>

شهدت الاوضاع الانسانية والمعيشية، اليوم الجمعة، في لبنان تدهورا ملحوظا مع تسجيل حالات انتحار بسبب الازمة الاقتصادية الحادة التي تعيشها البلاد.

وقد علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب على التطورات الاخيرة عبر تغريدة عبر حسابها على تويتر قالت فيها: “يا كلاب السلطة كلكن وواحد واحد واذا واحد ما سمع خلّي يقول للتاني،بتتأثروا اذا قرّبنا على مقامكم وما بتتأثروا اذا الناس عم تنتحر،ايه الجوع كافر والحرب عل البواب والفلس مفقود وانتو بعدكن عم بتخبروا عن انجازاتكم..سفلة العهود”. مع هاشتاغ “انا مش كافر”.

ثم كتبت مايا دياب في تغريدة اخرى: “#الانتحار كفر يا ولاد الكفرة..دمّرتوا الانسان..”.

وكان قد أقدم مواطن لبناني يدعى “ع.ه” (مواليد عام 1959) اليوم الجمعة على إطلاق النار على رأسه في شارع الحمرا في العاصمة اللبنانية بيروت، وقد عثر على ورقة بحوزته مكتوب عليها “أنا مش كافر بس الجوع كافر”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. الحل بسيط ، لرفع المعنويات وبعث الأمل في النفوس ، كل فنان ومتشلحة ورقاصة على خلق ههههههههههههههههههه يتبرع بمليون دولار عدا ونقدا ، فإذا هناك الف رقاصة وبترقص ومتشلحة فاضلة تتزحلق هههههههههههههه كل منهم يتبرع بمليون دولار سنويا يصبح المجموع مليار دولار ، توزع على مئة الف عائلة فقيرة ومستعدة ان تنتحر ههههههههههههه بمعدل عشرة آلاف دولار ، وهكذا تكونوا أنقذتم مئة الف عائلة فقيرة عدد أفرادها مجتمعين نصف مليون لبناني ، احسن مما ان يأتي غريب ويسرق مصاريكم يا متزحلقات ويقول انها أتعاب نوكاحية هههههههههههههههههه مثل ما عمل الجدع المصري الي يقال سرق أربعة مليون ونص من المتزحلقة هيفاء وهبي ، ولما سألوه ، قال انها اتعاعب نوكاحية ومعاه عقد نوكاح معتبر ههههههههههههههههههه على المتشلحات الي كسروا الدنيا وخربوها لازم يساهموا في إصلاحها ، سبق وان طرحت هكذا مشروع على الأخوة السياسين الحرامية في العراق هههههههههههههههه شكلهم قاعدين يفكروا يعطوني عشرة مليون دولار واسكت هههههههههههههههههه لكن هيهات ثم هيهات ، إذا اقبل باقل من ٣٠٠ مليار دولار ههههههههههههههههههه يادوب تكفي للشعب اولا ثم ما يتبقى اشتري بها سمكتين مسكوف على أربعة همبوركر ههههههههههههههههه وعلبتين دخان هههههههههههههههههه قال عشرة مليون دولار قال .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *