>

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا نصري أنها تنتظر وزوجها المخرج المصري إيهاب لمعي مولودهما الأول ونشرت صورة لها في شهور حملها الأخيرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

بعد غياب عن التواصل مع جمهورها لمدة أشهر أعلنت الفنانة مايا نصري قبل قليل عبر صفحاتها على موقعي التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر عن حملها بالتزامن مع إحتفالها بعيد ميلادها.

وقالت مايا في رسالة للمعجبين والمتابعين: “كتير سألتوني أنا وين.. اليوم بالليلة اللي قبل عيدي، حبيت قلكن وين كنت كل هالفترة.. بحبكن كتير وبشكركن على صلواتكن..”.

وأرفقت صورة لها وقد كبر بطنها معلنة عن حملها الأول من زوجها المخرج المصري إيهاب لمعي، وقالت مايا في إتصال مع إيلاف أنها في شهرها الثامن لكنها رفضت الكشف عن جنس المولود في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أن آخر ظهور فني لمايا كان في رمضان قبل الماضي من خلال مسلسل “سر علني”، وكشفت أن سبب غيابها عن الشاشة في رمضان المنصرم كان حملها، رغم تلقيها عدة عروض تمثيلية في مسلسلات رمضانية مهمة، لكنها فضلت عدم

المخاطرة وبذل مجهود في شهور الحمل الأولى، وقضت الأشهر الماضية في راحة تامة بإنتظار الحدث السعيد، والذي تكتمنا عليه طيلة هذه المدة لأنها لم تشأ إعلانه في البداية.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله يرحم من اخترع التلفزيون بيطلعو لنا جميلات ولا قمر ساطع وهم في الحقيقة نوع من انواع الضفادع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *