كشفت الفنانة ليلى علوي، العديد من الأسرار في حياتها الخاصة لأول مرة خلال لقائها مؤخرًا في برنامج “الدوبلكس”، مع “أبلة فاهيتا“، والمذاع عبر قناة on، وبعد انتهاء الحلقة تصدر اسم ليلى علوي تريند منصة جوجل وموقع “تويتر“.

اسم ليلى علوي بالكامل وعمرها الحقيقي

وكشفت ليلى علوي، عن اسمها بالكامل وهو ليلى أحمد علوي علي، موضحة أنها من مواليد 1962، أي تبلغ من العمر 58 عامًا، ولفتت إلى أنها كانت منذ صغرها يكتبون اسمها على الكراريس “ليلى علوي” في المدرسة، فأكملت بهذا الاسم، وليس باسم والدها حتى دخلت الحياة الفنية.

الأكلة المفضلة لـ ليلى علوي وأحب الأماكن لها 

وأشارت إلى أنها تمارس مهنة التجارة في وقت فراغها، وتعشق أكلة السمك حيث أنه من الأكلات المفضلة بالنسبة لها، وتميل للذهاب إلى الأماكن التي بها بحر، وكشفت أنه حين يفتح الطيران سوف تسافر إلى اليونان، كما أنها تحب التسوق من جميع المحلات فى مصر.

أغرب معاكسة تعرضت لها ليلى علوي

وكشفت “ليلى” عن أغرب وآخر معاكسة تعرضت لها حيث كانت ترتدي نضارة وأيس كاب وقيل لها “والله أحلى من ليلى علوي”.

أول أجر حصلت عليه ليلى علوي

وكشفت “ليلى” عن أول أجر تقاضته عن المشاركة في الإذاعة وهو 75 قرشًا قائلة :”كنت فرحانة بيه جدا”، وعن دخولها مجال الإذاعة بجمالها أم موهبتها فقالت “لا.. امتحنوني.. وقدمت أغنية كما قرأت فقرة بصوتي”.

وكشفت “ليلى” أنها في إحدى المرات تشاجرت مع مجموعة من الشباب في الشارع لأنهم تحرشوا بها هي وشقيقتها.

تكريم ليلى علوي في “مهرجان الأمل السينمائي الدولي”

كشف “مهرجان الأمل السينمائي الدولي” لذوي الهمم، برئاسة المخرج فادي اللوند، عن تكريم عدد من الفنانين المصريين والعرب، خلال دورته الثانية، حيث تم الإعلان من قبل عن تكريم الفنانين المصريين على رأسهم النجمة ليلى علوي، كما تم اختيار الفنانة اللبنانية القديرة كارمن لبّس لتكريمها ضمن مجموعة النجوم في الدورة الثانية للمهرجان، والتي تُقام آخر أيلول (سبتمبر) المقبل، وذلك تقديرًا لمسيرتها التمثيلية الطويلة.

أربع ستات شداد فيلم ليلى علوي الجديد

وعلى الصعيد الفني، تستعد النجمتين إلهام شاهين وليلى علوي، حاليًا في مرحلة تحضيرات فيلمها الجديد “4 ستات شداد“.

ويعقد المخرج محمد أبو سيف، حالياً جلسات عمل من أجل اختيار باقي أبطال العمل، من أجل انطلاق التصوير قريباً،

وقد شاركت ليلي علوى في موسم رمضان 2022 بـ مسلسل دنيا تانية الذي تعرض لموجه كبيرة من الانتقادات، والعمل كان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم مجدي كامل، فراس سعيد وآخرين.

ومن ناحية أخرى، تنتظر ليلى علوي في الفترة القادمة عرض فيلم التاريخ السري لكوثر، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ويشاركها البطولة زينة وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

وكان آخر أعمالها في السينما فيلم 200 جنيه، تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم أحمد رزق، هاني رمزي، أحمد آدم، محمود البزاوي، أحمد السعدني، ومي سليم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *