>

حضرت الممثلة الأميركيَّة، ليا ميشيل، الحفل السنوي الـ30 لمنظمة “بيتا” التي تُعنى بحماية الحيوانات وتدافع عن حقوقها والَّتي تدعو إلى الابتعاد عن ارتداء الملابس المصنوعة من جلد الحيوان.

وصرَّحت الممثلة الموهوبة، 24 عامًا، أنَّها مستعدة للتَّعري إسوة بباميلا أندرسون لو كان هذا التصرف سيساهم في نشر ثقافة الدفاع عن الحيوانات وحقوقها، غير أنَّها أكَّدت: “لو وصلت الأمور إلى هذا الحد حتمًا سأحرص أنّْ تستخدم صوري سياسيًّا وليس للإثارة الرخيصة”.



شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. وصرَّحت الممثلة الموهوبة، 24 عامًا، أنَّها مستعدة للتَّعري إسوة بباميلا أندرسون لو كان هذا التصرف سيساهم في نشر ثقافة الدفاع عن الحيوانات وحقوقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وجايّه على نفسك أوي ياختي ….. يعني والله يكثر خيرها … منيح منها هالتضحيه ……
    طيب دخيلك دافعي عن حقوق الحيوانات وانت لابسه هدوم …. ما بيمشي الحال ؟؟؟؟
    يعني لازم كل واحد عندو قضيّه بدو يدافع عنّا يشلح ثيابه ويمشي ؟؟؟؟؟؟
    على هيدا الحال … العرب كان لازم يكونو من غير هدوم من ستين سنه ….
    معقول ما ربحنا القضيّه لأنو بعدنا لابسين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. وين تعليقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    شو في شي بيزعل … حتى اعتقلتوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. لليلليللليلللييييييييش
    وجايّه على نفسك أوي ياختي ؟؟؟؟؟
    يكثر خيرك والله …… يعني ما بيصير تدافعي عن الكلاب والقطط وانت لابسه هدوم ؟؟؟؟؟؟
    يعني كل واحد عندو قضيّه يشلح ثيابه ويمشي لو سمحتم …… هيك القضيّه الوحيده يللي بتنحل هي قضيه الغسالات ودواء الغسيل ….
    على هيدا الحال .. العرب كان لازم يكونو من غير هدوم من ستين سنه ….
    معقول بعد ما ربحنا القضيه لأننا لابسين ؟؟؟؟؟؟

  4. لم افهم !!! هل تقصد انها ستحتشم وتلبس ملابس ؟ ام تقصد غير ذلك ؟!!! تتعرى ؟ !!! ومنذ متى كانت تلبس ؟ لم يبقى في جسدها مكان الا ورآه الملايين !!!! عجيبة والله هذه التصريحات !!!

  5. و أكيد نحنا مستعدين نشوف صورك وجاهزيييييين لهالطلة الحلوي
    ههههههههه

  6. انا اؤيدكي يا ليا ان تتعري لكي تحمي ثقافة الدفاع عن الحيوانات
    لانكي انتي من فصيلتهم .

  7. ليك منا قدوة اخدتهااااااا باميلا اندرسون
    ليك جربو شي نهااااار لبسوووو كل ما دق الكوز بي الجرة تلاقيهن نطوووو مستعدة لخلع ملابسي ييييييييييييييه
    مضامنين مع حيوانات ما تلبسو جلد لبسو غير شي
    ع رأي فادي يلا مستعدين نشوف صورك
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. طيب يا اختي اتعري يلاااااااااااااا جربو لبسو شي نهاااااااار حمة تاخدكن

  9. يا معلقين يا طيبين ……
    خلّي نواياكم طيبه ….
    صحيح هي شالحه من زمان ……………. بس بعد في دبوس شعر براسها …. كل ما دق الكوز بالجره بتهدد أنه رح تتعرى على الآخر … يعني تشيل دبوس الشعر

  10. مستعده؟ طيب انت سبق وتعريتي وخلصتي … قريبا سنسمع مطربات وممثلات عرب يفعلون نفس الشي …. لانهم يريدون التعري ولا يجدون اي سبب والان على الاقل سيدعون ان عندهم قضية .. اعتقد اول من ستفعل ذلك هي كارول سماحة لانهم اكثر الفناات العربيات انحراف! انشر

  11. طيب وحقوق الانسان شو ؟؟؟؟باميركا الشيطان الاكبر الحيوان افضل من العربي بس هههههههاطفال غزة من المريخ انا اسف والله ماكنت بعرف لا تواخذونا كنت مفكر من الوطن ششششو اسمو العربيررررررررررروح عنا يا

  12. هده ثقافة جديدة اسمها التعري,,,الخوف ان يتم نقل هده الثقافة لباقي دول العالم …كما هي العادة دائما..ولكم في ثقافة (…….) الدي ابتدأ بعض العرسان العرب .خير دليل.

  13. شيء جميل لما الحيوان بيساعد اخوه الحيون في وقت الشده و بيوقف معاه برافو ليا

  14. حلوة هاى والله حلوة أل تتعرا عشان حيوانات صحاب العقول فى راحة ما تتعرى حد ماسكك يختى

  15. ربنا يزيد و يبارك و يكتر من امثالك علشان نار حهنم تفرح بيكم اللهم استرها معنا دنيا و اخرة

  16. Top Quality
    هي ليست أسوأ من انجلينا جولي ولكن من محرك الجوجل الذي عرض لها آلاف الصور لم تظهر منها واحدة حتى بالمايو … فكيف رأيت كل زاوية في جسمها ؟… يبدو أنك خبير في هذه الأمور .

  17. العرب كان لازم يكونو من غير هدوم من ستين سنه ….معقول ما ربحنا القضيّه لأنو بعدنا لابسين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تعليق جميل ومناسب…. لكن هل نحن مستورون فعلا ام عراة…..لا اظن ان ملابسنا تخفي ذلنا وهواننا ….وحسبنا الله ونعم الوكيل!!!

  18. لم أر أي حيوان تعرى في حياته لأي سبب فالكل محتشم بجلده أو فروه أو ريشه

    …فلا تحرجي الحيوانات بالتعري فتفضحي ما هو مستور يا من ستجلبين العار

    لبني جنسك .انشر

  19. معذور يا كونت أكيد تعليقي حلو ولذيذ وبالتالي لا عتب عليك إن التهمته.

  20. حريم زهقانه من ملابسها ؟
    تدور على أى عذر علشان تتعرى !
    واحد يتعرى علشان الكوره وحريم متعريه علشان حيوانات ( شاره ) !!

  21. معك حق يا ياسر ….. في كثير من العرب وخاصه ملوكهم تعرّو أخلاقيا” ووطنيا” وعربيا” ومشيو من زمان .. ومثل ما بيقول المثل … يللي ما بتزينو عروقه .. ما بتزينه خروقه …
    بس لازم نكون متفائلين …. بعدو الشعب العربي أن شاء الله شعب حر وأبيّ …. ووقت الجد … رح يبين الشعب وليس الحكام عن أصله الاصيل…

  22. يعني كيف حقوق الحيوان اساسا الحيوان الله خلقه عشان نستفيد منه
    ناكل ونشرب منه ونستفيد من جلوده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *