الصفحة الرئيسية فن محمد رمضان : ” بتحارب لإني من الطبقة البسيطة .. والظلم لا...

محمد رمضان : ” بتحارب لإني من الطبقة البسيطة .. والظلم لا ينتصر ابدا “

بواسطة -
1 486

يواجه الفنان المصري ” محمد رمضان ” مؤخرا عددا من الأزمات المتلاحقة بداية مع أزمة الطيار أشرف أبو اليسر معه ثم قرار منعه من الغناء الذي صدر من جانب نقابة المهن الموسيقية .

خرج محمد رمضان للتعليق على ذلك والكشف عن السبب من وراء تلك الأزمات واصفا ما يحدث بإنها حرب ممنهجة ضده .

فنشر عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورة له كتب في تعليقه عليها قائلا : ” جمهوري وأهلي وناسي إنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن إنتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي ” .

وتابع : ” بسببكم برضه بتحارب هذه الحرب الممنهجة من معظم الاتجاهات والسبب هو إن لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية .. والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم ” .

وأضاف محمد رمضان : ” زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه إن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جدا إنما مش قصدي الطيار خالص .. والدليل إن كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى ” .

واختتم حديثه وقال : ” ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراما لكم .. ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبدا .. ثقة في الله نجاح ” .

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي .. وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات .. والسبب هو ان لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية .. والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم ♥️ زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص .. والدليل ان كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إقافهم أسبوع واحد حتى ..ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم .. ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبداً ♥️🔥💣 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on

 

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.