>

أصيبت المطربة أنغام بحال من الذعر، عندما ترك شاب مقاعد المستمعين، ليصعد لها إلى مسرح دار الأوبرا ليقول لها “بحبك وحشتيني”، الأمر الذي أثار حالا من الارتباك لنصف ساعة، حتى استطاعت الشرطة إنزال الشاب وتحرير محضر ضده.

وقالت أنغام، إن رجال الأمن في دار الأوبرا حرروا محضرًا ضد الشاب بقسم شرطة الجزيرة في العاصمة القاهرة، على اعتبار أنه أخل بالنظام داخل الحفلة التي أقامتها مجلة الكواكب.

وروت المطربة المصرية تفاصيل الواقعة، قائلة إنها لم تصدق نفسها عندما فوجئت بشاب في نهاية سن العشرينات من عمره يصعد إليها على خشبه المسرح ليقترب منها، ويقول لها “بحبك وحشتيني”.

وتابعت: ظننت في البداية أنه يريد سماع الأغنية التي تحمل هذا الاسم، إلا أنه قال لها “لازم نتقابل تاني” وكلاما لم تتذكره أنغام، على حد قولها.

تصرفات محرجة

وقالت إنها تعلم جيدا أن المشاهير يتعرضون لمثل هذه التصرفات، لكن على المعجب أن يكون أكثر تعقلا للأمر من ذلك، حتى لا يسيء أولا إلى نفسه وثانيا إلى الفنان بمثل هذه التصرفات الصبيانية، ونفت أنغام أنه حاول التهجم عليها أو فعل أي تصرف غير أخلاقي.

وعن إمكانية تنازلها عن المحضر المحرر ضده، أشارت أنغام إلى أن رجال الأمن بالأوبرا هم من قاموا بالأمر، موضحة أنها بإمكانها أن تتنازل عن ما يخصها بهذا المحضر.

وقالت أنغام إنها استطاعت التماسك أثناء الحفل حتى تكمل وصلتها الغنائية، على رغم حال الذهول والذعر التي شعرت بها، مشيرة إلى أن الجمهور الذي جاء ليستمع لها لا ذنب له فيما حدث، الأمر الذي جعلها تكمل الغناء حتى لا تفسد فرحتهم.

كانت المطربة أنغام بصحبة النجم علي الحجار؛ حيث قاما بإحياء حفل عيد ميلاد مجلة الكواكب الـ77 بدار الأوبرا المصرية، بحضور الفنانين هشام سليم؛ الذي تسلم درع تكريم النجمة المصرية شريهان، كذلك تم تكريم كل من رغدة وعمار الشريعي وحلمي بكر ومحمد حمزة والمخرج المسرحي حسن عبد السلام.

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. I used to like and respect her long time ago before she changed her face ,skin and teeth using cosmatic surgery .Also she showed no respect for her father on more than occasion I really think she is another cheap woman

  2. u may be right but since when we stand infront of our parents in court for money ?do u know what I mean that is why I lost respect for her also have a look at her face now and 10 years ago and u will see all the work she has got done

  3. كيفيك دانة ،،، صدقيني نفس فكرتي عن اسنانها وكانت اول طبيعية واحلى حتى صوتها تغير …

  4. I think guys you are right her voice has changed alot I understand that her teeth was not the best so she had to fix them ok I can live with that but did she have to have surgurey for her nose and chin and God knows for what else I love being natural not plastic what do u thinks guys plastic or normal is better ?????

  5. الحمد لله يا ست دانة ,, الجو رائع في عمان الآن التي قدمتها امس لمدة عشرة أيام ،،، نفسنا تكونوا معنا …

  6. طبعا يا دانة البلاستيك لا يركب الا على البلاستيك بعد تسييح الاثنان ، بس قوليلي كيف البلاستيك يركب على انسان ؟؟؟

  7. I would love to know the answer for ur question topquality I think those women gone mad and crazy with plastic surgery God help us anyway I have noticed there is another member her have the same name but I think she writes in arabic with english letter while I write in english as i am not that good in wrting in arabic

  8. لا والله شغل ، بس هو شغل يختص بالعائلة ، كلك ذوق على سؤالك عن اخوكي ابو خالد ،، مش باقولك اخت صغيرة عزيزة …

  9. دانة بالنسبة لموضوع البلاستيك وعمليات التجميل فانا بصراحة ولا احد يزعل مني لا احب الا الطبيعي الذي خلقه الله ، الا اذا كانت العملية لحاذث حدث لا سمح الله او شيء من هذا القبيل , من يستطيع ان يقول شيء سيء عن ( خلق الله ) سبحانه وتعالى؟؟؟ وكما يقول المثل ( كل فولة وليها كيالها ) يغني ربما هناك من يحب الانف بهذا الشكل فاذا تم تعديله اصبح لا يحب صاحبة الانف الجديد ،،، وهكذا ,… والمثال على ذلك انغام حيث كنت احبها وهي على شكلها القديم اكثر ( بالرغم انها ليس لي ولست لها ولكن كشكل )…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *