فاجأ الفنان السعودي محمد عبده جمهور حفله في “ليلة فنان العرب” التي أقيمت، اليوم الجمعة، ضمن فعاليات موسم الرياض، بتقديمه الفنانة الصاعدة زينة عماد..

وقدم محمد عبده على مسرح الحفل الفنانة الصاعدة زينة عماد “تقديماً خاصاً” للجمهور، بحسب وصف قناة “روتانا” خليجية.

وغنى محمد عبده أغنية “زينة زينة.. زينة غالية علينا”، وقال: “عندنا فتاة الليلة من الشرقية صوت عجيب وغريب، حقيقة، حتسمعوه وتحبوه، أو سمعتوه وحتحبوه أكثر، جاية من الشرقية لتكون من أصدقاء محمد عبده”.

وأضاف: “زينة من الأصوات العالية جودة، وعندها قوة في الصوت، وصوتها سوبرانو ألتو، في مجال النساء ومعه الأصوات الحلوة للرجال”.

وتابع: “هي ودها أنه احنا نغني مع بعض ديو، ايش رايكم، بندور حاجة تحبوها مع بعض، ندندن على إيش؟” ليتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الثنائي.

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مساء الياسمين و ورد البساتين* أحـــمـــــد *…..
    أردتُ أن أترك لكَ التحية هُنا لأنك من مُحبي مُحمد عبده و أنتَ من جعلني أُحّب فنه….. صوت و كلمات و أداء دوماً مُميز ! لكن من وحي تقديمه لزينة و بعيداً عن كون صوت المرأة عورة ( لأن هذا سيُجهض سؤالي قبل طرحه 😊) ما رأيك بفكرة الغناء بالحجاب ، المثال الذي يحضرني هو نداء شرارة فهي تغني بالحجاب أغاني ليست بدينية و هُناك مغنية فلسطينية كانت تُغني أغاني وطنية فقط إعتزلت الآن إسمها ميس شلش و هل برأيك المرأة المُحجبة التي تحترف مهنة الغناء قادرة على الموازنة بين حجابها و مُتطلبات هذا المجال ؟
    أخيراً …قرأت تعبير جميل تقول صاحبته أن الشمس لا تنطفئ، قد يغدر بها كسوف إنما يعود الكون كله لنصرتها فلا قاهر لشعاعها أبداً…. و هكذا هُم بعض البشر فمازلنا نراهُم شمساً رغم الكسوف و مازلنا نرى طُهرهم رغم مُحاولات التلويث و مازال ثوبهم أبيض و سيبقى دوماً فإطمئن🌺
    نهارك ورد جوري ……
    !!

      1. مساء الورد زوليخة…..
        شُكراً لكِ ، كُلك ذوق 💐
        نهارك سعيد….
        !!

  2. مساء الفل وبساتين زهور الجوري
    كيفك اخر العنقود ؟
    سأبدأ من حيث انتهى حديثك . لعلك الجميع لاحظ انني كنت ولا زلت أقول النقاش للافكار وليس للاشخاص لكن هذا مع المحترمين اما مع الروافض فهم يتهمون امهات المؤمنين رضي الله عنهم وهنا القصة مختلفه وفي القران يقول تعالى (وَيَصْنَعُ الْفُلْكَ وَكُلَّمَا مَرَّ عَلَيْهِ مَلَأٌ مِّن قَوْمِهِ سَخِرُوا مِنْهُ ۚ قَالَ إِن تَسْخَرُوا مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ (38) )

    لذلك نرد بقدر الدفاع عن انفسنا واما نظرتك لي فانا واثق منها لان الحق واضح والروافض كما ذكرتي يكفيهم شتيمه انهم روافض
    محمد عبده فنان موهوب وكنت معجبا فيه 😂😂😂
    ومع مدحك لطلال مداح وما عرفت من كثرة مااخذ منه محمد عبده من كلمات تغيرت نظرتي نوعا ما
    اما الغناء للنساء وللرجال فالحق ان فيه اشكاليه دينيه واختلاف فقهي وبحق المحجبه اشد من وجهة نظري .
    الحجاب هيبة للمرأه .

    1. أحـــمـــــد *…….مساء العود و أطيابه لأهل الخير و أحبابه…..مساء الخير للي ما نذكره إلا بالطيب في حضوره و في غيابه…
      شُكراً على إجابتك و آسفة جداً جداً أني كتبت تساؤلي دون حساب مني أنك لا تستطيع الإجابة بشكل مُباشّر ، لم يكن القصد إحراجك أبداً بقدر ما كان أمنيةً مني في عودة الأمور إلى نصابها و الأسد إلى عرينه و الفارس لصهوة جواده و بيده سيفهُ الصمصام يُشهره في وجه أعداء الله فيكتُب الله أجره و تكتب الصفحات فخره فهنيئاً لك فوزك و وسامك ( و الله إني أرى الحظر وسام على صدرك يا ذائداً عن حوض رسولك و عرضه ) ….. غسل الله قلبك بماء اليقين و أثلج صدرك بسكينة المُتقين و رزقك رضاه إلى يوم الدين !
      لي رأي في طلال و عبدُه أُشاركك إياه لاحقاً حين يعود صوتك ليصدح عالياً فيُطرب آذان و يؤرق مضاجع أُخرى….
      نهارك مُعطّر بورد الياسمين….
      !!

      1. صباحك فل وياسمين
        علقت وما نشرت
        ينشر في كل موضوع الا الرد في هذا الموضوع

  3. مساء الخير آنسة آخر العنقود كيف حالك و كيف حال العائلة الكريمة؟
    الحمد لله على سلامتك..
    طهور إن شاء الله..
    و ألبسك الله لباس الصحة و العافية..
    تحياتي لك..
    🌹🌺🌷

    1. مساء الورد مريوم ….. كيفك و كيف الوالد و الأميرة ؟ أتمنى أن تكونوا جميعاً بألف خير
      ألف شُكر على سؤالك عني عزيزتي ، أدام الله الود بيننا ……و مرة أُخرى أتمنى لكِ حياة سعيدة و أماني مُحقّقة في ظل أهلك و من تُحبين…. ميلاد سعيد 🎉
      !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *