تحدثت الفنانة اللبنانية مايا نصري عن اللقاء الأول الذي جمعها بزوجها إيهاب لمعي، حيث شعرت بأنه رجل راق وجديّ جداً، وإعترفت أنها هي من باردت بالسؤال قائلة: “كنا نقف على باب مصعد وكنت أشعر بأنه معجب بي لكنه لم يفصح وربما يتردد فقررت أن أبادر، وسألته “متى؟” (تقصد متى ستعترف بحبك)، فرد هو:”كل شيء بوقته حلو”، وعندها فهمت بأنه يحبني بالفعل”.

وأضافت إيهاب دقيق جداً، ويحب لكل شيء ان يكون في وقته المناسب وهو شخص رومانسي لكن رومانسيته مستترة، ولا يظهرها أمام الناس لأنه خجول بطبعه”.

وعن كيف طلب يدها للزواج، أشارت نصري الى أنه “ذهبنا في رحلة الى الأسكندرية، وكانت المرة الأولى التي ازورها فيها وصادف يوم عيد ميلادي، توجهنا الى شط البحر وكان المكان يعج بالناس جلسنا وحيدين على صخرة، وكانت أمامنا علبة مشروب غازي ملقية على الأرض، أخذنا نلهو بقذفها بالحجارة متبارين من يصيبها قبل الآخر، ولكنه إشترط قبل ذلك أن من يصيبها اولاً يطلب من الثاني طلب ووافقت، ونجح في إصابتها قبلي، فقلت له تفضل ما هو طلبك؟ فرد قائلاً: يدك!

وتابعت، “لم أفهم بداية ما الذي كان يقصده ولم أتوقع أنه يطلب يدي للزواج، فسألته: إشمعنى؟ فمد يده الى جيبه وتناول علبة فيها خاتم الخطوبة والبسني إياه، وسألني: “تتجوزيني”، وهكذا كان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يالله قصة كتير مؤثرة خاصة علبة الكولالالالالالالالالالالالالا ^____*

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *