بعد انقسام الاخبار بين تأكيد ونفي حول مبادرة الفنان كاظم الساهر وقيامه بالتبرع بمحطة تحلية لأهالي البصرة، نفى عضو مجلس المحافظة مرتضى الشحماني هذه الاخبار، مستغرباً .

ما قيل بأنّ وفداً من قبل الساهر قام بزيارة المحافظة، حيث كانت تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي انّ وفداً يضم مهندسين وفنيين جاءوا الى المحافظة، والمسؤولين رفضوا التعاون معهم.

يذكر ان حساب على موقع اليوتيوب يحمل اسم “سنفور سياسي” قال ان حكومة البصرة وافقت على مشروع الساهر لانشاء محطة تحلية بشرط ان يكون دور كاظم الساهر بالتمويل فقط وان تقوم الحكومة باختيار الشركات وادراة المشروع وهو ما تسبب في سحب الساهر لعرضه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وزير المياه شيوعي العراقي شيوعي هههههههههههههههههههههههه في حكومة كلها اسلامين وتمشي بالبركة والطواف حول قبور الاولياء !!!!!! و وجهه يقطع قطر السماء هههههههههههههههههههههههههه هذا الي قريته في موضوع عن ازمة المياه بقلم احد المعلمين ههههههههههههههههه ويقول انو لا بد من شوي هذا الوزير تبع المياه !!!!!
    ف محطات تحلية في بلد النهرين دجلة والفرات عار ما بعده عار هذا اضافة الى ان العراق بعد ملاين السنين من جريان النهرين على ارضه صار يطفو على بحيرات من الماء العذب الى جانب بحيرات من النفط جريمة كبرى , انا ما اعرف ليش ما يخلون المعلم الرافضي رأيس وزراء بالعراق فهو متنوع الثقافة بكل شي بالنفط والمياه واللبن خاصة ههههههههههههههههههههههههه من كثرة رضاعة الكبير يا حبة عيني هههههههههههههههههههههههه ومصر ان يحاكم الوزير الشيوعي لانه فشل في تنظيف مجرى دجلة والفرات من التلوث والاملاح والسموم فاصبح الماء ليس حلو او صالح للشرب , ويقول ان الوزارة مجموعة عن حرامية وفاسدين , صرفت خمسة مليار دولار كلها سرقات وكانت تكفي لايصال مياه الامزون وشلالات فكتوريا ومعاهن هههههههههههههههههههههههههههههه كل مرضعات الوهابية لسقي العراقين على وحدة ونص ……. بالحقيقة منطق اقنعني .

  2. يُعجِبُني كاظم الساهر كفنان و لكن برأيي كان من المُمكن أن يُقدَّم أكثر للعراق سواء مادياً أو توعوّياً…..
    !!

  3. كاظم الساهر يقدم للعراق توعويا ؟؟؟؟
    يقدم شنو ؟؟؟ صح يوعي العراقيات انو كل وحدة منهن ترقص حافية القدمين ههههههههههههههههههههههه هذا ما يحتاج درس توعية . هذا من البديهيات عند العراقيات ههههههههههههههههههههههههههه وحافظات الدرس تمام .

  4. عاجل …..رئاسة الجمهورية العراقية
    رئيسنا الكردي فؤاد معصوم يطالب من جميع المواطنين الاعزاء بغسل الماء قبل شربه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فعلا طريقة مفيدة للتخلص من تلوث المياه.

  5. البصرة وكل العراق يحتفلون هذه الليلة بذكرى يوم غدير خم , وهو يوم عودة رسول الله صلى الله عليه واله من حجة الوداع , وعندما وصل الى منطقة غدير خم , وهو مكان بين مكة والمدينة فجمع الناس ونصب الامام علي ع وليا على كل المسلمين وخليفة له لكن الناس لم تتبعه بعد وفاة رسول الله ص , وعجبتني ندوة قديمة من تلفزيون القاهرة شوفوها جدا حلوة ……..
    اللهم ارحم المسلمين بهذا اليوم يا من اتممت عليهم نعمتك فيه ورضيت لهم الاسلام دينا بولاية علي عليه السلام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *