>

أعرب المشترك الفلسطيني محمد عساف عن سعادته بتلبية مواطنيه نداء رئيس الوزراء السابق سلام فياض بتكثيف التصويت له حتى لا يقف في دائرة الخطر، معتبراً أنّ فوزه هو فوز فلسطين كلّها وإنتصارها.

وفي حلقة النتائج الاسبوع المنصرم، حضر إلى إستوديوهات Arab Idol، وزير الشباب والرياضة الفلسطيني جبريل الرجوب لمتابعة مجريات الحلقة، وتشجيع محمد، وكان يحمل إليه رسالة دبلوماسيّة- شعبيّة تحمل كل معاني الدعم والتقدير.

عن هذا اللقاء يقول عساف: “كانت مفاجأة أسعدتني فعلاً، والدعم السياسي والشعبي الذي ألقاه في فلسطين مهمّ جدّاً، إذ أنّني أصبحت حديث الشارع أكثر من المواضيع السياسية والأزمات العالقة، فالناس بحاجة إلى الترفيه وعلى العالم العربي أن يعرف أنّ الفلسطيني مبدع”، وأضاف “الوزير قال لي سمّع الناس إنو في فن بفلسطين ومنقدر نوصل لبعيد رغم كل شيء صاير”.

أمّا اللقاء الثاني الذي أسعد محمد عساف، فكان مع الفنان محمد منير خلال زيارته إلى بيروت، وقد وصف محمد الجلسة معه بالممتعة والمميّزة، والذي لا يعرف محمد منير يجهله تماماً، حديثه جميل ولديع باع كبير في الفن.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عن هذا اللقاء يقول عساف: “كانت مفاجأة أسعدتني فعلاً، والدعم السياسي والشعبي الذي ألقاه في فلسطين مهمّ جدّاً، إذ أنّني أصبحت حديث الشارع أكثر من المواضيع السياسية والأزمات العالقة، فالناس بحاجة إلى الترفيه
    **********************************************************************************
    عندك حق اشتغلنا كثير و حلينا مشاكلنا حااان وقت الترفيه و جني الثمار …….

  2. رئيس وزراء مـتابع Arab Idol ويوجة نداء بتكثيف التصويت حتى لا يقف في دائرة الخطر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مهما كانت دائرة الخطر دى , مش ها تكون آخطر من وضع البلاد ياسيادة رئيس وزراء

  3. Your burglary removal expert can furnish detail and additionally enhancements directly on criminal acts totally commited going up against company owners near you or at the neighbors.
    アディダス スーパースター http://www.ugakbearcamp.com/

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *