فجر الماكيير ” محمد عشوب ” المعروف بأنه (ماكيير وصديق النجوم) مفاجأة في منشور له عبر حسابه على موقع فيس بوك حول وجود إبن ثاني للفنان ” سمير صبري ” من نجمة معروفة دون أن يذكر إسمها إلى جانب إبنه من زوجته الأجنبية الذي كان قد صرح الفنان الراحل عنهما من قبل .

وذلك في رده على الناقد السينمائي ” طارق الشناوي ” الذي كان قد خرج بتصريحات منذ أيام نفى من خلالها وجود إبن للفنان الراحل سمير صبري واصفا حديث الأخير عنه في وقت سابق ب ” الشطحة الخيالية ” .. مشيرا إلى أن اعتقاده لذلك يرجع إلى عدم وجود أي إشارة لهذا الإبن في وصية الراحل .

وكتب محمد عشوب في منشوره : ” مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري بأن بالفعل له إبن طبيب من زوجة إنجليزية ويعيش في لندن .. وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك ” .

وتابع : ” وكان هو كريمًا معه ويرعاه طوال عمره ويسافر إليه باستمرار .. وعندما تحدث مع صديقه الأستاذ محمود سعد في برنامجه باب الخلق شرح له بالتفاصيل كيف تزوج وكيف أنجب ولم يكن كلامه شطحا أستاذ طارق ” .

وأضاف عشوب متحدثا عن وجود إبن ثاني للفنان سمير صبري قائلا : ” وأن للمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا وهو كوبي من أبيه سمير صبري .. واعترفت نجمتنا بأنه إبنه ومُسجل بإسمه وطلب منها أن لا تعلن ذلك الآن إلا بعد وفاته، وأيضًا ليس شطحًا يا أستاذ طارق ” .

واختتم الماكيير محمد عشوب منشوره : ” وأقول للجميع يا ليت لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها والله عز وجل .. رحم الله سمير صبري وأنزل الصبر على قلوب أبنائه وزوجاته .. وإنا لله وإنا إليه راجعون ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.