>

شارك الفنان المصري محمد إمام، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “غنستجرام”، بصورة له برفقة عربة الأطفال الخاصة بمولودته الجديدة خديجة.

محمد إمام، علق على الصورة قائلًا: «أنا عمري بيضيع في فك و تركيب و شيل البتاع ده.. ده ولا كأني اشتريت نص نقل».

وحصدت الصورة على العديد من تعليقات النجوم وكان منهم الإعلامية دعاء فاروق، التي قالت في تعليقها على الصورة: “أومال عضلات وجيم وبتشيل العربيات في هوجان وبتهد الحيطان وجاي تفستك في عربية البيبي”.
وكان محمد إمام قد رزق، بمولودته الأولى والتي أطلق عليها اسم خديجة قبل ما يقارب شهر من الآن، وبالتحديد يوم 18 يونيو.

من ناحية أخرى، شارك محمد إمام، في السباق الرمضاني الماضضي بمسلسل “هوجان”، وشاركه البطولة فيه كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبدالله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

كما يواصل تصوير فيلمه الجديد “لص بغداد” مع كل من الفنانين فتحي عبدالوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما ليها حق زوجته تبهذله بهذا الشكل هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هو السبب , الشيوخ والمعلمين شغلتهم تنحصر في النوكاح وبس , تربية الاطفال وارضاعهم مسؤولية الام, واذا ما كانت قادرة يجيب مربية وخلص , المهم هو يدفع ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياسلام على الرجل ايام زمان في الجاهلية كان اول ما يولد لهم ولد يرسلوه الى البادية لترضعه مرضعة قوية ويبقى سبع سنوات هناك حتى يكبر وامه وابوه يزوروه او يزورهم مرة كل كم شهر او مرة كل سنة ……. لكن بعدها يرجع تمام التمام اخلاق وقوة واعتماد على النفس وفصاحة, اعتقد حتى رسول الله ص ارسلوه للبادية ليرضع عند حليمة السعدية ……… والمعلمين في لندن يعملون نفس الشيء هذه الايام ههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن بدل ما يرسلون اولادهم للبادية اخترعوا طريقة ثانية هم يطفشوا من البيت ههههههههههههههههههههههههههه ويتركون الاطفال مع امهاتهم واقاربهم او مربيات هههههههههههههههههههههههههههههههه ويا روح ما بعدك روح , الرجل لازم تكون مهمته محصورة بالنوكاح وامور اخرى تشبها بالعاداة العربية الاصيلة وارسال الاطفال للبادية حتى يخلو للمعلم الجو ويستفاد الطفل, لكن نسوان هذه الايام ما يقبلون ويريدون اطفالهم يبقون عندهم ويعملون الراجل مربية او طرطور , لكن على مين ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه المعلمين ما تعبر عليهم هذه الحركات في اول فرصة يركبون الطيارة المتوجهة لاسبانيا ثم تفقد مدينتي سبتة ومليلة المغربتين المحتلتين من الاوباش الاسبان ومن هناك الانتقال لطنجة وما بعد بعد حيفا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وصولا لكازا بلانكا , يا ساتر في نسوان تريد تسجن الرجالة, ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني شنو عليها تعطيه للراجل حريته ؟ ليجدد النوكاح في مكان ثاني وتهتم هي بالاطفال ؟ اقلها يحل مشكلة العنوسة المستفحلة في العالم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *