يصارع نجم البوب العالمى مايكل جاكسون (50 عاما) الموت، حيث يعانى مرضاً خطيراً فى الرئة، بحسب ما ذكرته تقارير إخبارية أمريكية.

https://pnogal32.files.wordpress.com/2008/03/michael-jackson3.jpg

وصرح إيان هالبيرين مؤلف كتاب عن جاكسون لمجلة “إن تتش” المختصة بأخبار المشاهير، أنه مصاب بمرض خطير منذ سنوات، ولكن حالته قد تدهورت، وأنه يحتاج لزرع رئة، ولكنه قد يكون أضعف من أن يتحمل ذلك، مضيفا أن أسوأ ما فى الأمر هو نزيف الأمعاء الهضمية الذى قد يتسبب فى وفاته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. I hope this is untrue …I’m so sad hearing this ….. If this is right then this is the end of the real music that is made by the king of music …all I want to say god be with you Jackson

  2. :”:”:”:” “:”:”:”:”:”:”:”:”:”:كل عام وأنتم بخير :”:”:”:”:”:”:”:”:”:”:”:”
    العام الجديد هو صفحة بيضاء
    فانظر ما أنت كاتب فيها

  3. لقد متعنا المغني مايكل جاكسون باحلى الاغاني لطالما كان يغني على الابرياء و الضعفاء والسلام و الحب و التضامن فلمادا نكرهه ونطلق عليه اشاعات لتدميره هل هو حقد ام حسد ام مادا.

  4. maykal inta fi 3andak 7olme kabir katir katir léchan héq lazéme t7ébe chi wa7délichan té3mél ma3aha chi 3ala9é ou tinjibou atfal……… ohék tkoune a7can ana fi 3andi lak mara wa chokran!!!!!!!!!!!!!!!!merci

  5. كل نفس ذائقة الموت والعبرة ليس في الشخص الذي مات و إنما العبرة ما ذا بعد الموت و هل ستشفع لنا شهرتنا و أموالنا من هول ما ينتظرنا؟

  6. رحمك الله واسكنك فسيح جنانك نحن جدا حزينون على فنان لطالما احتل المرتبة الاولى في الموسيقى كم كنت احبك يا مايكل جاكسون مادا عيانا نفعل سوى وان ندعو لك باالرحمة والمغفرة __ يا امير الاغنية الامريكية__ وكل نفس دائقة الموت.

  7. الغفلة عن الموت وأمور الآخرة:
    إن الموت وإن كان مصيبة إلا أن الغفلة عن تذكره مصيبة أعظم ؛ لأن نسيان الموت يصيب القلب بالغفلة والقسوة ، ومن أجل هذا أمر النبي صلى الله عليه وسلم الأمة بالإكثار من ذكر الموت ، فقال: ” أكثروا ذكر هادم اللذات: الموت “.
    ولان تذكر الموت يجعل القلب في حالة يقظة دائمة فقد كان السلف رضي لله عنهم يكثرون من ذكر الموت، هذا الربيع بن خثيم رحمه الله كان قد حفر في داره قبرا ينام فيه كل يوم مرات ، يستديم بذلك ذكر الموت ، وكان رحمه الله يقول : لو فارق ذكر الموت قلبي ساعة لفسد.
    ولما نظر ابن مطيع رحمه الله إلى داره فأعجبه حسنها قال: والله لولا الموت لكنت بك مسرورا ، ولولا ما نصير إليه من ضيق القبور لقرت بالدنيا أعيننا.
    ولما قال عمر بن عبد العزيز لبعض العلماء : عظني. قال له : لست أول خليفة تموت. قال : زدني . قال: ليس من آبائك أحد إلى آدم إلا ذاق الموت وقد جاءت نوبتك ، فبكى عمر رحمه الله.
    ولأجل هذا المعنى حث النبي صلى الله عليه وسلم على زيارة القبور لأنها تذكر العبد بالآخرة ، لكننا لا نريدها زيارة كزياراتنا لها الآن ، إنما نريدها زيارة تفكر وعظة واعتبار ، فإذا وقف العبد على القبر تذكر حال أصحابه في الدنيا كيف كان الواحد منهم وسيما جميلا نظيف الثياب طيب الريح ، ثم هو الآن قد علاه التراب فملأ عينيه ومحا حسن صورته ، قد تبددت أجزاؤه وصار غذاء للدود ، ثم يتفكر في حال من خلَّف كيف ترملت النساء وتيتم الأطفال وفرقت الأموال ، وكيف أن صاحب القبر قد خلت منه المساجد والدور والأسواق ، ثم يتفكر في نفسه كيف أنه صائر إلى هذا القبر لا محالة ، فيا ترى بأي الخدين سيبدأ البلى؟ وأي العينين ستسيل قبل أختها؟ وصدق والله الحسن رحمه الله إذ قال : فضح الموت الدنيا فلم يترك لذي لب فرحا.
    ثم يتفكر العبد فيما بعد القبر من حشر ونشر وصراط وموقف وتوزيع للصحائف وانصراف الناس إما إلى جنة وإما إلى نار : ( فريق في الجنة وفريق في السعير).ويسأل نفسه: في أي الدارين منزلك؟.
    إن استحضار العبد لهذه المعاني يجعله دائما متيقظا مشمرا ، أما غفلته عنها فإنها تصيب القلب في مقتل.
    ومن أسباب القسوة الغفلة عن ذكر الله:
    إنه لا حياة للقلب على الحقيقة بغير ذكر الله تعالى ولهذا قال النبي : ” مثل الذي يذكر ربه والذي لا يذكره كمثل الحي و الميت “.
    إن القلوب تصدأ ويعلوها الران وذكر الله هو الجلاء لهذه القلوب، وإن القلب ليصيبه الهم والقلق ولا سكينة للقلب بغير ذكر الله تعالى: (الذين آمنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب )
    إن العبد الغافل عن الذكر قد جعل من نفسه مرتعا لوساوس الشياطين ، قال الله تعالى: (ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطاناً فهو له قرين). فهل تتوقع أن يرق قلب ذلك العبد الذي استحوذ الشيطان عليه؟!.
    إن إبليس اللعين متربص ببني آدم يريد إضلالهم وإغواءهم ، وكلما كان العبد بعيدا عن ذكر الله غافلا عنه تمكن الشيطان منه فأضله وأغواه وقاده إلى ما فيه هلاكه وفي الخبر: ‏(‏إن الشيطان جاثم على قلب ابن آدم، فإذا غفل وسوس، وإذا ذكر الله خنس‏)‏ أي تأخر وأقصر‏).
    وقال ابن عباس رضي الله عنه‏:‏ إذا ذكر اللهَ العبدُ خنس ( الشيطان ) من قلبه فذهب، وإذا غفل التقم قلبه فحدثه ومناه‏.
    والله عز وجل يقول: ( فويل للقاسية قلوبهم من ذكر الله أولئك في ضلال مبين).
    وقد ذكر الإمام ابن القيم رحمه الله في كتاب الوابل الصيب كثيرا من فوائد الذكر وعد منها أن الذكر يزيل قسوة القلب.
    فنسأل الله الكريم بمنه أن يرزقنا كثرة ذكره ، وأن يجنبنا قسوة القلب وأن يرزقنا قلوبا سليمة ، والحمد لله رب العالمين

  8. الله يرحمنا برحمته ماندري مسلم ولا مشرك الله يغفر لعباده لا تسبونه وهو مايت خافو ربكم

  9. maykal jakson 3arada 7alataho ila lhkatar wahkossossan 3indam ajraa 3amaliyatan li tajmil okhtoho arna modayi3a fi al 3alam ina al icha3at ta9ol ana jakson irtasaba 7 atfal wa kana fihi jinsiyat nissaiya ya3ni kan yadfa3 al mal kay yartasibonah arijal walakin ana la ossadi9 wa cho kran

  10. الله يرحمك احبك وبكيت كتيرا لم علمت بموتك i loveyou حلمي ل ملك البوب كان كبيرا لكن مازلت اللن وكل يوم في قلبي انا عمري 16سنة واموت في مايكل دجاكسون انا سهيلة من المغرب تحياتي من قلب دايم

  11. انا يعجبني مايكل جاكس في رقص لاكن شكله لايعجبني لانه كان رجل ولان تحول الى امراة لقد ضيع كل شيء في حياته والله اسمحه

  12. اللّه يرحمك يا مايكل إنت مت مسلم . أنا يعجبني رقصك لاكن لا يعجبني شكلك لماذا التّغيّر فإنّ لونك العسليّ كان أجمل من لونك الأبيض اللّه يسامحك

  13. مايكل جاكسن كان مثالي الاعلى انا كنت احبه كثيرا انا عندي 17 سنة لم اعرفه الا في السنوات الاخيرة وتاثرت بموته كثيرا احبه احبه احبه وسابقى احبه حتى الموت اتمنى من كل قلبياا لا تسيىء اليه

  14. انا مش كنت بحبة بس لما سمعت اغانتة حبيتة اوى وزعلت اوى لما عرفت انة مات بس خلاص مش تجوز علية الا الرحمة

  15. الله يلعنك افسدت للشباب اخلاقهم بس الله يرحمك و لازم يعلم كل متبع و محب و منصت لاغانيه فانه في الهاوية

  16. salam lahla yarham fih chi 3dam lkalb lakhor chno shablo fadanya dar li3ajbo man lmasaib omafakarch falah o daba maskin maaaat lahla yarham fbabah chi 3dam

    1. حياتي كيفك يا أختي ؟؟؟؟
      تشعرين بحرارة أو أي أعراض مرض
      المرحوم مات و شبع موت و إنتي بتقولي الله يشفيه !!!!

          1. تعيش اخي عمر ولا شي عادي
            شكرا لسؤالك
            شكرا برنس
            اما عن الموضوع انا لقيته صدفة قلت ادعيله حتى لو مات

          2. قلقتينا عليكي قلت كبرتي و عم تضيعي هههه
            الله يشفي كل مريض حي أو ميت انشالله
            …………
            شكرا أمل 😀

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *