>

وصف الفنان أمير يزبك وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك بالإمرأة والحقير نسبة إلى تنكّره بزي إمرأة عند إقتحامه لبنان.
وخلال إطلالته في برنامج “بلا تشفير” مع الإعلامي تمام بليقعلى قناة الجديد، داس أمير على صورة باراك وحرقها قائلاً : ” هذا الحقير هو السبب في إصابة والدي موريس في يده “.
وعن مهنه السابقة ، لم يخجل أمير بأنه عمل في عدّة مجالات : كوافير ، ميكانيكي ، حدّاد ، وموزّع غاز للمنازل . أمّا عن دخوله الغناء ، إعتبر أمير أن إنتمائه لعائلة فنيّة كان دافعاً إيجابيّا لدخوله المجال الفنّي قائلا : ” كان لدي صوت مميّزة وخبرة قليلة ، فقررت الخوض في هذه التجربة وإنتمائي لعائلة فنيّة أعطاني قوّة ” .
أمّا عن إقتنائه السلاح، إعترف أمير أنه يملك ترخيصاً من وزارة الدفاع اللبنانيّة ولكنّه لم يستخدم سلاحه إلى مرتين أو ثلاثة في حياته .
عن أسباب إختفاء صوته لمدّة سنة والشائعات التي رافقت ذلك ، أكّد أمير أن ما حصل معه هي حالة تسمّم جراء تنشقّه مواد سامّة وذلك أثناء تصويره إحدى المشاهد الحيّة مع الجيش اللبناني حيث مكث بعدها لمدّة سنة في المنزل ومرّ في حالة نفسيّة سيّئة .
وأكد أمير أن الله يحميه كما أنه يملك علاقة ممتازة مع قيادة الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي ، فهو يفرض نفسه عليهم من خلال المناسبات الرسميّة ولكنه أنه لا يطلب أي شيء منهم . عن موضوع حرقه مكاتب روتانا نفى أمير ذلك ، ولكنّه أكّد أنه دخل بطريقة العنف على شركة روتانا لأنه أراد أخذ حقّه بعد أن سلب منه .
وحول طلبه من مخرج عمل أغنية ” بالي مشغول ” بتصوير مؤخّرة زوجته أجاب : ” أنا إنسان واقعي وما قلته حول مؤخّرة زوجتي أثناء التصوير كان موضوع إخراجي فقط ! “.
أمّا عن تهمة تعاطيه المخدّرات أجاب : ” لا أتعاطى المخدّرات ومستعد لأخضع لأي فحص فأنا شخص رياضي وعليكم بتصديقي !



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ردة فعل طفوليه شو عم يصير لرجالنا واحد بيبكي عالهوا للمرة التانية و التاني عم يحرق صور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *