>

رفضت المغنية الأمريكية ليدي جاجا أن يتحرش بها المذيع الفرنسي الشهير ناجي فام، في برنامج تلفزيوني غنائي، حيث صفعت يده بينما كان يحاول مدّها إلى سروالها العريض ليساعدها على إظهار وشمٍ على فخذها.
خرجت المغنية الشهيرة ليدي جاجا، عن المألوف في البرنامج التلفزيوني الغنائي “تاراتاتا” على القناة الفرنسية الثانية “فرانس 2” ليلة الجمعة 1 يوليو/تموز 2011م، عندما أطلقت العنان للون الأزرق لشعرها الأشقر.
وغنت ليدي جاجا وهي ترتدي “شعرها المستعار الأزرق” على شكل فستان، وكان المذيع الفرنسي الشهير المصري الأصل ناجي فام، يحاورها من حين إلى آخر، بخصوص ألبومها الأخير وعلاقتها بفرنسا.
وطلب المذيع الفرنسي أن تكشف المغنية الأمريكية عن الوشم الذي لا يكاد يفارق فخذها الأيسر، وبينما كانت تحاول فعل ذلك وهي تجلس على الكرسي، حاول أن يمد يده، بعد أن وقف إلى جانبها لمساعدتها على رفع سروالها الأسود العريض، فرفضت ذلك.
وحتى تمنع من “التحرش بها” صفعته بخفة على يده، كدليل على أنها ترفض أن يفعل ذلك في برنامجه التلفزيوني الشهير “تاراتاتا”. وأثارت حركة ليدي جاجا وناجي الكثير من الفكاهة على البرنامج حيث تعالت ضحكات الجمهور.
وقالت جاجا بأن الوشم على فخذها الأيسر لا يفارقها أبدا، لأنه يعد رمزا لها وجالبا للحظ والسعادة لها طيلة حياتها.
وكشفت المغنية الأمريكية ليدي جاجا، بأنها تعشق فرنسا، وتهوى أن تقوم بالتبضع في المحلات مع والدتها، وخاصة اقتناء الألبسة والمجوهرات.
وغنت ليدي جاجا بالإنجليزية والفرنسية على غرار أغنية “هاير” و”بورن ديس واي” و”دا أدج أوف قلوري”، كما ردد معها الجمهور الحاضر في الاستوديو الأغاني، وحضر نادي معجبيها بفرنسا البرنامج وهو ما جعلها تفرح كثيرا.
وكانت المغنية الأمريكية كشفت بأنها تفتخر بأنها نسخة طبق الأصل لمادونا، لكنها رفضت أن تقلدها في مصاحبتها لراقص جزائري، وأثارت تصريحاتها الكثير من ردود الفعل، خصوصا وأنها أطلّت على الفرنسيين، وهي تدافع عن حقوق الشواذ جنسيا.
ويعد المذيع الفرنسي الأشهر ناجي فام الأكثر قدرةً على محاورة الفنانين العالميين لإجادته اللغة الإنجليزية، وسبق له وأن عبّر عن شعوره بالاعتزاز نتيجة أصوله المصرية، حيث ترك مصر وهو يبلغ من العمر 4 سنوات، واتجه وعائلته إلى كندا، ثم إلى فرنسا، وقال ناجي إنه شعر بمشاعر قوية جدا عندما زار مصر العام الماضي بصحبة أخيه، ولم يستطع أن يمنع دموعه.
وأثار ناجي فام الكثير من الجدل في فرنسا، بعد منعه نشر صور زواجه على الممثلة الفرنسية الجميلة ميلانى باج فى وسائل الإعلام، خصوصا وأن المصور الفوتوغرافي الوحيد الذي تمكن من تصوير فرح ناجى في يونيو/حزيران 2010م، أعلن عن اختفاء صور الفرح من منزله.
وكشفت صحيفة “ليبراسيون” الفرنسية أن الصور المختفية تصل قيمتها إلى ألاف “اليورهات” لو نجح الشخص الذي سرقها في بيعها لصحف أو مواقع على الإنترنت.
واختير ناجى كأفضل مذيع تلفزيوني في فرنسا في عام 2011م للعام الثالث على التوالي، معربا في الوقت نفسه عن شعوره بحنين كبير لمصر التي ولد فيها.
وولد ناجى فام في الإسكندرية عام 1961م قبل أن يسافر مع أسرته إلى كندا ومنها إلى فرنسا، حيث ذاع صيته كمذيع في الإذاعات والتلفزيونات الفرنسية.



شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. قال يتحرش بيها شكلها متل لالا غولافي جنية بسم اله رحمان رحيم تسد نفس

  2. ابشع انسانه شفتها بحياتي!!!ونفسي اعرف ليش هالعالم بحبوها وبيحضروا حفلاتها والله شكلها بخوّف !!!!لازم تعمل شي فيلم رًعب

  3. هههههههه وهذا الشعر على اي اساس ريبانزل ولا ايش هههههه والله واحده مجنونه

  4. مسكينة هي مفكرة انو مد ايدو عليها من اعجابو بيها بس في الحقيقة هو عمل كدا ليقلل من احترامها
    للمعلومة المديع ناجي من اب مصري وام فرنسية وهو خفيف الظل ومحبوب جدا

  5. الحمدلله على نعمة الاسلام
    والله انه العقل زينة
    عنجد شي بقرف

  6. الحمدلله على نعمة الاسلام
    عنجد شي مقرف والخبر تافه واىتفه نورت يلي نشرت هالخبر

  7. walahi bidahkoni aktir chi nas hon chow 3ala9it aljinsiat fi hada almaodo3 chow aomo françia wala masriya wala lidi ga ga françia wala mich françia !!!!!!!!!!!!!

  8. حرام يا اخي تقول رزق الهبل عل………….
    فالرزق على الله رب العرش العظيم وتقبل مروري
    بالنسة للموضوع مش بحاجة لتعليق

  9. حرام يا اخي تقول رزق الهبل عل………….
    فالرزق على الله رب العرش العظيم وتقبل مروري
    بالنسبة للموضوع مش بحاجة لتعليق ……..

  10. حدا يفهمني شو هو الشي اللي لابستو هالمخلوقة؟!!!!!
    انا بعرف ناس بيحبو الستايل الغريب بس اول مرة بشوف ستايل عجيب!!!!!
    بس هيي بتعمل هيك ليكون الا ستايل خاصة تنشهر فيه عطريقة خالف تعرف

  11. هههههههه استغربت العنوان قلت معقولة فرنسي ویتحرش! لکن طلع اصله مو فرنسي! الله یعیننا

  12. المديع دا مش متربي. على فكرة ابوه يبقى مصري………………………

  13. شي شاذ بشكل مو طبيعي
    يعني لوانها جنية اوعفريتة من
    خيال شي كاتب موهيك شوهالانسانة
    هي بعدين لو انها شريفة فعلاًومابدها حدا
    يتحرش فيها ماكانت ورجت الوشم لانسان
    خصوصاً رجل وعلى شاشات التلفزيون لأ وشو
    بدها ترفع دعوة تحرش كمان عنجد هي مسخرة
    ودعوة التحرش يلي رفعتها مسخرة لو كنت حكم بينها وبين المذيع كنت
    حكمت بأنها هي يلي اتحرشت فيه أو دعته للتحرش فيها…………..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *