>

أجابت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن سؤال طُرح عليها خلال حضورها فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، حول علاقة الممثلة دينا الشربيني بالنجم المصري عمرو دياب، فقالت: “دينا تستحق أن يضحّي عمرو قليلاً من أجلها، أنا أعلم صعوبة الزواج لو انه أقدم على ارتباط شرعي (رسمي) بها، سيكلّفه الأمر نصف ثروته، وأنا أعرف زوجته (زينة عاشور)، هي سيدة عظيمة انا أحترمها جداً، ولكن هذا هو القانون البريطاني”.

وأضافت: “نحن في موقف صعب، متعاطفون مع دينا ولكن يجب أن نراعي وضع عمرو ايضاً. أعتقد انهما سيجدان حلاً وسط بينهما، والزواج العرفي ليس خطأ، بل معترف به”.

واختتمت طبر بالقول: “ادعوا لهما بالتوفيق، فأنا احب جداً قصص الحب، وأتمنى ألا تنتهي هذه القصة لأنهما جعلانا نسعد بأغنيات مثل “يوم التلات” و”برج الحوت”.

يُذكر أن دينا الشربيني تجاهلت التعليق على الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة حول انفصالها عن الفنان عمرو دياب، وأعلنت أنها بدأت عقد جلسات العمل الخاصة بمسلسلها الجديد “قصر النيل”، الذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2021.

وأكدت مصادر مُقرّبة من “الهضبة” وقوع خلافات بينه وبين زوجته خلال الفترة الأخيرة، أدت إلى انفصالهما، وتركت الشربيني المنزل وانتقلت للعيش في منزل آخر بعد عدم توصلّهما إلى حلولٍ وسط ترضيهما.

وتردّدت أقاويل في الوسط الفني بأن بعض الأصدقاء يحاولون التدخل لحل الخلافات التي احتدمت بين النجمين بشكل مفاجئ.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الزواج العرفي ليس خطأ، بل معترف به”.
    المفتيه مادلين طبر

    —-
    العرفي ولا التعدد يابتوع المدارس ؟
    فعلا ماهو الحكم الشرعي للعرفي
    هل هو زواج شرعي او زنى ؟

  2. جريئه و صادقه مادلين طبر قالت اللي تعرفه بدون لف و دوران . كانت تقصد بوسي و نور الشريف بالطلاق اللي حصل بينهم بعد عشرة طويله . دور زينه عاشور او زوجته ام اولاده في موقفه من زواجه ب دينا الشربيني مثل ما قالت مادلين . اذا اعلن زواجه من دينا سوف تطالب زينه اللي تعيش في لندن و غالبا معها الباسبور البريطاني بالطلاق في محاكمهم مما يؤدي الى الحكم لصالحها بنصف ما يمتلك عمرو دياب اذا لم يكن اكثر .بنفس الوقت دينا و عمرو دياب مسلمين و بيعيشوا في بلد مسلم و للهضبه جمهور كبير جدا من الشباب العربي و الشابات و ظهورهم امام الناس بدون صفه شرعيه تربطهم ببعض شيئ غير لائق ابدا . حتى لو كان عرفي وضحوا للناس

  3. شمتانة في الفلتانة مدمنة المخدرات دينا اهو نص ثروته طلعوا اهم منك يا عديمة الرباية
    قال جواز عرفي قال … لا وكمان فرحانين بنفسهم ورايحين جايين مع بعض عايشين في نفس الشقة
    عايزين يفرضوا علينا ثقافة جديدة المعاشرة بدون زواج شرعي … شوية الاوساخ دول عايزين يفسدوا اخلاق اولادنا يعني ابني لما يكبر عايزين يعلموه عادى الجواز العرفي وعيشوا مع بعض مفيش مشكلة ..!
    حسبنا الله ونعم الوكيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *