(UPI)- يستمر النجم الهوليودي، مايكل دوغلاس، في مفاجآته، وجديده هذه المرة هو الكشف أن مرض السرطان الذي عانى منه قبل 3 سنوات وتغلب عليه، لم يكن في الحلق كما أعلن، وإنما في اللسان.

وأقر دوغلاس في مقابلة مع صامويل إل جاكسون، ضمن البرنامج البريطاني “هذا الصباح”، انه كذب بشأن مرضه، وقرر بنصيحة من أطبائه ألا يعلن انه يشكو من سرطان اللسان بل اختيار نوع من السرطان أقل خطورة وهو سرطان الحلق، قبيل الإنطلاق في جولة كبيرة ترويجية لـ”وول ستريت 4”.'Behind The Candelabra' After Party Sponsored By Chopard - The 66th Annual Cannes Film Festival

وأوضح انه وافق على هذا الأمر بعدما أوضح له الأطباء انه قد يخسر نصف فكه ولسانه بغية التخلص من السرطان الذي اكتشف في المرحلة الرابعة.

ولفت إلى انه “كان من المستحيل أن ألغي الجولة وأقول انني لا أشعر انني بخير.. لذا قررت أن أقول انني أعاني من السرطان فقط، إلا أن الجراح قال فلنعلن انه سرطان الحلق”.

وأقر بأنه شعر بوضع سيء جداً عندما تم تبلّغ بمرضه، خاصة بعد معرفة انه في المرحلة الرابعة.

يشار إلى ان معدل النجاة من سرطان الحلق عند اكتشافه مبكراً هو 90% في حين ان نسبة النجاة من سرطان اللسان هي 85% واحتمال انتشاره وتمدده إلى باقي الفم والحلق أكبر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. في تصريح اخر كشف ان سبب اصابته بالمرض هو ممارسته oral sex حيث تنتقل جرثومه معينه و تسبب هذا النوع من السرطان ….. لذا فيجب من العرب الذين يحرصون على تقليد الغرب في السلبيات وليس الايجابيات الاحتراس ….. انشر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *