>

حصلت الفنانة اللبنانية اليسا على لقب “ملكة الشاي الأخضر” بين متابعيها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وقد حظيت اليسا بهذا اللقب بسبب اهتمامها الزائد بالإشارة الى أنها تتناول الآن كوباً من الشاي الأخضر أو أنها تستعد لجلسة مساج، بحسب موقع “العرب اونلاين.
وذكر الموقع أنه “لا يمر يوم دون أن تغرد اليسا بأنها استيقظت للتو وتحتسي الشاي قرب النافذة”. ولا تكتفي النجمة الشهيرة بالتغريد بانتظام حول احتسائها أكواب الشاي الأخضر، لتنوع في تغريداتها وتكتب للمعجبين بها والمهتمين بآخر أخبارها أنها تخرج للعشاء مع أصدقائها، أو أنها عانت في الفترة الأخيرة بسبب التخمة لتناولها عشاء دسم.


وقد دفعت “تغريدات” من هذا النوع بعض المهتمين بأخبار اليسا الى التعليق بعدم الرضا عن الأمور التي تتطرق إليها، وتوجيه سهام الانتقاد لها إذ أنها “لم تذكر أي شيء يتعلق بها كفنانة منذ أن دخلت تويتر”.
ويبدو أن الفنانة اللبنانية تنبهت الى مبالغتها بالحديث عن الشاي الأخضر كأحد مكونات حياتها الأساسية، فقررت اختيار موضوع آخر للحديث عنه، فغردت أنها تخضع لتمارين صوت مع مدربة تُدعى ليزلي.
ويبدو أن حب اليسا للشاي الأخضر غلبها فظل هذا المشروب حاضراً، فهي لم تنس أن تذكر في واحدة من “تغريداتها” أنها تنتظر ليزلي وهي تحتسي الشاي .. الأخضر.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. تشرب الشاي الأخضر لإذابة الشحوم ولكن النتيجه أنها تزداد سمنه و ترهل يوم بعد يوم

  2. وايضا مياده الحناوي وماجده الرومي , اليسا اغانيها حلوه لكن لو تغني لايف صوتها عن نشااااااااااااااز

  3. ان كان قصدها انه تريد تنحف مع الشاي الاخضر فاعتقد تن النتيجه لم تضهر ب عد و لن تظهر نصيحيتي لها عليها بتناول طحالب البحر الخضراء لان الاسماك مثلها لا تنفع مععها الا فقط ما ينبت في بيئتهم المائيه !

  4. حتى وبعد عمليات التجميل…يبقى صوت اليسا واحساس اليسا
    هو الاجمـــل…!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *