الصفحة الرئيسية فن مايا نصري على أعتاب الزواج في مصر

مايا نصري على أعتاب الزواج في مصر

بواسطة -
13 63

كشفت الفنانة اللبنانية مايا نصري أنها ستعلن قريباً خبر زواجها في مصر على المخرج المصري إيهاب لمعي.

وأَكَّدت ما تردّد بشأن خلافها مع شركة “روتانا”؛ بسبب إنهاء الأخيرة تعاقدها معها بعد إصدار لها ألبومين فقط من أصل خمسة في خمسة سنوات، مشيرةً إلى أنها لن توقع معها مرة أخرى.

وقالت نصري أنه لا يشغلها الفوز بجائزة “وورلد ميوزيك” لأنها تعتبر أن التكريم الحقيقي من الجمهور وليس من المهرجانات والمؤسسات، ضاربةً مثالاً في ذلك بحصولها في مصر مؤخراً على لقب “أميرة الرومانسية” من إحدى المجلات، وجائزة أفضل ممثلة مطربة من إحدى القنوات التلفزيونية.

وعن دورها في أحدث أفلامها السينمائية “بامبوزيا” المقرّر عرضه جماهيرياً قريباً أشارت إلى أنه لمدرّسة تاريخ في بلد يحمل اسم الفِلم يتّبع نظام الحكم الديكتاتوري، وتقوم بتعليم الأطفال النضال ضد القهر ومقاومة الاحتلال.

ولم تبدي مايا نصري قلقها من تجسيد شخصية فلسطينية في مسلسل “وكالة عطية” مع المخرج رأفت الميهي ومجنّدة إسرائيلية في مسلسل “رجال الحسم” مع المخرج نجدت أنزور المعروضان حالياً.

وعلّلت ذلك أنها ممثلة وتحب تقديم كل الشخصيات، خاصةً شخصية الإسرائيلية التي مثّلت فضولاً شخصياً لها في معرفة إحساس الإسرائيليين، وهل هم فاقدون الإحساس بالآخرين ولا يعرفون شيئاً عن القيم والأخلاق.

يُذكر أن آخر ألبومات مايا نصري الغنائية كان في العام الماضي بعنوان “جايي الوقت” من إنتاج شركة “روتانا”، بينما كان آخر أعمالها السينمائية “خارج على القانون” وللدراما التلفزيونية “سلطان الغرام” وكلاهما إنتاج عام 2007.

13 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.