المقبل، بمسرح أبو بكر سالم.

ونشر عمرو دياب صورة من بوستر الحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى Twitter وعلّق عليها قائلا: “جاهزين”.وطرحت التذاكر يوم 18 فبراير فى تمام الساعة السابعة مساءً، وجاءت أسعار التذاكر على 5 فئات تتراوح بين 300 و3000 ريال سعودي.

ومن المقرر أن يقدم عمرو ديـاب خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أعماله الغنائية القديمة والجديدة ومنها: “أنت الحظ، وخلي الحجر ينطق، وكتر من قربك، ويا أنا يا لأ، وببتدي من الزيرو، ورايقة، وتملي معاك، ووحشتيني، وبرج الحوت، وزي ما أنتي، وفاكر لما، وغيرها من الأغنيات”.

الجدير بالذكر، أن عمرو ديـاب قد أحيا حفلاً غنائيًا الجمعة الماضية بمركز المنارة فى القاهرة الجديدة، وقدم الهضبة عمرو دياب باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وصعد الهضبة للمسرح الساعة التاسعة إلا الربع على أغنية “يا أنا يا لأ” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدم باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه التي يعشقها جمهوره.

وأعلن عمرو ديـاب خلال الحفل عن عودة تعاونه مع الكابو حميد الشاعري، إذ قال: رجعت تاني أشتغل مع حميد الشاعـري وبنعمل شغل حاليًا مع بعض حلو أوى.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.