بعد نفيها الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول حملها في طفلها الأول من زوجها محمود المهدي، استعرضت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة رشاقتها على شاطئ البحر.

منة عرفة نشرت صورة، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، ظهرت فيها مرتدية مايوه “بوركيني” من تصميم هادية غالب، والذي كشف عن رشاقتها.

أنباء حول حمل منة عرفة في طفلها الأول:

وكانت قد شاركت الفنانة المصرية منة عرفة، متابعيها بصور حديثة لها بعد زواجها من محمود المهدي، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وظهرت منة عرفة بفستان أسود، ونسقت معه “برنيطة” كبيرة، وعلقت على الصورة قائلة: “أطارد الشمس إلى الأبد”، وهو نفس التعليق الذي نشرته الفنانة هنا الزاهد قبل قليل على صورة لها بإنستجرام.

وظهرت منة عرفة خلال الصورة ببطن منتفخ مما أثار العديد من التعليقات حول حملها من زوجها محمود المهدي ولكنها تجاهـــلت التعليقات ولم ترد عليها.

منة عرفة تنفي حملها:

ونفت الفنانة منة عرفة أن تكون حاليا في فترة الحمل، وذلك ردا على سؤال إحدى متابعاتها عبر اسئلة إنستجرام.

وردت منة عرفة على أسئلة متابعيها عبر خاصية “ستوري” في إنستجرام، وكان أحد التعليقات التي تلقتها “ألف مبروك على الحمل.. هو باين”.

منة عرفة عبر ستوري إنستجرام

وعلقت منة عرفة قائلة : “هو إيه اللي باين معلش، حضرتك فهمت غـلط، ده كرش بعد ما فطرت فطار خفيف، الكرش طلع عادي جدا”.

وأضافت : “وبعدين للدرجة دي إنتو متعودين عليا ممشوقة القوام؟”.

منة عرفة ترد على أسئلة متابعيها

وعبرت منة عرفة عن سعادتها بقدرتها على الابتعاد عن السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، وكذلك لإبعادها حياتها الشخصية عن مواقع التواصل، مشيرة إلى أنها اكتشفت إنها ليست شخصية مهووسة بالسوشيال ميديا، على عكس شخصيات أخرى قابلتها في الحقيقة، وتشعر بأنها أكثر هدوءاً بسبب قدرتها على الابتعاد، ولكنها قالت إن السوشيال ميديا مهمة أيضاً في مجال عملها بالفن.

زواج منة عرفة ومحمود المهدي بعد إنفصال مرتين

وكتب الزوج عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي: “الحمدلله أنا ومنة رجعنا.. ولا عزاء للحاقدين”، دون أن يكشف أية تفاصيل أخرى حول كيفية وقوع الأمر، رغم أنه الانفصال الثاني بينهما في مدة قصيرة للغاية.

وظهرت منة عرفة في الفترة الماضية، في لقاء تلفزيوني، لتفجر مفاجأة بأن طلاقها الثاني من المهدي لم يقع بشكل رسمي، مشيرة إلى أن ما جرى بينهما هو انفصال مستمر منذ شهر ونصف الشهر، وأن هناك بعض الترتيبات التي يضعها الشخص ربما تتغير إلى أمر مغاير تمامًا.

وخلال اللقاء كشفت منة عرفة عن وجود محاولات من البعض كي تعود إلى زوجها مرة أخرى، مؤكدة أنهما يتحدثان والعلاقة بينهما تحمل الاحترام ولا توجد أي عداوة.

كما كشفت منة عرفة، عن وجود علاقة عمل تجمع أهلها بأهل المهدي، وبالتالي كانت الأمور معلقة حتى يتم الانتهاء من كل شيء، إلى أن تم الإعلان عن العودة.

وفتحت تصريحات “منة” باب للتكهنات عبر السوشيال ميديا التي يهتم بها الزوجان بصورة كبيرة، بأن ما بينها وبين زوجها مجرد بزنس أكثر منه زواج، حيث تحكمهما المصالح ورغبة العائلتين في استكمال تلك الزيجة من عدمه، وأن قرار الإنفصال ليس بيد أحد الزوجين، بل تحكمه مصالح العائلتين أولًا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *