>

كشف محامي الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ عن تفاصيل التحقيق الذي خضعت له بسبب فستانها الذي ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ونفى المحامي شعبان سعيد ما تردّد مؤخراً عن تنازل مقدّمي البلاغات عن الدعاوى.

وأشار شعبان في مقابلة تلفزيونية الى ان يوسف خضعت للتحقيق أمام نيابة استئناف القاهرة لمدة 4 ساعات كاملة للرد على كل ما ورد في هذه البلاغات التي قُدمت بحقها.

وشدد شعبان على ان النيابة أرسلت خطاباً لنقابة المهن التمثيلية لطلب رانيا يوسف للتحقيق ثم تم ابلاغها بضرورة الذهاب الى التحقيق عبر بلاغ وصل الى منزلها.

وعن حقيقة التنازل عن الدعاوى التي رُفعت بحقها، فاجأ شعبان الجميع عندما اشار الى انه ليس من حق مقدّمي البلاغات التنازل عن الدعاوى التي قاموا بتقديمها للنيابة مؤكداً ان تصريحاتهم في هذا الموضوع مجرد بحث عن الشهرة.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هناك دولة عميقة فاسدة تعمل بعلم النظام الحالي والانظمة التي قبله من ايام عبد الناصر , فهي من جهة تدفع الفنانين والفنانات وعموم الشعب للانحطاط والفساد والخيبة وكل رذيلة , و من جهة ثانية تحرك مثقفين و محامين….. تحت شعار الدفاع عن الشرف والفضيلة لتذر الرماد في العيون وتزيد في خبط الماء , وتزن باكثر من مكيال …… فتحاسب البعض او تضغط و تضيق عليهم لغايات واهداف معينة وحتى يبقوا في خدمتها ورهن اشارتها ,بينما تعفو و تكرم البعض من المنحطين والمنحطات ….. فمن غير المستبعد ان ينتهي الامر بهذه التي تشلحت وتعرت الى السجن بضعة اشهر كما حصل مع اخريات من الفنانات ثم تخرج كما خرجن و يكون قد تم عمل اللازم معها من قبل جلاوزة او متنفذين معجبين من ذوي الصلاحيات غير المحدودة … ثم يتم استرضائها وشراء سكوتها وتجنيدها فتخرج لتقول كما قلن اخريات : انها كانت في سجن خمسة نجوم …… فساد مصر لا يمكن اقتلاعه بثورة واحدة , انما يحتاج الف ثورة وثورة , مثلما شجرة الحرية لن تخضر في ربيع واحد ففي دولنا العربية وفي مقدمتها مصر قد ظهر الفساد في البر و البحر بشكل جلي و واسع , نسأل الله ان يذيق الفاسدين على ايدي الشرفاء و الخيرين من بعض ما كسبوا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *