>

استبعد الفنان المصري أحمد عز أن يكون الحادث الذي تعرض له الكاتب حازم الحديدي مؤلف فيلمه الجديد “الظواهري” عملا إرهابيا نفذه تنظيم القاعدة، في الوقت الذي أكد فيه الحديدي أنه نجا من الموت بأعجوبة.
وقال السيناريست حازم الحديدي  نجوت من الموت بأعجوبة عقب تعرضي لحادث سيارة علي كوبري 6 أكتوبر كاد أن يودي بحياتي، كما اكتشفت سرقة تليفوني المحمول من السيارة عقب إفاقتي”.
وحكي الحديد عن الحادث قائلاً: كنت أقف على كوبري 6 أكتوبر في انتظار أحد أصدقائي والذي يعمل مهندس كمبيوتر، حيث كان من المفترض أن أسلمه النسخة المكتوبة من سيناريو فيلم “الظواهري” ليقوم بإعادة كتابتها على الكمبيوتر، حتى يتسنى طبعها وإعطاء الفنانين والمخرج نسخا منه.


وأضاف الحديدي “جاءني اتصال من صديقي المهندس أنه على الكوبري، فاتفقت معه على أن أنتظره، فركنت بسيارتي على يمين الكوبري بجوار الرصيف، ونزلت من السيارة وفي يدي النسخة وإذ بي أفاجأ بسيارة نقل تأتي مسرعة لتصدمني، وتدفعني بعيدا عن سيارتي، ولتهرب السيارة وسائقها”.
وأشار الحديدي إلى أنه عقب إفاقته وعودته إلى سيارته لم يجد هاتفه المحمول، الذي تركه في السيارة قبيل الحادث، ولكنه حمد الله أن السيناريو لم يسرق هو الآخر.
ورفض الحديدي اتهام تنظيم القاعدة بتدبير الحادث لإثنائه عن تقديم الفيلم، الذي يتردد أنه يحكي قصة حياة أيمن الظواهري الرجل الثاني في التنظيم، مؤكدا أنه ربما يكون حادثا عاديا.
من ناحية أخرى، أكد الحديدي أنه انتهي من وضع اللمسات النهائية لقصة مسلسل “فتاة العاشرة” ليكون الجزء الثالث من مسلسل “حكايات بنعيشها” الذي عرض على شاشة mbc، وتقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي، وتدور أحداثه حول إحدى مشاكل المرأة، التي تتمثل في سوء معاملة الزوج لها، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.
من جانبه، استبعد الفنان أحمد عز بطل الفيلم أن يكون تنظيم القاعدة هو منظم ذلك الحادث لمؤلف الفيلم، لإرهابهم وإثنائهم عن تنفيذه.
وقال عز  “لا يمكن اتهام أي شخص بتدبير الحادث أو الوقف ورائه، لأن مثل تلك الحوادث تحدث كل يوم، سيارات مسرعة تصدم أشخاصا أبرياء، ولصوص ينتظرون مثل تلك الحوادث للسرقة”.
وأضاف عز: سبق وأشرت إلى أن الفيلم لا يحكي قصة حياة الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، وكل ما أريد أن أقوله من خلال الفيلم أن المجتمع هو الذي يضطر البعض لأن يكونوا مجرمين وخطرين، وهو أيضا من يساعد البعض في أن يصبحوا علماء كالدكتور زويل والدكتور البرادعي.
وأشار عز إلى أنه اتفق مع المنتج وائل عبد الله والمخرج أحمد علاء على أن يتم البدء في تصوير الفيلم نهاية شهر مارس الجاري، عقب انتهاء المخرج أحمد علاء من معاينة أماكن التصوير.
وأكد عز أنه سعيد بتعاونه الثاني مع المخرج أحمد علاء عقب نجاحه في تنفيذ مشاهد فيلم “بدل فاقد” الذي قام ببطولته عز، رغم وجود العديد من مشاهد “الأكشن” الصعبة ومشاهد التوأم التي نفذها علاء باقتدار، وهو ما سيجعل مهمته في الفيلم الجديد سهلة.
يذكر أن فيلم “الظواهري” يقوم ببطولته أحمد عز، ومرشح لبطولته دنيا سمير غانم وآسر ياسين وباسم السمرة، عن قصة للسيناريست حازم الحديدي وإخراج أحمد علاء.

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يعنى حادث عادى جداً، ومافيش داعى لكل هذه الضجة الاعلامية.

  2. على رأيك يا فاتيما حادث عادى ومش محتاج لكل هذه الضجه الاعلاميه وممكن يحصل فى اى وقت مع اى حد مش مستاهله تعملو سيناريو لفيلم تانى

  3. mogard d3aieh lel film allzie sayg3l men alzawahrie mogrem safaa7 qatel lanhoo yqef be wageh alshaitaan!!!!!!!!!!`1

  4. هي كما عبر الاخوة والاخوات نوع من الدعاية ، فلو كان الامر يتعلق بالفيلم لتمت سرقة السيناريو !!!

  5. الله يخليكى يا اخت فاتيما انا الحمد لله تمام .اسف لسه شايف تعليقك

  6. نوع من الدعايه مش اكتر…الحادث عادى جدا انا برضو اتسرق منى الموبايل رغم انى مليش اى علاقه بالفلم بس يمكن القاعده متلخبطه بينى وبين احمد عز اصلى انا شبهه بالملى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1111

  7. الليمبي

    هههههههههههههههههه
    لو كنت تشبه احمد عز بجد ماكنتش قاعد اهني وتعلق !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *