>

أثار اختفاء الفنانة منه شلبي عن الأضواء خلال فترة ثورة 25 يناير، العديد من علامات الاستفهام حول موقفها من الثورة ومن الرئيس المخلوع حسني مبارك، خاصة أن الرئيس أصر على أن تكون منة شلبي ضمن الوفد الذي قابله مؤخرا قبل تنحيه، وترددت أنباء عن تكليفه وزير الإعلام السابق أنس الفقي لجمع معلومات كثيرة عن الفنانة الشابة لأنه كان معجبا بها، لدرجة أنه خصص لها ساعة نصف من 4 ساعات قضاها مع الفنانين.

وذكرت بعض الصحف أن اهتمام الرئيس بمنة بصورة خاصة أثار ضيق الفنانين الآخرين، لأن مبارك لم يهتم بهم بقدر ما كان حريصا على الاستماع لمنة شلبي وتوجيه الكلام لها.

من بين الصحف التي اهتمت بالأمر كانت صحيفة “الخميس” والتي أشارت في عددها الأخير أن الرئيس كان يعرف كل شيء عن منة شلبي، لدرجة أنه سألها عن أحداث ووقائع حدثت لها ولم تكن معروفة لمعظم الموجودين من الفنانين.
وانتقدت الصحيفة وزير الإعلام السابق وقالت إنه تخصص في الفترة الأخيرة في مهمة الترويح وتسلية الرئيس المخلوع عن طريق نقل أخبار نجوم المجتمع من فنانين ومشاهير في كل المجالات، وكان ينقل له أدق التفاصيل عن حياتهم الخاصة وعلاقاتهم الشخصية ومشاكلهم التي يتعرضون لها، وكان يتم ذلك بطرق مختلفة منها ما ينشر في مجلات المجتمع ومعلومات خاصة يستقيها من مصادر مختلفة.

وذهبت الخميس إلى أن الرئيس كان يهتم بالنميمة عن الفنانات خاصة الجنسية منها وكان الفقي يقضي معه 4 ساعات يوميا لهذا الغرض، بالإضافة إلي التليفونات المستمرة التي كان يتلقاها الفقي من الرئيس مستفسرا عن فنان أو فنانة.
منة شلبي بدورها نفت تلك الأخبار وأكدت أنها لم تكن يوماً من مؤيدي النظام السابق، وأشارت لو كان هذا النظام ثابتاً ومستقراً لما سقط خلال 18 يوماً فقط، وحكت تفاصيل لقائها بالرئيس وقالت إنها لم تكن لها علاقة بالسياسة في يوما من الأيام وأن ما حدث هو تكريم لفنان من رئيس بلده، وأنه حين عرض على نقيب الممثلين السابق أشرف زكي هذا الأمر اندهشت ولم تستوعب الأمر، لأنها غير مسيّسة أو تابعة إلى أي حزب، إلا أن زكي أكد لها أنه لقاء فني ولا يمت إلى السياسة بصلة، وان الرئيس سيسلم عليها ويكرمها، فوافقت كغيرها من النجوم الذين حضروا اللقاء.



شارك برأيك

‫99 تعليق

  1. الم تقولي يامنة بتصريح لك اثناء الانتخابات الرئاسية الاخير (انا سارشح بابا حسني مبارك لاني اتولدت في عهده ومش شايفة رئيس غيره)؟؟ ان كنتو نسيتو الي جرى هاتو الدفاتر تنقرا

  2. وبعدين اذا كان حسني بيهتم بالمشاكل تبعك على اعتبار انها جنسية ياترى عمل ايه لما عرف بفضيحة الراقصة دينا اكيد اغمى عليه من الفرحة

  3. يا عالم حرام عليكو!!! ايه التخريف ده؟ منة ايه دي المقشفة اللي مبارك ح يبصلها وهو صاحب مليارات؟؟ بعدين كل الناس اجمعوا -حتى شباب الثورة- ان مبارك ما عليه غبار الا انه ترك قيادة الامور لابنه اللي نهب البلد هو واصحابه .. لكن تقولولي فنانات ونميمة وهبل دي بصراحة اهانة لكل المصريين .. حسبي الله ونعم الوكيل

  4. الله يرحمك يا صدام كنت اشرف واحد بيهم لهذا صفوك بغدر وخيانة

  5. مبارك ما يستاهل اللي حاصل له بس مشكلته زوجته وابنه يكفي حسني مبارك

    انه الرئيس العربي الوحيد اللي دك تل ابيب بالصواريخ مفروض يرفع فوق

    الرؤؤس مو الكلام هذا

  6. غدرووو بصدام حسين امفكرررين الدنيا دايمة لهم… ما بيعرفو انه كما تدين تداااااااان …. يا حكام العرب الخونة

  7. يا عالم حرام عليكو!!! ايه التخريف ده؟ منة ايه دي المقشفة اللي مبارك ح يبصلها وهو صاحب مليارات؟؟ بعدين كل الناس اجمعوا -حتى شباب الثورة- ان مبارك ما عليه غبار الا انه ترك قيادة الامور لابنه اللي نهب البلد هو واصحابه .. لكن تقولولي فنانات ونميمة وهبل دي بصراحة اهانة لكل المصريين .. حسبي الله ونعم الوكيل

  8. اتعجب على الشعب العربي شو بيحب اللف والدوران، واللهِ عيب حتى ينحكى هيك كلام بغض النظر عن صحته، الرجل كان رئيس الدوله ما تشرشحوه هلقد حاكموه بالعدل وليس بالإفترائات إحتراماً لمصريته على الأقل.

  9. مهما كان حسني مبارك فانه قام بواجبه في حرب1967
    لا تكترو الاشاعات الكل يتبرا منه وكثر المنافقون
    ارتكب اخطاء في حق شعبه هو وعائلته لكن فيه قانون سيحاكم على كل اخطائه لقد اخد جزائه , كل من هب و دب اصبح يعاني و مشكلته مبارك
    كل واحد يلتهي بهمه و اتركو الشعب المصري يحل مشاكله .

  10. la hawla wa la 9owa ilabilah ila mata nechghel balna bhad alkhabar .okan 3amal okan sawa .mochkeletna ihna l3aba hadi chaghlana hajat tafha onasiyiin dona 7awalina machiya bsor3at daw2 khalass mobarak sawa oenhan kefaya ora7 li sabilo lazmna nfaker f min ykon badalo o haya3melo yassawi eh ihna lazem nfekr fmosta9bal mch nerja2 la wara walah haram ha lmawadi3 ili btenketeb o nasiyin ino miser matan lyom bada2o isadaero lghaz lisra2il da matalan mowdo3 mohim mayasah yensekt 3alih amahayato chakhsiya lamobarak lkalam fiha .mobalagh fih chwiya lazem nkon ar9a men hek

  11. واو ذوق الريس بلدي جدا هههههههه ومنه شلبي لا اعرف ماذا يعجب الناس فيها امراه راسها اكبر من جسمها وليس لها اكتاف تذكرني بالابجوره ذات الراس الكبير و الشكل المخروطي . حلوه مخروطي صح؟ هههه انشر حبي!

  12. sho hal habal hayda ya nawrat ,,,,loooooooooool eno iza tar hosni bebalsho y2olo hayk eshya leh howe ken fady la mena wla ghayra aslan ,,,, ba3ed shway ra7 yektbolna hosni mbarak ken yfoot 3al hamem jel 4 daka2ekk heheheh

  13. هذه كلام مفبرك وطبعاً الناس هذه الايام صارت تصدق اي اشاعه صراحه هذا كلام ما يتصدق ولا يدخل دماغي …. مش دفاع عن مبارك لكن ما ينفعش انه يطلعوا إشاعات سخيفه زي هكذا …

  14. انه صديق برلسكوني ولديهم تزوات الطيش ذاتها بهد سن السبعين

  15. ده مرض خته فى علم الpsychiatry
    مراهقه متأخره
    طول عمرنا اصلا بنسمع عنه انه ضارب ورق عرفى كتير
    ريس بقى يا جماعه ويعمل اللى هو عايزه!!!
    داهيه تاخده مطرح ماراح!!!!

  16. sara aus deutschland, ich bin nicht dabei..dass wir arab sind ,bedeutet dass wir scheisse sind..
    das ist falsch…mohamad sala allah 3aleh wa salam ist arabisch
    i dont agree with sara from germany that our problem is that we are arabs,mohammad allah may put mercy on him, is arabic , khaled bin alwaleed arabic, 3omar bin khatab , arabic, 3omar almokhtar is arabic….etc,

  17. مشكلتنا احنا العرب عدم أخذ الامور بجديه واهتمام كل الي عندنا الاستهزاء
    فعندما يحملون ا شخاص ما صفة الانانيه او الغش او الكذب
    او البخل او سوء الخلق اوالخيانه والعياذ بالله !!
    فانه يعكسها على المحيطين به ويسقطها على من امامه ويتهمه بتلك الصفات

    انظر الأن الى اصابع يدك عندما تتهم انسانا فان اصبعاواحدا نستعمله وهو السبابه!!!
    هو الذي نشير به الى المتهم بينما باقيالاصابع تشير اليك !!!
    والاسقاط هو عكس الاحتواء وهو اقتناع الانسان السوي بصفاته

    وان كل نفس من المخلوقات لها مايميزها عن غيرها . الله يصلح الجميع

  18. منال اهلاً يا بنتي ههههههههههه نورتي المجله أنا مش قلت لك تروحي تذاكري بخلي ابوكي يضربك أنا بوريكي هههههههههه

  19. # manal في أذار 16, 2011 |

    انا معرفش هو كان رئس ولا متعهد حفلاات دة حاجة تفرس
    ********************************
    انا عارفه يا منال يا ختى!!!!
    دا جاب للشعب كله شلل اطفال

  20. السلام عليكماهلا يا امى ان سعيدة انى معاكم فى المجلة وعرفة انا حبتكم جميعا

  21. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلين يا بنوتتي الحلوه
    من وين يا منال

  22. ياناس حرام عليكم الكلام دا مش صاح الراجل راح و بتنيشوا في لحموا زي الكلاب خلاص مافيش حيا ,, سيبو الراجل في حالو ولو كان عندكو كلام كان تقولوا من بدري عشان كل واحد فيكم يروح وراء الشمس,,,, شوفوا حدوتة تانية غير حسني مبارك ,, امسكوا في الكلب القذافي….

  23. سلام علا كل حبيباتي و بالأخص
    ام منال
    سارة
    شرين
    مغربية
    إنشاء الله إنت بخير و صحة جيدة

  24. اهلا حبيبتي ام منال انشاء الله تكوني بخير انا اليوم سهرانة معاكم بكرى ما فيه شغل راحة °__°

  25. حسنا سبتلك سلام فى موضوع الشماريخ
    ازيك منال شكلك مصريه مغتربه…ترجعى مصر بالسلامه يا قمر
    ازيك ترو الجيريان
    ازيك سااااااره انتى اللى وحشانى موووت

  26. یا راجل! یا راجل! أصغر من أصغر أولادك! بعمر حفيدتك!
    يا ساتر يا رب

  27. هلا وغلا بترو الجيريان وساره وكل البنات الحلوات
    منال شكلك بتطلعي بنتي ههه
    أنا يمنيه و أعيش واترعرع هههههه في امريكا
    انتي بأي ولايه

  28. True-Algerian في أذار 16, 2011 |
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته لك و لكل الموجودين ,
    انشاء الله وقف عندك الام الراس ؟

  29. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دا كان تاعب نفسه على الآخر بدل ما يتابع أوضاع الشعب بيتابع أخبار الفلتانات ومنه بعمر حفيدته

  30. الله يخليك لينا شرين حبيبتي انت الي منورة نورت بتعليقاتك الحلوة زيك .

  31. يلا بقى اقولكم تصبحوا ع خير
    يا خسااااره كان نفسى اقعد فى اللمه الحلوة دى
    ان شاء الله ملحوقه بعد كده
    فى امان الله جميعا

  32. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ام ريان
    شلونك وشلون الغالي ريان عساكم طيبين

  33. شيرين تصبحي على خير واحلاماً سعيده وانتبهي يجيكي جدو مبارك في الكوابيس علقي ثومه على رقبتك هههههههههههههههه

  34. مشكورة سارة أه اللحمد لالله صرت علا أحسن ما يرام
    أم منال
    ربنا يحفضلك البنوة الحلوة تترعرع في عيزك و عز أبوها و يطول بعمركو لحد ما تشوفو أولدهاأنا بأطوا

  35. الله يخليكي يا ترو الجيريان وربي يتقبل دعواتك و يرزقك بكل ما تتمني و يشفينا ويشفيكي امين يا رب العالمين

  36. صدام حسين قتلو غدررر وفرقو شعبوو … وحكام العرب هم الايادي الاساسية لقتله وتصفيته …. لانه كان اشرفهم وافكاره ووطينته وولائه للامة العربية وقضايها الي كان امفضلهم على قضية شعبه ووطنه ما بتناسب الحكام الخونة …. بس اجى اليوم الي يدفعو الثمن …. والحبل على الجرارررر… ربنا على كل ظالم وخائن شارك بدم اطفال ونساء ورجال العراق

  37. العراق عندك حق بكل ماقلت الله يرحمك يا صدام يا أيها البطل الشهيد

  38. عراق
    والعربي
    من اين لصدام الكلب الشرف الم يختطف السيدة سميرة الشاهبندر من زوجها مناف لانها اعجبته وطلقها من زوجها وعين زوجها مدير الخطوط الجوية العراقية كتعويض له وتزوجها اين الشرف وعاث هو واولاده فساد الله ينتقم منهم

  39. واي واحد يريد الاستفسار من هذه المعلومة يكتب في موقع كوكل زوجات صدام حسين ويعمل سرج ويتاكدمن ذلك

  40. kello icha3at we hala2 sayir kel yom byetla3 wa7ad ma3o khabriye aghrab min el tenye. fi matal be2oul lamma btouw2a3 el ba2ra byektaro sellekhina

  41. اولا سلام ع جميع وتاني شي مشكتنا انو اذا في حدى وقع بكثر ع الساكين وبكترو الدبحين مفروض بدل ما نحكي هيك نشوف شو بدو نصلح من الاغلط الي ارتكبها غيرنا انا بصراحة بعتبر هذا غضب من ربنا ع عرب لانو هذا الشر كلو من انفسهم وكمان بدي من كل واحد قبل ما يبدي اي تعليق لازم يمسك سلطة نشوف وقاها كيف العدل بدو يكون عندو لا ترمو اي انسان بحجار واحنا اضعف من سمك زجاج

  42. وآنتو ليش مستغربين يعني !!!!!! مو المثل ايكول كل فوله مسوسه والها كيال أعور . وأذا كان رئيس بلكي كان إلزلمه اعور ليش نظلمه حرام 🙁

  43. أعوذ بالله منكم أنتوا لسة شغالين شتيمة وشائعات على الراجل!! خلاص خلصنا مشى وخلصنا أرحمونا بأه من الملل ده!! لا تدينوا لكى لا تدانوا ده لو تفهموا الكلام ده أصلا

  44. خليه لسه كمان باقس .. مابقاش انسان في مصر مالبسهوش تهمه .. والدور جا عليه … دار عليه منكر ونكيرانشالله

  45. طبعا شنو عنده هالشايب العايب !!!
    بطنه متروسه بالمليارات بقت بس لذاته الخاصه ؟
    بس لا نظلمه يمكن كان قصده شريف ! بس إشمعنى أخبار الفنانات مو الفنانين يا إبن اللبوه ؟

  46. شيرين
    حسبى الله ونعمة الوكيل فيكى. أنا فعلا لا بيعجبنى كلامك ولا تفكيرك ولا تريقتك على الناس ربنا يشفيكى بس أفتكرى أن مبارك ده مصري ده لو كنتى أصلا بتفهمى ده غير أن دمك تقيل جدا رووحى ربنا يشفيكى

  47. # اكمل في أذار 16, 2011 |

    يا عالم حرام عليكو!!! ايه التخريف ده؟ منة ايه دي المقشفة اللي مبارك ح يبصلها وهو صاحب مليارات؟؟ بعدين كل الناس اجمعوا -حتى شباب الثورة- ان مبارك ما عليه غبار الا انه ترك قيادة الامور لابنه اللي نهب البلد هو واصحابه .. لكن تقولولي فنانات ونميمة وهبل دي بصراحة اهانة لكل المصريين .. حسبي الله ونعم الوكيل
    ………………………………………………………………….
    صح

  48. الى دجله الوحله
    إنتي يامستهتره أكيد داخله عضو من بين الزوجات اللي تريدين نشوفها بكوكل زوجات صدام.لج يا ((ششششششريفه؟)) خافي الله الذي سيقبض عليك يوما ويملأ ميزان سيئاتك وتدخلين النّار مع الدّاخلين , فالرئيس الشهيد صدام لم يكن قبله مثله ولا من بعده وبعد تحرير العراق ستعود روح الشهيد بأجساد العراقيين ليعود العراق الى سالف وطنيته وعروبته واسلامه الحنيف لا إسلام أحبابك الخسرويين العجم , وإنّ موعد الصبح قريب.

  49. للمعلومة يا اخت دجلة سميرة وزوجها السابق كانو على خلافات دائمة وكان الطلاق لا محال بينهم … واعتقد انتي ولا غيرك لمن يتقدم لها رئيس جمهورية وخاصة صدام حسين الي كانو كل نساء العرب يحلمن بيه زوجا ….او تتمنى ان تلاقيه في حياتها من كثر ماكان شخصية ورجولة واسم يهزززز الدنيا مو تترك زوجها بس لا بتبيع الدنيا علموده … ماشي حبابة ….
    بعدين هو اتزوجها وربى ابنها وجعلها سيدة من سيدات العالم التي حتى بعد رحيله تفتخرررر هي نفسها بزوجها صدام حسين…. مش زي الروساء العرب الي نازلين يلعبو بشرف بنات الناس ويستغلوهم لفقرهم وضعفهم ….
    اذكرووو محاسن مواتكم …. صدام عمل بغداد جنة رغم كل الظروف الصعبة الي كان يمر البلد بيها والتامر الي كان على العراق وعلى صدام من الداخل والخارج….. مو مثل المالكي والشلة المتخلفة الي حواليه الي لليوم مو عارفين يزفتو شارع ببغداد او يبنو مستشفى يعالجو بيها هالعالم الي دا تموووت كل يوم من نقص الادوية ولا الانفجارات ولا الجووووع …. فالحين يعمرووو قصوررر بره العراق ويسرقو اموال الشعب
    خلاصصص افهموووو الحقيقة الله واكبرررر

  50. انا مشاركه جديده بس دايم اقرا تعليقاتكم واحب اسديكم نصيحه ياجماعه احفضوا لسانكم بكره راح تقوم القيامه وكلا سيحاسب على اقواله ولا تنسوا انكم جالسين تاخدون من سيئاته وتبدلوه حسنات واتركوا الحساب والجزاء لصاحبه لسانك حصانك ولتقولوا خيرا او لتصمتوا وتذكروا دائما انه يوجد يوما للحساب

  51. الذين باعوا هدام المجرم ب 25مليون دولار اليوم يقولون عنه شهيد ويبكون عليه والمثل القائل في امثالكم يا عبيد الدولار يقتل القتيل ويمشي بجنازتوه الله يحشركم مع شهيدكم الجريذي خائن العراق وغادر الوطن العربي الجبان هدام العراق ……………..انا معاكِ يا دجله في ما تقولين

  52. من ضمن فضائحه الجنسية انه كان على علاقة مع احدى الراقصات المشهورات وذوات الجاذبية ( ف ) وانها لها كانت تتمتع بسلطة قوية لدرجة ان رئيسة الرقابة في استقالت بعد ان رفضت عرضا مسرحيا لتلك الراقصة وتم اجبارها على الموافقة عليه بعد ذلك غصبا عنها !

  53. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  54. في العادة ، مُحدث النعمة والذي كان فقيرا واصبح غنيا جدا فانه لا يعرف كيف يتصرف ويصبح عنده هوس بالنساء لدرجة القتل كما حدث مع طلعت مصطفى ،! فكيف اذا كان هذا مُحدِث النعمة يملك الاموال الطائلة والسلطة القوية التي لا تدانيها سلطة في البلد ، وهو كان لا يخاف من زوجته ولا من الشعب بالطبع ، فلقد اعطى الزوجة ما يشغلها عنه من مال وسلطة ( وربما سمح لها باقامة علاقات مع آخر ) ! اما الشعب ، فانه كان يحكمه بامن الدولة والشرطة بشكل لم يكن يتصور انه يستطيع ان يقول ( بِم !) فماذا ننتظر منه بعد ذلك ؟

  55. هذه ضريبة الشهره حسني شخصيه قويه ودائما له تقدير من دول الغرب
    الوحيد هو تقريبا القرارات المشورات بايده .. فطبيعي الناس منفرسه منه هههههه يجب على المصريين التحلي بروح الصبر…

  56. الهيئة كنتي في غيبوبه يا سومر الحمد للله على سلامتك وزعوا الشربات هههههههه

  57. نهاوي حبيبتى العدو كان بغيبوبه هههههه .. صباحك عسل وقشطه يحلوه

  58. انا زينه والحمد لله .. والمهم انا شايفه تعليقاتك وهذا يكفيني
    اذا انقطعت عنكم معناها بابا اخذ النتي مني هههههههه… ساعة العمل

  59. بالعراق ماجان اكو زلم بس صدام راح صدام الكل طلعله صوت على الاقل ماشرد مثل النسوان الغير بلد مات بوطنه وانتدفن بترابه الله واعلم الباقي وين راح يندفنون ومن راح صدام كلهم صارو زلم وطلعلهم لسان الزلم تموت بشرفها وراسها مرفوع والزلم الي ظلت نسوان بس تعرف تحجي حجي بلا فعل صدام تاج على راس الكل لان مات وراسه مرفوع طاح حظ كل عراقي يحجي على ريس بلده على الاقل جان ظاب الهمج وكاطع نفسهم وهسه من شافو اخترعو

  60. ووين المشكله—-ارحموا الرئيس اشويه
    وخلوه ياخذ نفسه
    يعني حرام اشويه يرتاح– وايبدل الزيت
    يعني لا ترحموه ولا اتخلون رحمة الله تنزل
    الله ياخذكم ونخلص منكم

  61. بلا مســخرة…تلاقوها هي لي مطلعة الإشاعة على نفسها حتى تعمل من حالها مهمة لدرجة ان حسني مبارك شخصيا مهتم بها
    يعني هو كان free mind وما في براسو غير منة ؟؟؟؟ !!!!!
    فعلا شر البلية مايضحك
    ههههههههه ههههههههههاااا

  62. mohamed باين علي كلامك مو اسمك محمد يمكن يكون اسمك علي او حسين الشهيد صدام حسين عاش بطل ومات بطل اكيد حصل لك نصيب من 25 مليون والان حيجي يوم وتندمو علي الشهيد

  63. سبحان الله هذه عقلية الرؤساء العرب لا حول و لا قوة الا بالله الفساد الاخلاقي نتيحة البعد عن الدين مثل ما قال احد الدعاة نصدر المشايخ و نستورد الغانيات

    ربنا كبير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *