أثار الإعلامي المصري محمد الباز حالة من الجدل بعد اعلانه إصابة مواطنه الفنان عادل إمام بالزهايمر، مشيرا إلى أنه لن يعود للتمثيل مرة أخرى بسبب ظروفه الصحية.

وقال الباز في حلقة الامس من برنامج “اخر النهار” تعليقا على الانباء حول استعداد عادل امام لتقديم فيلم جديد مع ابنه محمد امام “الاستاذ عادل امام من مواليد عام 40 ربنا يديله الصحة وطول العمر هو عنده 82 سنة ومن الناس الذين شقيه في مصر وتقدر تقول عادل امام اشتغل حوالي 65 سنة متواصلين من اللحظة التي قدم فيها اول دور له”.

وتابع “ما يحدث الان من تراشقات لا تليق بعادل امام ونحن قاعدين نتجادل هو عادل امام حيعمل عمل جديد او مش حيعمل”.

واضاف “الاستاذ عادل امام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الاطلاق وعيلته لا بد ان تحترم ده وببساطة عندما يقال ان عادل امام اعتزل العمل الفني هذا امر لن ينقص منه شيء”.

ونقل عن من وصفهم بالمقربين من عادل امام اصابته ببعض اعراض مرض الزهايمر قائلا “ده طبيعي جدا بسبب سنه”.

بدوره رد المنتج عصام امام، شقيق الفنان عادل امام، عن ما ورد على لسان الباز عبر مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو اديب في برنامج الحكاية.

وقال عصام امام: “الناس دي مستعجلة على ايه او في ايه انا مش فاهم وبعدين يا جماعة ده عادل امام لو في اي حاجة مش مصر بس العالم كله حيعرف”.

وتابع شقيق عادل امام منتقدا تصرف الباز قائلا “الاستاذ محمد الباز ده اعلامي كبير “طب تحرى من الخبر”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. ya3ny bsra7a ma7ammad elbaz mu7taram w ma qal chy bsh3 ya3ny a3tqd enu yaqsd enu ystqil afdal mn an yuqa3 aw ylakhbat
    elbaz khaiief may7sal 7aga w7cha w welza3im ytbahdal amam elnas mafihach 7aja
    w leh amr adib yza3a w ysrakh

  2. يا استاد الباز من خولك تتكلم في مرض عادل امام لا انت ابنه و لا من بقية عيلته يمكن عيلته ما تحب تفصح عن مرضه اتقوا الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *