وجه الفنان ” محمد الشقنقيري ” اعتذارا لزوجته وأم أولاده في منشور له عبر حسابه على فيس بوك وذلك على خلفية أزمته مع عارضة الأزياء ” رحيل ذكري ” التي زعمت منذ فترة زواجها منه بشكل غير معلن وانفصاله عنه بعد مرور 14 شهر على زواجهما .

حيث نشرت رحيل ذكري مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعها بمحمد الشقنقيري في مناسبات وأماكن مختلفة لتؤكد على ارتباطهما .. إلا أن الأخير أنكر ذلك وأعلن لجوئه إلى القضاء بتهمة التشهير وأكد على عدم زواجه بأي شكل من الأشكال على زوجته .

وكتب محمد الشقنقيري في اعتذاره لزوجته : ” بحبك وآسف من كل قلبي .. آسف على أي تصرف ممكن يكون جرحك أثناء غيابك .. آسف على دخولي في تفاهات خلال انفصالنا .. كان لازم أعمل لغيبتك ألف حساب، وكان لازم أقدر الأمور أحسن من كده ” .

وتابع : ” حتى في طلاقنا أقحمتك في معاركي الخاصة وبرده كنتي سندي الوحيد زي ما طول عمرك سند وضهر .. آسف عمري كله اللي جاي، بس اللي بينا أكبر بكتير من كل ده .. احنا بينا مش عشرة سنة ولا اتنين احنا بينا عشرة 25 سنة .. بينا بيت وحياة وولاد وعشرة عمر ” .

وأضاف الشقنقيري : ” أنت حب العمر كله .. أنت الحب الوحيد في حياتي .. أنا وعدتك واحنا بنرجع إني عمري ما هجرحك في يوم من الأيام، وللأسف مفيش كام شهر ودخلتك في دوامة ملكيش ذنب فيها، وفي وقت حتى مكنتيش موجودة فيه ” .

واختتم : ” بس برده كان لازم اخد بالي كويس أنا بعمل إيه وبتعامل مع مين وازاى! .. وبرده انتي الوحيدة اللي واقفة معايا .. مش عارف أقولك إيه ولا اعتذر لك إزاي !!! بس أنا حقيقي آسف وحقيقي عمري ما حبيت ولا هحب ست غيرك .. بحبك ” .

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. غالبًا هكذا مجلدات اعتذار و حب و غرام
    يكون خلفها بلاوي سوده يا شقنقيري!
    طالما ٢٥ سنة زواج و كانت السند وتحملتك
    انت و قرفك و مراهقتك ليش تتصرف
    بتفاهه و تتهرب من المسؤولية؟
    هل بهذا الشكل تكافيء زوجة تحملت
    قرفك ٢٥ سنة ؟؟؟
    طبيعي تنفي زواجك من عارضة الأزياء لانها قالت
    انك اخذت منها العقود او الاوراق التي تثبت
    زواجكم بحجة انها معك ب أمان !
    معناها عارف نفسك و انك رح تتخلى عنها و تنفي
    اي زواج وهي تستاهل لانها وثقت بواحد لا علاقة
    له ب الرجولة و لا المسؤولية .
    اذا زوجته ام اولاده ٢٥ سنه عشرة طلقها يعني
    الي تزوجها ١٤ شهر رح يعترف بزواجه منها ؟؟؟

  2. مشكلة المرأة هي العاطفة أو لحظة ضعف
    يستغلها الرجل بها و يتقرب منها ،
    المرأة هي الكائن السهل الممتنع ، اذا كان
    الرجل ذكي سيعرف كيف يكسب قلبها
    لكن الأهم من ذلك أن لا يكسر قلبها
    المرأة المجروحة كارثة بِقدر حبها للرجل يكون
    انتقامها اذا ارادت ان تنتقم او يكون رد فعلها
    عنيف ، الرجل هو المسؤول عن تصرفات المرأة
    معه بناءًا على اخلاصه و حبه لها او خيانته و
    تجريحه بها يكون رد فعلها .

  3. وصية الرسول بالنساء في خطبة الوداع اهتمّ الإسلام بالمرأة، وأوصى النبيُّ بها وخاصّة في خطبة الوداع؛ إذ قام النبيّ خطيباً في الناس، ونادى بحقّ المرأة، وأوصى بها خيراً؛ فقال: (استَوصوا بالنِّساءِ خيرًا فإنَّهنَّ عندَكُم عَوانٍ)، وحذَّر من التقصير في حقّها؛ لأنّها أمانة من الله عند الرجل؛ فلا يجوز له الغدر بها، أو خيانتها.

    اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد

  4. مالت عليها شايبة تبكي ابن حرام ديوث لسانه يبغاله حرق يتكلم عن اسياده وهو خننثى كل همه ج نس لنه قوااد عسى الله يلعنهم ثنيناتهم تفووووووووو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *