>

علقت الفنانة المصرية لوسي على خبر توقيف الراقصة الروسية جوهرة مؤكدة أن الرقص الشرقي فن محترم ولكن هناك بعض ممن يمتهنون هذه المهنة يسيئون لها، حسب تعبيرها.

وعقبت بوسي على الفيديو المنتشر للراقصة لروسية “أيكاترينا أندريفا” الشهيرة بـ “جوهرة” قائلة إنها لم تكن تعرفها وفوجئت بالفيديو المنتشر لها وصدمت من ملابسها.

أضافت خلال مداخلتها مع برنامج “العاصمة” من تقديم تامر عبد المنعم ويذاع عبر قناة “العاصمة” أن بدلة الرقص لها أصول ويجب على كل إنسان أن يكون له رقابة على نفسه في الشكل الذي يظهر به.

وتابعت أنها ترى على مواقع التواصل الاجتماعي أشياء مقززة، وعلى من يريد العمل في مصر وفي الرقص الشرقي الالتزام بتقاليد الفن، فنحن عندما نسافر إلى الخارج نلتزم بقوانين البلاد الأخرى ونفس الأمر عليهم فعله.

وتدخلت الراقصة صافينار في الحديث لتعقب على فيديو الراقصة جوهرة هي الأخرى، وقالت إنها من اليوم الأول الذي جاءت فيه إلى مصر ترتدي “شورت” أسفل بدلة الرقص، حتى في حياتها العادية تفعل ذلك، وترى أن على جميع الراقصات أن يفعلن هذا الأمر.

وطلبت صافينار من أي شخص يتهمها بأنها ترتدي ملابس غير لائقة أن يعرضوا الصور أو الفيديوهات التي تثبت ذلك.

لترد لوسي متسائلة ما هو “الشورت”؟ فبدلة الرقص المتعارف عليها منذ زمن لا يوجد بها شورت، وأكدت أنها في أول مرة رأت فيها صافينار كان في حفل عيد ميلاد ابنة مصطفى كامل ولم تكن ترتدي “شورتا” أو حتى ملابس داخلية.

أضافت أن العيب ليس في الملابس وحسب بل في طريقة الرقص أيضا، فهو ليس رقصا بل فضائح، وكأن شخص أمسك سلك كهرباء وبدأ يكهرب الراقصات.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. الشعور الإنساني ينفر بقوة ممن يدعو للفضيلة بالرذيلة!!!!!
    وهذا ما تفعله هذه اللوسي!!!!

  2. كيد راقصات
    وكأان الافلام والمسلسلات المصرية قمة في الادب والذوق والاحترام ومفيهاش هشك بشك.
    راقصه وكانت تؤدى عملها
    فين ملابسات القضيه.الداخليه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *