أهدى الرالي مبارك الهاجري زوجته الفنانة أحلام، ساعة ثمينة مصنوعة من الذهب بعدما تمنتها الأخيرة ونشرت صورتها عبر حسابها.

البداية مع نشر أحلام عبر تطبيق “سناب شات” فيديو عرضت فيه ساعة ثمينة جداً من توقيع دار Cartier وأرفقتها بالتعليق: “أريد أصيح (أبكي)”، في إشارة إلى أنها تريدها.

وسمع في المقطع صوت زوجها مبارك الهاجري وهو يعلق بأنه لا يريد لها أن تبكي وأنه سيشتري لها الساعة بأي ثمن، فيما ردت عليه بقولها: “عمري وروحي فداك أغلى من سكن قلبي.. أبيك سالم.. هالمسج عن ألف ساعة، وصلت يا عمري إنت”.

https://www.youtube.com/watch?v=ogrvAe3qUsA&feature=emb_title

وظهرت الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس ومزينة في داخل الإطار بنقشة النمر، ووفقا لموقع متخصص في سعر الساعات تبين أنها تقدر بحوالي (112) ألف دولار دون إضافات، ولكن مع إضافة سوار من الألماس قد يتضاعف سعرها.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع بين المتابعين وأثنوا على العلاقة الجميلة التي تجمع الفنانة وزوجها، فيما ندب البعض حظه بعدما رأوا هذه العلاقة القوية بين الفنانة وزوجها.

وقالت متابعة: “وانا لو اكتب لزوجي ينتحر يرد المقبرة ما ترد ميت”، وأضافت أخرى “ما شاء الله بكرة يقوم حظي وتتحقق أمنيتي مثل أحلام”، وتابعت ثالثة “بليز واحد مثل مبارك الهاجري”، ودعا لهما البعض بالسعادة.

img

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحدثت ضجة في وقت سابق حين تزينت في إحدى حفلاتها بقلادة مليونية، وفي وقت سابق أيضا أثارت أحلام حالة من الجدل الواسع بسبب ما تردد عن الكمامة الخاصة بها التي ترتديها من أجل حماية نفسها من الإصابة بفيروس كورونا.

على الجانب الآخر تستعد الفنانة أحلام، التي لطرح ألبومها الجديد، والذي تراهن عليه وتصفه بأنه من “الطراز الرفيع”، وتتعاون فيه مع نخبة من ألمع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين بالساحة الغنائية.

ويأتي الألبوم بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن طرح الألبومات الغنائية؛ إذ كان ألبوم “يلازمني خيالك” الذي طرحته في عام 2016 هو أحدث ألبوماتها، حيث اعتمدت أحلام طوال الأعوام السابقة على إصدارات غنائية منفردة منوعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عمر المال والهدايا ماتجلب وماكانت سبب للسعاده ولا لراحة البال ولا بكثرة الهدايا يقيم سعاده الانسان انما السعاده هي موقف وكلمه طيبه وقناعه بما عندك وخصوصا عند اهل الفن فهم اصطوان في لبس القناع تراهم ظاهريا سعداء ولكن باطنيا وفي حقيقة الامر هم من اتعس الناس والدليل مايحدث لكقير من الفنانيين في المساء هم مع بعض ويتغازلوا ويرقصوا ويقطعوا بعض من الحب والهيام وبعد كم يوم نصحه الصبح نراهم اطلقوا ومقطعين بعض بالهجوم على بعض بكل انواع الشتائم و الالفاظ المقززه كثرة الهدايا ليس دليل حب ولا سعاده

  2. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    في هذا الزمن الغريب والعجيب الذي تغيرت فيه المفاهيم أصبح أرباب اللعب والفن والمسخرة
    قدوات ومشاهير يُحتذى بهم ويمتلكون الثروات الطائلة والسعادة الوهمية!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *