غطّت ممثلة “بوليوود” الشهيرة إيشا غوبتا، عناوين الصحف الهندية، والعالمية، بعد اتهامها لمالك فندق شهير في عاصمة الهند نيودلهي، باغتصابها بواسطة عينيه، وتهديدها برفع دعوى قضائية ضده.

وأثارت إيشا مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الواقعة الفريدة من الاغتصاب، بعدما شاركت قصتها على “إنستغرام”، ولاحقا على “تويتر” ونشرت بعض الفيديوهات والصور أيضا، بحسب ما نشرته صحيفة إنديا تايمز الهندية.

وكتبت الممثلة الهندية عن رجل قالت إنه اغتصبها بعينيه عندما كانت في مطعم أحد الفنادق تتناول الطعام مع أصدقائها. وقالت: “إن الأمر لم يكن له علاقة بالإعجاب، وقد تمر به أي فتاة عادية. كيف يمكن للرجل أن يكون فوق القانون. كنت أتناول العشاء. وجاء بعد ذلك وجلس على طاولة مقابلة لنا. لماذا يظن الرجال أن الأمور تجري بهذا الشكل”.

وتابعت أن: “الرجل الذي يواصل التحديق بامرأة طوال الليل يجعلها غير مرتاحة وهذا صحيح. لم يلمسني، ولم يقل لي أي شيء. نظر إلي لا كمعجب، ولا كممثلة معروفة، ولكن لأنني امرأة. في أي مكان نستطيع أن نكون بأمان؟. هل كوني امرأة لعنة!”.

وأشارت في تغريدة أخرى: “إذا كانت امرأة مثلي يمكنها الشعور بالتهديد وعدم الأمان في الأماكن العامة، فكيف حال الفتيات العاديات. على الرغم من وجود حارسين معي إلا أنني شعرت أنه تم اغتصابي. أيها الخنزير البري أنت حقير، وتستحق أن تتعفن في السجن”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. يعني بس بحلقة ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تعالي عدنا بالعراق وشوفي , حتى البي بي سي جابت خبر تقول فيه :

    خبر | العراق البلد الذي يتعرض فيه الرجال “للتحرش الجنسي” أكثر من النساء ??

    المصدر – BBC

    احنا في العراق عيب وعار يتحارشون بالبنات لاننا شعب عشائر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن البنات يتحرشون بالرجال لاباس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهذا دليل على عبقرية وفذلكة المراة العراقية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعرف معلم رافضي يتحارشون فيه النسوان ويخطفوه للزواج , وهو مسكين ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمانع ههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني مو كثير يمانع بالحقيقة هههههههههههههههههههههههه

  2. واحد سأل جدته :
    كيف كنتي تخلصين اليوم والليل مع جدي بدون كهرباء وبدون نت ؟؟؟
    قالت الو : ما تشوف عندك ١٢ عم و ٩ عمات ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    طلعت العجوز عاملة من زوجها سوشيال ميديا وفيسبوك خاص ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونازلة فيه اربعة وعشرين تعليقات تحروشية مابين لايك وتاك وكومنت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومكنكة على طول .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *