كشفت أنغام بنفسها عن مرورها بتجربة الزواج ثلاث مرات خلال وجودها ضيفة في برنامج “تخاريف”، حيث تزوجت للمرة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف الذي تردد وبقوة أن والدها الموسيقار محمد علي سليمان لم يكن راضياً على هذه الزيجة إلا أنها أصرت عليها.

لم تستمر زيجة أنغام الأولى طويلاً، ليقع الطلاق من زوجها مجدي عارف بعد خمس سنوات أنجبت خلالها ابنها الأكبر عمر.

الفنان الذي ندمت أنغام على الزواج به

وخاضت أنغام تجربة الزواج مرة أخرى في عام 2004، عندما تزوجت من الموزع الكويتي الشهير فهد الشلبي، وخلال فترة زواجهما تعاونا بشكل لافت في العديد من الأعمال الغنائية، وأثمرت هذه الزيجة على طفلها الثاني عبد الرحمن.

أنغام والملحن الكويتي فهد الشلبي

وردا على سؤال حول الشخص الذي ندمت على الزواج منه  قالت أنغام أنها تنازلت عن كلّ حقوقها المادية من نفقة ومؤخّر ومتعة مقابل طلاقها من الشلبي، مؤكدة أنها تندم على الزواج به.

أنغام وفهد الشلبي

من هو فهد الشلبي؟

فهد الشلبي، واسمه الكامل فهد محمد الشلبي، هو ملحن وموزع موسيقي كويتي، تزوج من النجمة المصرية أنغام، ولكن سرعان ما افترقا بعد ثلاث سنوات نتيجة خلافات عائلية، واستمرت هذه الخلافات حتى بعد طلاقهما وتطورت بشكل كبير. والجدير بالذكر أنه الزوج الثاني للنجمة المصرية.

تزوج الملحن والموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي من النجمة في العام 2004، وهو الزوج الثاني للفنانة المصرية. بدأت علاقتهما من خلال الأعمال المشتركة ومن ثم تحولت إلى صداقة، إلى أن بدأ الحب بالظهور وتكلل بالزواج. لهما طفل واحد، ويدعى عبد الرحمن. ولم يستمر زواجهما أكثر من ثلاث سنوات.

حيث تقدمت النجمة أنغام بدعوى خلع من زوجها فهد الشلبي في أيلول من العام 2007، ونالت الحكم بالخلع بعد فشل كل محاولات الصلح بين أنغام وزوجها. ولكن الخلافات لم تنتهي بسرعة، إذ إن آثار هذا الخلع كانت سلبية على الملحن الكويتي، إذ كانت ترفض النجمة أنغام السماح له برؤية ابنه الوحيد، في حين شهدت علاقتها مع والدة طليقها العديد من المشاكل.

أما زيجة أنغام الثالثة فكانت من النجم أحمد عز، حيث أنهما تزوجا في عام 2011 وانفصلا في سرية تامة، وبسبب مشكلة الأخير مع الفنانة زينة تم كشف هذه الزيجة للعلن، والتي يتردد أنها لم تستمر سوى عام واحد

أنغام تزوجت للمرة الرابعة من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، والذي يصغرها بعدد من السنوات وانتهت تلك الزيجة بعد أشهر قليلة من الزواج

أنغام لا تمانع الزواج للمرة الخامسة!

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة أنغام أنها لا تمانع الزواج والارتباط من جديد، رغم فشل 4 زيجات سابقة لها، كان آخرها انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قبل نحو عام.

الفنانة المصرية البالغة من العمر 50 عاماً قالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج “الحكاية” الذي يذاع على محطة “إم بي سي مصر” إنها تعتبر الزواج والارتباط قدراً، مؤكدة أنها لا ترفض علاقة حب جديدة وقد تعيش ذلك خلال الفترة المقبلة.

أنغام تنعي نجل جورج وسوف

وعلى صعيد آخر، نعت النجمة أنغام وديع نجل النجم جورج وسوف وكتبت عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازي في وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتوفي مساء يوم الجمعة، وديع جورج وسوف؛ نجل الفنان جورج وسوف وذلك بأحد المستشفيات في بيروت بعد تعرضه لازمه صحيه ومعاناته من نزيف.

يُذكر أن الفنان جورج وسوف ظهر مؤخرًا أثناء حضوره حفل تريو نايت في الرياض ليلة رأس السنة، وتلقى دعمًا كبيرًا من النجوم والنجمات على رأسهم أنغام.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تزوجت ٤ مرات
    من حق الرجال الزواج من ٤
    ليش العنصريه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *