>

من المفترض أن تعلن شركة كلاكيت السورية للإنتاج الفني، نهاية الشهر الحالي، عن انطلاق عملها الموعود “الأخوة”، الذي كان حديث الصحافة خلال الفترة الماضية، خاصة أنه سيضمّ نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية.

“نواعم” اتصلت بالشركة المنتجة، وتأكدت من أسماء نجوم العمل حيث سيقوم ببطولته باقة من النجوم هم: تيم حسن، قيس شيخ نجيب، باسل خياط، محمد حداقي، محمود نصر، ويزن السيد بالإضافة إلى النجم القدير عبد الهادي الصباغ، فيما ستؤدّي أدوار البطولة النسائية النجمات: أمل بوشوشة، نادين الراسي ومرح جبر، مع حشد من النجوم من مصر ولبنان.

“نواعم” حصلت، حصريًا، على ملخص العمل، فهو مسلسل يؤكد، عن طريق حكاية أبناء “فريد نوح”، أن مفهوم العائلة مبنيّ على القيم والأخلاق قبل أن يكون مبنيًا على رابطة الدم، وأن الحب الحقيقي والتضحية والتسامح هي أساس تلك القيم والأخلاق.

يقدّم المسلسل عبر شخصياته وقصصه وصراعاته، مجموعة من حكايات الحب المستحيل والخيانة والطمع والصراع بين الحب والواجب، بين الانتهازية والأخلاق، المصلحة والمشاعر العميقة، وبين الماضي والحاضر…

الجدير ذكره أن مسلسل “الأخوة” يتألف من تسعين حلقة كتب نصه محمد أبو اللبن ولواء يازجي وسيكون من إخراج سيف شيخ نجيب وعمار العاني فيما سيكون الإشراف العام للمخرج المبدع ليث حجو وسيُصوَّر العمل كاملًا في إمارة أبو ظبي.



شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *