>

بعد ادعاء النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون على زوجة الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، أوضح محامي الأخير، غابي جرمانوس أنه إجراء طبيعي وعادي.

وأكد في بيان رسمي أنه “لم نستغرب الإدعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم كون المسار الطبيعي أن يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق سيصدر قرار باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاع مشروع عن النفس”.

وأضاف “من الطبيعي أيضاً أن يتمّ الادّعاء وتحويل الملف الى قاضي التحقيق الاول في بعبدا الذي بدوره سيُتابع التحقيقات وسيتثبّت من صحّة كلّ ما أدلى به الدكتور الهاشم ويتمّ توصيف فعل الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع وفقا لما هو منصوص عنه في قانون العقوبات اللبناني”.

وتابع في بيانه “ان ترك الدكتور فادي من قبل النائب العام الاستئنافي تم بعد التثبت من توافر شروط الدفاع المشروع وان هذا هو المسار الطبيعي للملف القضائي”.

وكانت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان إدعت على الهاشم بجرم قتل المواطن السوري محمد الموسى وذلك سنداً للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقوبات (القتل القصدي). وأُحيل الادّعاء إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. دفاع عن النفس ؟؟!! هل السارق و السارق هنا بين قوسين لان المتهم بريء حتى تثبت ادانته بالسرقة .. هل كان مسلحا ؟؟!! ان كان لا فكيف له ان يرميه ب16 رصاصة و هو غير مسلح …رصاصة واحدة تكفي ؟؟!!!و الاحسن يرميه برجله اما اذا كان مسلحا فكمان رصاصة واحدة تكفي لكن هذه المرة .. رصاصة في القلب .. اما اذا غريب اقتحم بيتك فاهجم عليه بداعي … غريب في بيتي .. تفاوض معه و شوف شنو يريد منك … و قولو…. الرصاصة لا تزال في جيبي ..اَي حركة اضرب في المليان … وريه اللعب مع الكبار كيف يكون ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *