>

نجت ليدي غاغا من إصابة بالغة أثناء تقديمها حفلةً في أحد المسارح في هيوستن. وأثناء سقوطها من فوق البيانو المتواجد علي المسرح، نجحت في تفادي ارتطام رأسها بحافة البيانو.
وكانت المغنية الأميركية تجلس علي كرسي البيانو وتعزف مع الفرقة، لكنّها قررت الصعود والوقوف فوق البيانو. فقامت بوضع قدمها علي الكرسي والقدم الأخرى علي البيانو، لتفقد توازنها وتقع. وبعدما نجت من إصابة كان يمكن أن تطال رأسها، وقعت على الأرض على مرأى من آلاف الجماهير، وفق ما نقل موقع صحيفة “دايلي ميرر”. وهذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها المغنية الغريبة الأطوار خلال حفلاتها.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. ههههههههه هي كملة الاغنية عشان تخرج نفسها من موقف محرج وبايخ
    ياريتها ماتت وفتكينى منها ومن اشكالها
    خرج فيها ربي كيمانقولو بلجزائري هههههههههه

  3. هي بتغني ولا جايه على البحر؟عشان هيك لابسه ميوههههههههههه

  4. هههه تستاهل
    حابه تخرج من الموقف المحرج الي وقعت فيه وهي حياتها كلها حرج في حرج
    ////
    اهلا وسهلا Gabriel واهلا وسهلا 2011
    وايضا اهلا وسهلا داليا!!
    والله نورت صارت مليانه سواح وزوار
    انستونا وسرفتونا ممكن نتعرف!!!!

  5. مواههههههها تستاهل بس اغانيها حلوه خصوصاً بصوت glee cast

  6. خير ان نشا الله عبد الوهاب داخل وتسلم وانا لا لا وش طحت من القفة بصح معليش راهي مخبيالك يا ولد لبلاد ههههههههههه

  7. احسن ياريت كانت دمغها اتفتحت علشان كنا نرتاح من شكلها المقرف شويه

  8. ههههههههههههههههههههههههههه شکرا یا نورت دائما معاک جدید انت مالک مثیل

  9. يمكن طلع لها اخوها العفريت من تحت البيانو وسحبها على وشها على شان مدفعتش اتعاب تركيب القرون اللي على وشها

  10. شقع ، بقع ( على راي المثل ) !! الشيطان وقع !!! الله لا يردها ، عقبال الوقعة اللي ما تقوم منها !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *