قضت محكمة الجنح الاقتصادية في القاهرة بمعاقبة الفنانة الشهيرة ريم البارودي بالحبس لمدة شهر وكفالة 1000 جنيه مصري (حوالى 300 دولار) لإيقاف التنفيذ، وإلزامها بدفع 20 ألف جنيه مصري غرامة (حوالي3500 دولار) و10 آلاف جنيه مصري وواحد جنيه (حوالي 1750 دولار) على سبيل التعويض المدني المؤقت، وذلك في دعوى السب والقذف المقامة ضدها من الفنانة ميسرة أحمد.

وأجهزة الأمن بمحافظة حلوان جنوب القاهرة قد تلقت بلاغا من الفنانة ميسرة اتهمت فيه الممثلة الشابة ريم البارودي بالسب والقذف عن طريق إرسال رسائل على تليفونها المحمول، تتضمن عبارات تخدش الحياء العام، وتمت إحالة البلاغ إلى النيابة العامة التي أمرت بإحالة القضية للمحكمة الاقتصادية عقب انتهاء التحقيقات.

كانت ريم البارودي قد بدأت مشوارها الفنى بالعمل فى الإعلانات ثم قدمها المخرج المسرحي جلال الشرقاوي في مسرحية “دستور يا أسيادنا” وبعدها قامت بعديد من الأدوار.

وتحل ريم كبطلة محل الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في تقديم العرض المسرحي “قطط الشوارع” المأخوذة عن رواية “أوليفر تويست” للروائي الإنجليزي تشارلز ديكنز، كتبها للمسرح المصري الشاعر بهاء جاهين ويشاركها البطولة الفنان سمير صبري مشاركتها في مسرحية “زي الفل”.

يذكر أن ريم تربطها علاقة قرابة بالفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي؛ حيث أن والدها هو ابن عم شمس.

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. كان من الاولى تقولوا انها بنت الرقاصه هياتم
    ثم ليه الشتيمه ع التليفون؟؟؟ماله الايميل وحش؟؟؟؟

  2. الله يستر..هلآ الواحد لازم يفكر الف مرة قبل مايرسل رسالة سب على التلفون

  3. عجبتني كحلة خضراااا هههههههههههههههه وحطي شي فوشيه فوق عيونك ما ابشعك طلعتي من جوا ومن برااااا ما تنشافي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *