>

أكدت النجمة الأميركية ليندسي لوهان تعرضها للتمييز العنصري بعدما طلبت منها موظفة في مطار “هيثرو” بلندن خلع حجابها.

وخلال مشاركة لوهان في البرنامج الصباحي على قناة ”ITV” البريطانية، قالت ان موظفة أمن المطار طلبت منها أن تخلع حجابها، لدى صعودها الطائرة المتوجهة إلى نيويورك، مشيرة إلى أنها لأول مرة عانت من التمييز خلال ذلك الحادث.

وأضافت أن الموظفة التي طلبت منها خلع الحجاب اعتذرت منها بعد أن رأت اسم “ليندسي لوهان” على جواز السفر.

وفي معرض ردها على سؤال “هل أنت مسلمة أم لا”، أضافت لوهان قائلة: “لا أريد أن أتحدث عن موضوع لم أنهه، لأن الحديث لن يكون صحيحا”.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. العالم الهندي ذاكر نايك…أصبح قبلة للنصارى الذين يودون معرفة الإسلام و لديهم أسئلة محيرة و غامضة يودون الاستفسار عنها و توضيح ذلك الغموض..ما شاء الله عليه داعية و خطيب و طبيب … فكرني في أحمد ديدات هو الآخر هندي.. دائما العلماء العجم يكون لهم الفضل في توصيل الاسلام الجميل !

  2. و هكذا اسمه باللاتيني : Zakir Abdul Karim Naik .. أدب و أخلاق و علم و تواضع.. الله يبارك فيه..

  3. ‎كذاابة ومقررفة والإسلام انضف من الأشكال القذررة بتاعة المخدرات دي
    ‎انا بسافر كتييييير وكتير جدا بصادف محجبات بيركبو وبيسافرو عادي مفيش حد قال لاي واحدة اقلعي حجابك حتي through the security check بعمري ما شفت حد بيضايق اي محجبة وبتتفتش عادي لو ظهر حاجة علي الجهاز بالظبط زي اي واحدة مش محجبة لكن المنتننة دي دفعولها علشان تظهر وتحكي عن القران مين دي علشان تحكي عن القران وفرحانين علي ايه حتي لو اسلمت دي واحدة مخدرات ورد سجون DWI يعني مقرررفة وضايعة ومقززززة

  4. العالم الهندي كسر الرقم القياسي بالكذب.
    ونحن قبلتنا هو الرب الاله وحده وليس نايك الكذاب.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *