الصفحة الرئيسية فن مجنون “أنغام” يفاجئها بحبه على المسرح.. والشرطة تنقذها

مجنون “أنغام” يفاجئها بحبه على المسرح.. والشرطة تنقذها

بواسطة -
15 37

أصيبت المطربة أنغام بحال من الذعر، عندما ترك شاب مقاعد المستمعين، ليصعد لها إلى مسرح دار الأوبرا ليقول لها “بحبك وحشتيني”، الأمر الذي أثار حالا من الارتباك لنصف ساعة، حتى استطاعت الشرطة إنزال الشاب وتحرير محضر ضده.

وقالت أنغام، إن رجال الأمن في دار الأوبرا حرروا محضرًا ضد الشاب بقسم شرطة الجزيرة في العاصمة القاهرة، على اعتبار أنه أخل بالنظام داخل الحفلة التي أقامتها مجلة الكواكب.

وروت المطربة المصرية تفاصيل الواقعة، قائلة إنها لم تصدق نفسها عندما فوجئت بشاب في نهاية سن العشرينات من عمره يصعد إليها على خشبه المسرح ليقترب منها، ويقول لها “بحبك وحشتيني”.

وتابعت: ظننت في البداية أنه يريد سماع الأغنية التي تحمل هذا الاسم، إلا أنه قال لها “لازم نتقابل تاني” وكلاما لم تتذكره أنغام، على حد قولها.

تصرفات محرجة

وقالت إنها تعلم جيدا أن المشاهير يتعرضون لمثل هذه التصرفات، لكن على المعجب أن يكون أكثر تعقلا للأمر من ذلك، حتى لا يسيء أولا إلى نفسه وثانيا إلى الفنان بمثل هذه التصرفات الصبيانية، ونفت أنغام أنه حاول التهجم عليها أو فعل أي تصرف غير أخلاقي.

وعن إمكانية تنازلها عن المحضر المحرر ضده، أشارت أنغام إلى أن رجال الأمن بالأوبرا هم من قاموا بالأمر، موضحة أنها بإمكانها أن تتنازل عن ما يخصها بهذا المحضر.

وقالت أنغام إنها استطاعت التماسك أثناء الحفل حتى تكمل وصلتها الغنائية، على رغم حال الذهول والذعر التي شعرت بها، مشيرة إلى أن الجمهور الذي جاء ليستمع لها لا ذنب له فيما حدث، الأمر الذي جعلها تكمل الغناء حتى لا تفسد فرحتهم.

كانت المطربة أنغام بصحبة النجم علي الحجار؛ حيث قاما بإحياء حفل عيد ميلاد مجلة الكواكب الـ77 بدار الأوبرا المصرية، بحضور الفنانين هشام سليم؛ الذي تسلم درع تكريم النجمة المصرية شريهان، كذلك تم تكريم كل من رغدة وعمار الشريعي وحلمي بكر ومحمد حمزة والمخرج المسرحي حسن عبد السلام.

15 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.