حل الفنان ” محسن محيي الدين ” ضيفا ببرنامج (اسألني) المذاع عبر قناة CBC متحدثا خلال اللقاء عن عدد من القضايا الفنية الهامة وفترة اعتزاله التمثيل وعودته من جديد .

وفي بداية حديثه أشار محسن محيي الدين إلى ما استفاد منه أثناء فترة اعتزاله للفن والتمثيل واصفا تلك المرحلة بأنها كانت مهمة جدا في حياته للتوقف والتفكير والتعلم ومراجعة النفس .

وأضاف أنه مع عودته للتمثيل وضع شروط للمشاركة في أي عمل فني فقال : ” الشروط دي من نفسي أنا مش من حد تاني وعندي مقياس هل ده بيفيد المجتمع ولا لأ ” .

وأشار محسن محيي الدين إلى أن اتخاذ الفنان لقرار الاعتزال لا يرجع إلى امتلاكه لأموال طائلة وإنما يكون لقيامه بمراجعة وفهم وتثقيف النفس أو لقلة الأعمال المعروضة عليه وتعرضه للنسيان كما حدث مع عدد من عمالقة الفن .

وبسؤاله عن الفنانتين المعتزلتين ” حنان ترك وحلا شيحة ” بتمنيه عودتهما إلى الفن من جديد أجاب قائلا : ” لا هما طالما معتزلات حاجة جميلة جدا .. أي حد بيعتزل متمنالوش إنه يرجع لإن الفن مبقاش موجود زي الأول ” .

وأعرب الفنان محسن محيي الدين عن اعتزازه بعدد من الأفلام التي قدمها مثل : (ليلة القبض على فاطمة، إسكندرية ليه، اليوم السادس) وغيرها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.