>

اعتبر المشترك المغربي محمد الريفي الفائز بلقب X-Factor أن لحظة الإعلان عن اسمه كفائز بالبرنامج كانت أجمل لحظة في حياته، حيث أدرك حينها أنه حقق حلمه.

وأضاف الريفي أنه لم ينكر أن اقتراب شكله وأدائه من الطبقات الشعبية الفقيرة كانت عاملاً من عوامل نجاحه في الوصول لقلوب المشاهدين، وقال في حديثه الصحفي: “أنا شكلي شعبي ومن طبقة رقيقة الحال في المغرب وعملت طباخاً وصياد سمك وفي مهن بسيطة جداً، وقد كنت أحمل على كتفي بضائع في وقت ما، ولا توجد مهنة بسيطة لم أجربها، وأفتخر بشكلي الشعبي وأنحاز للشعبيين والفقراء، وربما هذا هو سبب حصولي على اللقب وإحساس الناس أني قريب منهم، لكن صوتي ليس شعبياً بل أغني كل الألوان الغنائية وإن كنت أيضاً أحب الغناء باللهجة البسيطة للطبقات البسيطة”. حسب ما ورد في بعض الوسائل الاعلامية.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ولا يهمك ياسلطان الطرب نحنا منحب صوتك ومنحب السمك هههههه ويللي موعاجبو شكلك يروح يتفرج عهيفا وهبي ماحدا جبرن …ناس عن جد غريبة وعم ينتأدو كيلشي حتى نفوسن…!!!!

  2. لما قلت شكله بينفع للغناء الشعبي زعلوا كتير ناس وقال عم تتجبري على خلقة الله …هاي هو اعترف بنفسه
    لو ضليت صياد سمك أو أي مهنة تانية حتى لو بسيطة كان أحسنلك على الأقل فلوسها حلال

  3. الله يوفقك يا محمد الريفي مسكين ان شاء الله تلاقي الناس الي تهتم بمظهرك والله سبحانه وتعالى يوقف معاك لأنك مرضي امك كل الفنانين مش احسن منك والآن اصبح مظهرهم جميل ومع المظهر لازم الفعل ولي اقتراب الى الله … وتصبحوا على خير …

  4. اسلم عليك يا نور الهدى حبيبت قلبي قبل ما نام تصبحي على الف خير ..

  5. وأنت بألف خير سلوتي …. نوم العوافي وأحلام هنية إنشالله حبيبتي

  6. والله شكله عادي جداً ولا يميل أبدا للبشاعة
    وعنده حنية في نظراته (لم اسمعه إلا في اول تجربة له )
    ولكنه بسيط وأتمنى ان يجد فرص جيدة ويبقى في تواضعه هذا
    بالتوفيق

  7. mohamad rifi nahfa wallah allah yehmi sawt hanon subhan allah najeh hal insein yemken min wara hob whana wdou3a2 emo la elo allah ywafa2k bi ma yardaho allah laka ya mohamad

  8. محمد الريفي متواضع وصوتو جميل وشكلو موقبيح….بس الناس ألي تعودت على الأشكال شبه بني أدميين ..بوتوكس وشد وتبييض….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *